إيستارسوفت
استعراض, نصائح الخدع آند

كيفية تغيير في&تي وأي فأي كلمة السر بسهولة?

0 729

لماذا يجب أن نعرف كيفية تغيير&تي وأي فأي كلمة السر

هل أنت مستخدم يو-أية? وبشكل أكثر تحديداً, هل لدى&تي يو-الآية المستخدم? إذا كان الأمر كذلك, قد يكون جهاز التوجيه الخاص بك عبارة 2Wire أو معيار واحد. بغض النظر عن ما هو جهاز التوجيه لديك, قد تحتاج إلى تغيير كلمة المرور الخاصة بك وأي فأي كتدبير أمني. إذا كان لديك كلمة مرور قوية وأي فأي, هذا خطوة ذكية لإبقاء القراصنة بعيداً عن الشبكة اللاسلكية الخاصة بك. وقال مع ذلك, هل تعرف كيفية تغيير&تي وأي فأي كلمة السر? إذا لم يكن, يمكنك قراءة هذا المقال حتى النهاية وتعلم كيفية القيام بذلك بسهولة.

عندما يتعلق الأمر إلى جهاز توجيه عبارة 2Wire, لأنه يأتي مع واجهة ويب. واجهة ويب كل هذا يمكن الوصول إليها من خلال مستعرض ويب كما تفعل عادة مع أي جهاز التوجيه. تسجيل الدخول مرة واحدة إلى هذه الواجهة, يمكنك تغيير تكوين جهاز التوجيه. وعلى سبيل المثال, أنها تسمح لك بتغيير SSID, كلمة المرور, نوع التشفير, قنوات, وجميع الإعدادات الأخرى. واحدة من الأمور الأكثر تضارباً المرتبطة بهذه العبارة 2Wire أنه يأتي مع قبل تمكين التشفير وأي فأي. وفي هذه الحالة, أنت لا داعي للقلق حول التشفير وأي فأي. عندما يتعلق الأمر بأحدث جهاز التوجيه المودم, أنها تأتي مع تشفير WPA2. ومع ذلك, الموجهات القديمة تأتي مع WPA, وسيكون لديك لتغييره إلى WPA2. كما كنت قد يكون الفعل علم, WPA2 هو أكثر أمنا الكثير مقارنة مع WPA.

وفي بعض الحالات, وأفيد أن بعض في&التركيب T أطلب من المستخدمين للحفاظ على كلمات المرور وأي فأي بدون تغيير. وقيل أيضا أن تلك المثبتات أخبر المستخدمين للحفاظ على اسم شبكة الاتصال دون تغيير. كما يقولون, إذا قمت بتغيير اسم الشبكة أو كلمة المرور, وسوف تبطئ الاتصال. ومع ذلك, والحقيقة أن تغيير كلمة المرور أو تغيير شبكة الاتصال قد لا تسبب مثل هذا الأثر على سرعة. بغض النظر عن ما كلمة المرور أو اسم شبكة الاتصال, سرعة الاتصال وسوف تبقى هي نفسها. ومع ذلك, يمكن أن تكون هناك جوانب أخرى قد تؤثر على سرعة (ولكن مرة أخرى, غير كلمة المرور أو اسم). في الحقيقة, التركيب إرشاد المستخدمين إلى ترك كلمات المرور لم يمسها حتى لن تسجيل الدخول للمستخدمين إلى صفحة المشرف. بعض المستخدمين بتسجيل الدخول إلى صفحة المشرف وتلعب بعنف, ونتيجة لذلك, وسوف تكون أفسدت التكوينات. بئر, نكلف بشدة القراء للحيلولة دون العبث بإعدادات صفحة المشرف. إذا كنت اتبع التعليمات بشكل صحيح, لن يحدث شيء سيء. فقط إذا كنت بحاجة إلى معرفة كيفية تغيير&تي وأي فأي كلمة السر, مجرد عصا للتعليمات ونشدد على.


قبل أن نبدأ بعملية, نقترح عليك الحصول على دراية الزر إعادة تعيين جهاز التوجيه. يقع هذا الزر في الجانب الخلفي من جهاز التوجيه. الحصول على دراية بجهاز التوجيه يمكن أن تصبح مفيدة إذا كنت – قبل أي فرصة – تجعل من خطأ مع الإعدادات.

ملاحظة:: يمكنك أيضا معرفة كيفية إظهار كلمة المرور وأي فأي على أي فون فضلا عن كيفية الاختراق وأي فأي Xfinity, انقر لتحديد لن تواصل فون وأي فأي بسهولة.

كيفية تغيير&تي وأي فأي كلمة السر; الخطوات

في معظم الحالات, وسوف تختار أي مستخدم لتغيير كلمة المرور على جهاز التوجيه في البداية وأي فأي. وهذا سوف يتم قريبا بعد الحصول على توصيلها إلى صفحة التوجيه. في الحقيقة, وهذا هو الحال بالنسبة لجميع أجهزة التوجيه بغض النظر عن ما ماركة أو طراز.

بشكل عام, أي شخص لديه إمكانية الوصول إلى شبكة الإنترنت أن تعرف كلمة المرور الافتراضية لجهاز التوجيه. أي القراصنة الذين يحتاج الاختراق جهاز توجيه الجوار ستحاول بالتأكيد كلمة المرور الافتراضية قبل غيرها من الحيل. ولذلك, تغيير اسم الشبكة وكلمة المرور الافتراضية خطوة إلزامية لأي مستخدم.

وقال مع ذلك, واسمحوا ’ s نلقي نظرة على الخطوات التي يجب اتباعها من أجل تغيير كلمة المرور وأي فأي.

  • أولاً وقبل كل شيء, يجب أن يكون لديك نظرة على جانب جهاز التوجيه حيث هناك ’ s لاصق. هذا الملصق من التفاصيل مثل عنوان IP لكل جهاز و "رمز الوصول إلى الجهاز". وعلى سبيل المثال, قد تأتي في شكل . XXX ينبغي الاستعاضة عن عدد معين.
  • الآن, الحصول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك متصلاً بجهاز التوجيه نفسه إذا كنت ملاذا ’ تي فعلت ذلك بالفعل.
  • ينبغي الآن إدخال عنوان IP المشار إليها أعلاه في متصفح المفضل لديك.
  • توفر التعليمات "البرمجية الوصول" مع الجهاز عند فإنه يطالبك.
  • الآن يجب أن تذهب إلى خيار الشبكة المحلية، وأي فأي.
  • حدد الخيار "المستخدم شبكة الاتصال", وبعد ذلك يمكنك تغيير كلمة المرور وأي فأي جهاز التوجيه كما هو مبين.
  • حالما يتم تغيير كلمة المرور, يجب تحديد خيار الحفظ. هذا الخيار الموجود في الجزء السفلي من الصفحة (الجانب الأيمن).
  • الآن, سوف تكون قادراً على استخدام كلمة المرور الجديدة هذه لتوصيل الأجهزة بالشبكة. وسيتم توقيع الأجهزة بالفعل متصلاً بشبكة الاتصال عبر وأي فأي تلقائياً. ثم سيكون لديك لاستخدام كلمة المرور الجديدة للاتصال مرة أخرى.

كيفية تغيير SSID على بوابة 2Wire

عندما يتعلق الأمر AT&بوابة 2Wire تي, SSID الافتراضي الخاص به هو 2WIRE(XXX). XXX ينبغي الاستعاضة عن الأرقام الثلاثة الأخيرة من جهاز التوجيه الخاص بك ’ الرقم التسلسلي s, وارين الأقواس ’ t هناك. حتى, فمن الواضح أن كل مودم له رقم تسلسلي مختلف وبالتالي, يختلف معرف مجموعة الخدمات. ومع ذلك, عند وجود ’ s عدد كبير من AT&T الموجهات في مكان واحد, يمكن أن تكون الأمور صعبة جداً. وفي هذه الحالة, تعريف شبكة الاتصال سيكون كابوسا. ولذلك, ومن الحكمة تغيير SSID إلى اسم سهل لتحديد. المذكورة أدناه هي الخطوات للقيام بذلك.

  • استخدام متصفح الخاص بك تفضل وسجل إلى جهاز التوجيه العبارة 2Wire. يمكنك كتابة في شريط العنوان للقيام بذلك.
  • حدد خيار LAN وأي فأي.
  • انتقل إلى اسم الشبكة التي تحتاج إلى تغيير (SSID).
  • تغيير الاسم الافتراضي إلى اسم آخر تفضل.
  • حالما يتم تغيير الاسم, وينبغي حفظها بالنقر فوق “حفظ” زر.

ونتيجة لتغيير SSID, سوف تواجه استحقاقا صغيرة في سياق الأمن. وهذا يعني المتسللين المحتملين قد لا تكون قادرة على الاعتراف بطراز جهاز التوجيه الذي تستخدمه. ومع ذلك, يصبح هذا الخيار مفيد خاصة عند وجود ’ s أكثر من جهاز توجيه واحد. بغية جعلها أكثر كفاءة, يجب عليك استخدام اسم لا تنسى لك. ومع ذلك, الاسم كما ينبغي أن تكون هويته للغرباء. وعلى سبيل المثال, سيذاع SSID ’ تي تتألف من عدد الاسم أو شقة الخاص بك. وبدلاً من ذلك, يجب عليك استخدام شيء معقد أو غير ذات صلة بالهوية الخاصة بك.

تنشيط الأمن WPA2 على جهاز التوجيه الخاص بك

هذا هو تغيير التكوين النهائي سيكون لديك لاستخدام على جهاز التوجيه الخاص بك. هذا تطبيق أحدث التشفير الخاص بك&موجه T. في الحقيقة, وكما ذكرنا من قبل, أحدث جهاز التوجيه نماذج تأتي مع تشفير WPA2. يتم تمكين هذا كنموذج التشفير الافتراضي. في الحقيقة, وهذا استحقاق المقترنة&T الموجهات. من ناحية أخرى, جهاز التوجيه الموديلات تأتي مع تشفير WPA. هذا التشفير محدد أضعف بشكل كبير مقارنة بالوضع WPA2. حتى, من أجل ضمان أمن أفضل على جهاز التوجيه الخاص بك كبار السن, فقط تمكين أمان WPA2.

المذكورة أدناه هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تنشيط WPA2 التشفير على جهاز التوجيه.

  • اختر مستعرض المفضل لديك، وثم انتقل إلى . هذا الخيار سوف يأخذك إلى صفحة التوجيه.
  • من كافة الخيارات الأخرى المتوفرة, فقط حدد الشبكة المحلية، وأي فأي.
  • قم بالتمرير وتحديد خيار "الشبكة المستخدم" ثم ابحث عن خيار "نوع المصادقة".
  • تأكد من أن هو WPA2. إذا لم يتم بالفعل, وينبغي أن تحصل على أنها تحولت إلى WPA2.

يجب أن نعرف أيضا أن في&T (والشركات الأخرى الرائدة) تأتي مع WPA2-PSK (الخدمات المعمارية والهندسية) التشفير. وهذا هو المعيار عندما يتعلق الأمر بالأمن وأي فأي اعتبارا من اليوم. وسيبقي هذا الوضع تشفير الشبكة اللاسلكية الخاصة بك آمنت الآن. عاجلاً أم أجلاً, وسوف يحل محل WPA3 هذا التشفير, وبعد ذلك يمكنك تجربة الأمن أفضل حتى على جهاز التوجيه الخاص بك. بعد تغيير وضع التشفير, كنت دون ’ تي في حاجة إلى إجراء أية تغييرات على كلمة المرور. أيضا, كنت مش ’ ر بحاجة إلى تغيير أي تكوينات أخرى في الصفحة التوجيه. الأجهزة التي الفعل متصلاً بشبكة وأي فأي منها سيتم الكشف عن التشفير تلقائياً وتكييف أنفسهم.

بئر, هذا بالضبط كيفية تغيير&تي وأي فأي كلمة السر للخير وجعلها شبكة أكثر أمنا. وبصرف النظر عن تغيير كلمة المرور, ونحن نقترح تغيير أسلوب التشفير و SSID للأمن المضافة. أخيرا وليس آخراً, ونحن ننصح بشدة القراء للحيلولة دون تغيير تكوينات أخرى في صفحة جهاز التوجيه.

أيضا, هنا هو أفضل الشم وأي فأي و الروبوت وأي فأي مدير لك.

ربما تريد أيضا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك موافق على هذا, ولكن يمكنك يمكن التقيد بها إذا كنت ترغب. قبولاقرأ المزيد

iStarsoft
Review, Tips & Tricks

How to Change AT&T WiFi Password With Ease?

0 321

Why We Should Know How to Change AT&T WiFi Password

Are you a U-Verse user? More specifically, are you an AT&T U-Verse user? If so, your router may be a 2Wire Gateway or a standard one. No matter what the router you have, you might want to change your WiFi password as a security measure. If you have a strong WiFi password, that’s a smart move to keep hackers away from your WiFi network. With that said, do you know how to change AT&T WiFi password? If not, you can read this article until the end and learn how to do it easily.

When it comes to the 2Wire Gateway router, it comes with a web interface. This respective web interface can be accessed through a web browser as you would normally do with any router. Once logged into this interface, you can change the configurations of the router. For instance, it allows you to change SSID, password, encryption type, channels, and all the other settings. One of the most appreciable things associated with this 2Wire Gateway is that it comes with pre-enabled WiFi encryption. In that case, you don’t have to worry about WiFi encryption. When it comes to newer router modems, they come with WPA2 encryption. However, the older routers come with WPA, and you will have to change it to WPA2. As you might be already aware of, WPA2 is a lot securer compared to WPA.

In certain cases, it is reported that some AT&T installers ask users to keep WiFi passwords unchanged. It is also said that those installers tell users to keep the network name unchanged. As they say, if you change the password or network name, the connection would slow down. However, the truth is that a password change or network change might not cause such impact on the speed. No matter what the password or the network name is, the connection speed will remain the same. However, there can be other aspects that might affect the speed (but again, not the password or the name). In fact, the installers instruct users to leave the passwords untouched so the users won’t log into the admin page. Some users log into admin page and play wildly, and as a result, the configurations will be messed up. Well, we strongly instruct our readers to prevent from messing around with the settings of the admin page. If you follow the instructions properly, nothing bad will happen. If you just need to know how to change AT&T WiFi password, just stick to the instructions we emphasize.


Before we start the process, we suggest you get familiar with the reset button of the router. This button is located on the rear side of the router device. Getting familiar with the router can become handy if you – by any chance – make a mistake with the settings.

PS: You can also learn how to show WiFi password on iPhone as well as how to Hack Xfinity Wifi,

How to change AT&T WiFi password; the steps

In most of the cases, any user would opt to change the WiFi password on the router at first. This would be done soon after they are getting connected to the router page. In fact, this is the case with all the routers no matter what the brand or the model is.

In general, any person who has access to the internet would know the default password of the router. Any hacker who needs to hack a nearby router would surely try the default password before other tricks. Therefore, changing the default password and the network name is a mandatory step for any user.

With that said, let’s take a look at the steps you should follow in order to change WiFi password.

  • First of all, you should have a look at the side of the router where there’s a sticker. This sticker has details like the IP address of the respective device and Device Access Code. For instance, it may come in the format of . XXX should be replaced by a specific number.
  • Now, get your computer connected to the same router if you haven’t done it already.
  • You should now enter the aforesaid IP address in a browser of your preference.
  • Provide with the Device Access Code when it prompts.
  • Now you should go to LAN and WiFi option.
  • Select User Network option, and then you can change the WiFi password of the router as indicated.
  • Once the password is changed, you should select the Save option. This option is located at the bottom of the page (right side).
  • Now, you will be able to use this new password to connect the devices with the network. The devices that are already connected to the network through WiFi will be signed off automatically. You will then have to use the new password in order to connect back.

How to Change SSID on 2Wire Gateway

When it comes to AT&T 2Wire Gateway, its default SSID is 2WIRE(XXX). XXX should be replaced by the last three digits of your router’s serial number, and the brackets aren’t there. So, it is obvious that every modem has a different serial number and therefore, the SSID is different. However, when there’s a large number of AT&T routers in a single place, things can be pretty difficult. In such a case, network identification will be a nightmare. Therefore, it is wiser to change the SSID to an easy-to-identify name. Mentioned below are the steps to do so.

  • Use a browser of your preference and log into the 2Wire Gateway router. You can type in http://192.168.1.254 in the address bar to do this.
  • Select the option LAN and WiFi.
  • Go to the Network name that you need to change (SSID).
  • Change the default name into another name you prefer.
  • Once the name is changed, you should save it by clicking on the “Save” button.

As a result of changing the SSID, you will experience a small benefit in the context of security. That means the potential hackers might not be able to recognize the router model you are using. Nevertheless, this option becomes handy particularly when there’s more than one router. In order to make it more efficient, you should use a memorable name to you. However, the name also should be unidentifiable for outsiders. For instance, the SSID shouldn’t comprise of your name or apartment number. Instead, you should use something complex or irrelevant to your identity.

Activate WPA2 Security on your router

This is the final configuration change you will have to use on your router. That is to apply the latest encryption on your AT&T router. In fact, as mentioned before, newer router models come with WPA2 encryption. This is enabled as the default encryption model. In fact, this is a benefit associated with AT&T routers. On the other hand, older router models come with WPA encryption. This specific encryption is significantly weaker compared to WPA2 mode. So, in order to ensure better security on your older router, just enable WPA2 security.

Mentioned below are the steps you should take in order to activate WPA2 encryption on the router.

  • Choose a browser of your preference and then go to http://192.168.1.254. This option will take you to the router page.
  • From all the other available options, just select LAN and WiFi.
  • Scroll and locate the option User Network and then find the option Authentication Type.
  • Make sure that it is WPA2. If it is not already, you should get it changed into WPA2.

You should also know that AT&T (and other leading vendors) come with WPA2-PSK (AES) encryption. This is the standard when it comes to WiFi security as of today. This encryption mode will keep your WiFi network secured for now. Sooner or later, WPA3 will replace this encryption, and then you can experience even better security on your router. After changing the encryption mode, you don’t need to make any changes to the password. Also, you don’t need to change any other configurations on the router page. The devices that are already connected to the respective WiFi network will detect the encryption automatically and adapt themselves.

Well, that is exactly how to change AT&T WiFi password for good and make it a securer network. Apart from changing the password, we suggest you change the encryption mode and SSID for added security. Last but not least, we strongly advise our readers to prevent from changing other configurations on the router page.

Also, here is the best WiFi sniffer and Android WiFi manager for you.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More