إيستارسوفت
استعراض, نصائح الخدع آند

كيفية إصلاح الوضع أودين في هاتف سامسونج?

وضع أودين خطأ يظهر فقط على الأجهزة النقالة سامسونج. وهذا السبب في هذه المسألة أيضا يسمى وضع أودين سامسونج. أودين هو اسم البرمجيات المستخدمة من قبل سامسونج. هذا البرنامج يتيح للشركة لإدخال البرامج الثابتة الجديدة والمدمجة، فضلا عن فلاش على الهواتف.

الكثير من المستخدمين إدخال وضع أودين لفلاش على الهاتف سامسونج. البعض الآخر مجرد تتعثر في ذلك عن طريق الصدفة. وخلال هذه الحالة, المستخدمين البحث عن حلول للخروج من هذا الوضع. حتى ولو يمكنك بسهولة الخروج أودين سامسونج وضع الشاشة, إذا كنت تواجه أودين تفشل, كنت بحاجة إلى المساعدة من خبير. أودين تفشل الوسائل عند عالقون في شاشة وضع أودين في الجهاز المحمول الخاص بك سامسونج وهي غير قادرة على الخروج. هذا عندما يجب عليك استخدام الأساليب المذكورة في هذه المقالة إلى تصحيح وضع أودين. قبل كنت الذعر في مثل هذه الحالة, يجب أن تعرف أن تفشل أودين قضية مشتركة وجدت عبر العديد من الهواتف سامسونج.

وهذا السبب في وجود العديد من المستخدمين مثلك الذين يريدون حل هذه القضية بالذات. لقد غطينا كل ما يتعلق بهذا الخطأ مزعج في هذه المقالة.. ومع ذلك, قبل أن ننتقل إلى الأمام مع أودين تفشل المشكلة, يجب أن تعرف ما عليه كل شيء. ثم, يمكنك أن تقرأ سبل التصدي لها دون أي متاعب.

ملاحظة:: أيضا, يمكنك النقر فوق لإصلاح ترقية البرامج الثابتة التي تواجه مشكلة و الانتعاش ليس سياندرويد فرض, وكسر ثنائي مخصص حظره بواسطة قفل فرب.

جزء 1: ماذا تقصد بوضع أودين?

ويسمى أيضا وضع أودين على الجهاز المحمول الخاص بك سامسونج '"وضع التحميل".’ هذا الوضع هو شاشة التي تظهر على الهاتف الذكي سامسونج عند الضغط الصفحة الرئيسية, الطاقة, وحجم أسفل الأزرار معا.

تظهر هذه الشاشة خيارين; واحد ' متابعة’ بالضغط على زر التخزين, والآخر ' إلغاء’ بالضغط على زر المجلد إلى أسفل. واحدة من الطرق الأخرى لتحديد أودين وضع في جهاز سامسونج سوف تشاهد رمز الروبوت مع مثلث, جنبا إلى جنب مع ' تحميل’ رسالة.

عندما كنت اضغط ' إلغاء الأمر’ الخيار عن طريق دفع حجم زر, يمكن إنهاء وضع أودين و, وهكذا, إعادة تشغيل الكمبيوتر الخاص بك الهاتف سامسونج. و, إذا كنت اضغط ' متابعة’ الخيار, عليك ان تكون قدمت إلى البرامج الثابتة الجديدة أو طلب وميض هاتفك.

ومع ذلك, علي الضغط علي زر خفض مستوي الصوت إذا كنت غير قادر علي الخروج من وضع أودين علي هاتف سامسونج الخاص بك, ثم كنت تواجه مشكله أودين تفشل. وفي هذه الحالة, لن يتم أعاده تشغيل جهازك المحمول, وانها سوف تتعثر في الشاشة وضع أودين.

و, إذا كنت تضغط علي زر رفع مستوي الصوت واختيار لفلاش البرامج الثابتة الجديدة أو ROM, ثم يمكنك الخروج من وضع أودين علي الهاتف سامسونج الخاص بك عن طريق اتباع بعض الخطوات السهلة. يمكنك معرفه هذا الاجراء في الجزء الثاني من هذه المقالة.

وإلى جانب ذلك, إذا كان لديك مشكلة مع للأسف توقف تضاهي المنزل, هنا هو الحل الأفضل بالنسبة لك. إذا كنت بحاجة إلى هاك سامسونج الهاتف, هنا هو أن القراصنة الهاتف سامسونج أفضل.

جزء 2: كيف يمكن إنهاء وضع أودين?

الخروج من وضع أودين علي الهاتف الذكي سامسونج هو بسيط جدا. يمكنك القيام بذلك عن طريق اتباع ثلاث طرق مختلفه. قراءه لمعرفه المزيد عن هذه الأساليب الثلاثة.

1. كما ذكر أعلاه, يمكنك الضغط علي زر خفض مستوي الصوت عندما كنت علي شاشه وضع أودين علي جهاز سامسونج الخاص بك. سيؤدي هذا إلى إلغاء اجراء التنزيل وأعاده تشغيل جهازك.

2. إذا كنت تواجه أودين تفشل القضية, تحتاج إلى الضغط ثم اضغط علي خفض مستوي الصوت وأزرار الطاقة معا. وبعد ذلك, تحتاج إلى الانتظار لمده دقيقه واحده أو دقيقتين بحيث أعاده تمهيد الهاتف الخاص بك.

3. يمكنك أيضا أزاله بطارية الهاتف الخاص بك ومن ثم الانتظار لبضع دقائق قبل إدخال البطارية مره أخرى والتبديل علي الجهاز.

ولكن, إذا كانت هذه الطرق لا تساعد في الخروج من وضع أودين علي جهاز سامسونج الخاص بك وكانت لا تزال تواجه قضية أودين تفشل, ثم يجب عليك محاولة بعض التقنيات الأخرى المدرجة في أجزاء أخرى من هذا بلوق. ومع ذلك, قبل القيام بذلك, يجب عليك النسخ الاحتياطي تماما وسائل الاعلام الخاصة بك, البيانات, وغيرها من الملفات المخزنة في الجهاز المحمول الخاص بك.

هذا لأنه عندما تقوم بإدخال أي تعديلات على البرامج الثابتة لتحديد أي قضية الهاتف, يحصل على مسح البيانات الخاصة بك. بالنسخ الاحتياطي للبيانات الخاصة بك, يمكنك تجنب فقدان البيانات وحماية البيانات الخاصة بك مع تحديد مسألة فشل أودين.

dr.fone – النسخ الاحتياطي & استعادة (الروبوت) أداة عظيمة عندما يتعلق الأمر بالنسخ الاحتياطي للبيانات الخاصة بك بنقرة واحدة فقط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أن تجرب كل معالمه مجاناً وثم يمكنك شرائه. هذا النسخ الاحتياطي وكذلك يستعيد كافة أنواع البيانات, مثل أشرطة الفيديو, جهات الاتصال, صور, ملفات صوتية, الوثائق, وتلاحظ, تطبيقات, المذكرات, سجلات المكالمات, التقويمات, إلخ.

ميزات فريدة من نوعها من dr.fone – النسخ الاحتياطي & استعادة (الروبوت)

  • إجراء نسخ احتياطي واستعادة كافة أنواع البيانات الروبوت, مثل غالاكسي سامسونج النسخ الاحتياطي بسهولة
  • بشكل انتقائي احتياطي كافة البيانات الروبوت إلى جهاز الكمبيوتر بنقرة واحدة
  • يتيح لك معاينة واستعادة النسخة الاحتياطية إلى أي هاتف اندرويد
  • يدعم أكثر من 8,000 الروبوت الهواتف
  • يتم فقدان أية بيانات أثناء الاستعادة, تصدير, أو النسخ الاحتياطي
  • متوفرة على أجهزة الكمبيوتر كل من Windows و Mac

الحصول على dr.fone – النسخ الاحتياطي&استعادة (الروبوت)

جزء 3: الخروج من وضع أودين بنقرة

التقنيات المذكورة أعلاه يمكن إعادة تعيين الجهاز المحمول الخاص بك إلى حالته التشغيلية الأصلية. ومع ذلك, في بعض الأحيان يمكن أن لا تزال خطأ فشل أودين, وكنت قد يكون عالقاً في "وضع تحميل". وفي هذه الحالة, يمكنك استخدام dr.fone-إصلاح (الروبوت). هذا واحد من أفضل الطرق للخروج من وضع أودين بنقرة واحدة فقط.

ميزات فريدة من نوعها من dr.fone-إصلاح (الروبوت)

  • أفضل وسيلة للخروج من وضع أودين على الجهاز المحمول الخاص بك سامسونج
  • #1 برنامج إصلاح الروبوت
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • يخرج من وضع أودين بنقرة واحدة
  • يدعم Windows
  • متوافق مع جميع أحدث أجهزة سامسونج
  • لا يتطلب أي معرفة تقنية

الحصول على dr.fone – إصلاح (الروبوت)

أدناه, لقد سردت الخطوات اللازمة لإعداد واستخدام هذا البرنامج لإصلاح الوضع أودين على الجهاز المحمول الخاص بك سامسونج.

ملاحظة: فيجب أن نلاحظ أن هذا القرار بنقرة واحدة يمكن محو جميع بيانات الهاتف الخاص بك, جنبا إلى جنب مع الملفات الشخصية الخاصة بك. ولذلك, يجب إجراء النسخ الاحتياطي الخاص بك الهاتف مقدما.

الخطوة 1: زيارة dr.fone الرسمية – إصلاح الموقع وحمل هذا البرنامج على "جهاز الكمبيوتر" الخاص بك ويندوز.

الخطوة 2: قم بتشغيل dr.fone واختر ' إصلاح’ من القائمة الرئيسية. ثم, قم بتوصيل الهاتف سامسونج إلى الكمبيوتر باستخدام كبل USB. اختر ' إصلاح الروبوت’ من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر.


الخطوة 3: الآن, يجب عليك إدخال معلومات الهاتف الخاص بك على الشاشة التالية. هذا للتأكد من أن كنت أنت لإصلاح الإصدار الصحيح من البرامج الثابتة. قم بإدخال التعليمات البرمجية ‘000000’ وبغية التحقق من إجراء إصلاح.


الخطوة 4: الآن, اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة. الهاتف الخاص بك بالفعل في "وضع التحميل", لذا عليك أن انقر فوق من خلال قائمة الخيارات المختلفة حتى تبدأ البرامج الثابتة تحميل. بعد تحميل البرامج الثابتة الصحيحة, سامسونج الهاتف الخاص بك سوف تبدأ بإصلاح نفسها, وسيعود الجهاز سامسونج الخاص بك مرة أخرى إلى حالة التشغيل الأصلية له.

جزء 4: إصلاح تحميل وضع أودين دون إيقاف تشغيل الهدف

الخروج من وضع أودين على الهاتف سامسونج أو التعامل مع مسألة فشل أودين مهمة بسيطة حتى تحصل على رسالة تقول, “... تحميل, لا تقم بإيقاف تشغيل الهدف...” على ضغط حجم مفتاح. يمكنك حل هذا الخطأ بطريقتين. وهذه:

1. تحديد أودين تحميل الوضع دون الثابتة

في هذه الخطوة سهلة, لديك فقط لإزالة البطارية من الهاتف الخاص بك وإدراجه بعد دقيقة واحدة أو اثنين. ثم, تحتاج إلى تشغيل على الهاتف الخاص بك، وانتظر حتى يبدأ عادة. ثم, يجب توصيل الجهاز بالكمبيوتر الخاص بك وانظر إذا كان التعرف عليه كجهاز تخزين.

2. تحديد أودين تحميل الوضع مع مساعدة أداة فلاش أودين

هذا أسلوب مملة; ولذلك يجب القيام بما يلي:

الخطوة 1: تنزيل البرامج الثابتة المناسبة, أداة وامض أودين, وبرنامج التشغيل. وبعد هذا, يجب عليك النقر بزر الماوس الأيمن علي ملف أودين تحميلها من أجل اختيار "تشغيل كاداره.’


الخطوة 2: التمهيد الهاتف الخاص بك في "وضع التحميل" عن طريق دفع المنزل, خفض مستوى الصوت, وأزرار الطاقة معا. حرر زر الطاقة فقط عندما يهتز جهازك المحمول.


الخطوة 3: الآن, دفع بهدوء مفتاح رفع مستوي الصوت للشاشة وضع التحميل.


الخطوة 4: قم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر بمساعده كبل USB. وهذا سوف يسمح أودين التعرف علي الهاتف الخاص بك تلقائيا وتظهر رسالة تقول, “اضيف” في نافذه أودين.


الخطوة 5: للبرامج الثابتة التي تم تنزيلها, تحتاج إلى النقر علي "AP’ أو ' المساعد الشخصي الرقمي’ علي نافذه أودين. وبعد هذا, انقر فوق ' أبدا.’

جزء 5: إصلاح مشكلة فشل الأسهم فلاش أودين

عند استخدام برنامج أودين لفلاش جهاز سامسونج الخاص بك, ولكن يتم مقاطعه الاجراء أو لم يكتمل بنجاح, يمكنك فعل هذا:

اذهب إلى ‘ إعدادات,’ اختر "الأمان,’ والغ تحديد "قفل أعاده التنشيط’ الخيار.


بعد القيام بذلك, العودة إلى وضع أودين ومحاولة وميض الأسهم الثابتة أو ROM مره أخرى. اليس الأمر بسيطا?

وضع أودين أو وضع التحميل يمكن إدخالها بسهوله وخرجت. ومع ذلك, إذا كنت النضال الخروج منه, يمكنك استخدام التقنيات المذكورة أعلاه للخروج من وضع أودين بأمان. أودين تفشل ليست قضية خطيره جدا, ويمكنك بسهوله حلها باتباع الطرق المذكورة في هذا بلوق بعناية. هذه التقنيات ستحل هذه المشكلة دون اتلاف الاجهزه أو البرامج الخاصة بهاتفك. حتى, جرب هذه الطرق اليوم!

ملاحظة: لقضايا أخرى علي هواتف سامسونج الخاصة بك, مثل توقف لوحة المفاتيح سامسونج, شاشة سامسونج أسود, و سامسونج غالاكسي S6 فاز ’ ر بدوره على, مواصلة القراءة فقط.

ربما تريد أيضا

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك موافق على هذا, ولكن يمكنك يمكن التقيد بها إذا كنت ترغب. قبول اقرأ المزيد

iStarsoft
Review, Tips & Tricks

How to Fix Odin Mode in a Samsung Phone?

0 275

Odin mode is an error shown only on Samsung mobile devices. This is why this issue is also called Samsung Odin mode. Odin is the name of the software used by Samsung. This software enables the firm to introduce new firmware and ROMs as well as flash its phones.

A lot of users enter the Odin mode in order to flash their Samsung phone. Some others just get stuck in it by accident. During such a situation, users seek solutions to exit this mode. Even though you can easily exit the Samsung Odin mode screen, if you face Odin fail, you need the help of an expert. Odin fail means when you’re stuck at the screen of Odin mode in your Samsung mobile device and are not able to exit it. This is when you must use the techniques mentioned in this article to rectify the Odin mode. Before you panic in such a situation, you must know that Odin fail is a common issue found across many Samsung phones.

This is why there are many users like you who want to resolve this particular issue. We’ve covered everything related to this annoying error in this article. However, before we move forward with Odin fail problem, you must know what it is all about. Then, you can read the ways to tackle it without any hassles.

PS: Also, you may click to fix Firmware Upgrade Encountered An Issue and Recovery is Not Seandroid Enforcing, and break Custom Binary Blocked by FRP Lock.

Part 1: What do you mean by Odin mode?

Odin mode on your Samsung mobile device is also called ‘Download Mode.’ This mode is a screen that appears on your Samsung smartphone when you push the home, power, and volume down buttons together.

This screen shows two options; one is ‘Continue’ by pushing the button of volume up, and the other one is ‘Cancel’ by pushing the button of volume down. One of the other ways to identify Odin mode in a Samsung device is you’ll see Android symbol with a triangle, along with a ‘Downloading’ message.

When you tap the ‘Cancel’ option by pushing the volume down button, you can exit the Odin mode and, thus, reboot your Samsung phone. And, if you tap the ‘Continue’ option, you’ll be introduced to a new firmware or asked to flash your phone.

However, on pressing the button of volume down if you’re not able to exit the Odin mode on your Samsung phone, then you’re facing an Odin fail problem. In such a situation, your mobile device won’t restart, and it’ll get stuck in the Odin mode screen.

And, if you push the volume up button and choose to flash new firmware or ROM, then you can exit the Odin mode on your Samsung phone by following some easy steps. You can know about this procedure in the second part of this article.

Part 2: How can you exit Odin mode?

Exiting Odin mode on your Samsung smartphone is quite simple. You can do so by following three different methods. Read on to know more about these three methods.

1. As said above, you can push the volume down button when you’re on the screen of Odin mode on your Samsung device. This will cancel the download procedure and reboot your device.

2. If you’re facing Odin fail issue, you need to press and then hold the volume down and power buttons together. After that, you need to wait for one or two minutes so that your phone reboots.

3. You can also remove your phone’s battery and then wait for a few minutes before inserting the battery again and switching on the device.

But, if these methods don’t help in exiting the Odin mode on your Samsung device and you still face the Odin fail issue, then you must try some other techniques listed in other parts of this blog. However, before doing that, you must completely back-up your media, data, and other stored files in your mobile device.

This is because when you make any modifications to the firmware for fixing any phone issue, your data gets erased. By backing up your data, you can avoid data loss and protect your data while fixing the Odin fail issue.

dr.fone – Backup & Restore (Android) is a great tool when it comes to backing up your data with just one click on your computer. You can try all its features for free and then you can buy it. This backs up as well as restores all data types, such as videos, contacts, photos, audio files, documents, notes, apps, memos, call logs, calendars, etc.

Unique features of dr.fone – Backup & Restore (Android)

  • Backs up and restores all types of Android data
  • Selectively backs up all Android data to PC with a single click
  • Lets you preview and restore the backup to any Android phone
  • Supports over 8,000 Android phones
  • No data is lost during restore, export, or backup
  • Available on both Windows and Mac computers

Download dr.fone for Windows Download dr.fone for Mac

Part 3: Getting out of Odin mode with a click

The above-mentioned techniques can reset your mobile device back to its original operational state. However, at times the Odin fail error can still continue, and you might be stuck in Download Mode. In such a situation, you can use dr.fone – Repair (Android). This is one of the best ways to get out of Odin mode with just one click.

Unique features of dr.fone – Repair (Android)

  • The best tool to exit Odin mode on your Samsung mobile device
  • #1 Android repair program
  • User-friendly interface
  • Exits Odin mode with just a click
  • Supports Windows
  • Compatible with all latest Samsung devices
  • Doesn’t require any technical knowledge

Download dr.fone for Windows

Below, I’ve listed the steps to set up and use this software for repairing Odin mode on your Samsung mobile device.

Note: You must note that this one-click resolution might wipe out all your phone data, along with your personal files. Therefore, you must back up your phone in advance.

Step 1: Visit the official dr.fone – Repair website and download this software on your Windows PC.

Step 2: Run dr.fone and choose ‘Repair’ from the main menu. Then, connect your Samsung phone to your computer using a USB cable. Choose ‘Android Repair’ from the menu on the left side.


Step 3: Now, you must enter your phone information on the following screen. This is to confirm that you’re repairing the right version of the firmware. Enter code ‘000000’ in order to verify the repair procedure.


Step 4: Now, follow the instructions given on the screen. Your phone is already in Download Mode, so you just have to click through the various menu options until the firmware begins downloading. After downloading the right firmware, your Samsung phone will begin to repair itself, and your Samsung device will return back to its original operational state.

Part 4: Fix downloading of Odin mode without turning off the target

Exiting Odin mode on your Samsung phone or dealing with Odin fail issue is a simple task until you get a message saying, “…downloading, do not turn off target…” on pressing the volume up key. You can fix this error in two ways. These are:

1. Fixing Odin mode download without firmware

In this easy step, you just have to remove the battery from your phone and reinsert it after one or two minutes. Then, you need to turn on your phone and wait for it to begin normally. Then, you must connect your device to your computer and see if it’s identified as a storage device.

2. Fixing Odin mode download with the help of Odin flash tool

This is a tedious method; therefore you must do as follows:

Step 1: Download an appropriate firmware, Odin flashing tool, and driver software. After this, you must right click on the downloaded Odin file in order to choose ‘Run as Administer.’


Step 2: Boot your phone into Download Mode by pushing the home, volume down, and power buttons together. Release only the power button when your mobile device vibrates.


Step 3: Now, softly push the volume up key for the download mode screen.


Step 4: Connect your phone to your computer with the help of a USB cable. This will let Odin identify your phone automatically and show a message saying, “Added” in the Odin window.


Step 5: For the downloaded firmware, you need to click on ‘AP’ or ‘PDA’ on the window of Odin. After this, click ‘Start.’

Part 5: Fix Odin flash stock fail issue

When you use Odin software to flash your Samsung device, but the procedure gets interrupted or isn’t completed successfully, you can do this:

Go to ‘Settings,’ choose ‘Security,’ and deselect the ‘Reactivation Lock’ option.


After doing this, go back to Odin mode and try to flash the stock firmware or ROM again. Isn’t it simple?

Odin mode or download mode can be easily entered and exited. However, if you struggle exiting it, you can use the above-mentioned techniques to exit Odin mode safely. Odin fail isn’t a very serious issue, and you can easily resolve it by carefully following the methods listed in this blog. These techniques will solve this issue without damaging the hardware or software of your phone. So, try these methods today!

Note: For other issues on your Samsung phones, such as Samsung keyboard has stopped, Samsung black screen, and Samsung Galaxy S6 won’t turn onjust continue reading.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More