إيستارسوفت
استعراض, نصائح الخدع آند

كيفية إجراء فون "الاختراق دون الهروب من السجن"

0 3,779

لماذا فون "الاختراق دون الهروب من السجن ضروريا"?

بالتأكيد, فون، الهواتف الذكية الأكثر شعبية جميع أنحاء العالم. وكما تعلمون, تأتي هذه الأجهزة دائرة الرقابة الداخلية مع الكثير من ميزات مذهلة. في بعض الأوقات, يصبح من الصعب حقاً للحفاظ على عدد السمات المدهشة. وإلى جانب ذلك, شركة أبل. وهي أيضا مشهورة لكونها وقائية مع وصول الجهاز.

هنا, من المهم أن نعرف أنه لا يمكنك تخصيص جهازك دون نصائح والخدع أنها. ومع ذلك, عملية نصائح والخدع أيضا خطرة للغاية. فالطوب الجهاز فضلا عن رفع دعوى الضمان الجهاز. أن ’ s لماذا نحن تأتي مع الاختراق فون أفضل دون الهروب من السجن.

معظم التطبيقات على الإنترنت يعمل فقط على الأجهزة فون بغية استخدامها. ومع ذلك, نصائح والخدع أي فون لديها الكثير من المزايا, ولكن يمكن أن يكون مشكلة عندما كنت تريد الاختراق iPhone دون إجراء أي تعديل على الجهاز.

في الواقع, حتى يجعل من الأسهل الحصول على اشتعلت عندما تريد للتجسس على الجهاز الهدف. هذا حتى لصاحب الجهاز سوف تجد الحقيقة أن شخصا ما قد فون الجهاز الخاص بهم حتى لو حاولت جاهدا لإخفائه. لهذا السبب, وينبغي أن تقوم بتوظيف هاكر أي فون الأداة التي لا تحتاج إلى أي فون أي فون بغية العمل.

ملاحظة:: هنا يمكنك أيضا الحصول على معرفة كيفية محو البيانات من أي فون مع "ظلت الهروب من السجن" و استرداد البيانات من الهروب من السجن أي فون/باد/أي بود..

لماذا تحتاج إلى الاختراق فون?

ولكي تعرف أي فون الاختراق دون الهروب من السجن, ليس هناك سبب محدد لأداء المهمة. كأحد الوالدين, أنت تود أن تعرف ما تقوم به أطفالك عندما كنت لم تعد حولهم. أيضا, الأزواج الذين يجري المشبوهة من شركائها’ السلوك يمكن أن تؤدي أيضا الاختراق فون دون الهروب من السجن. من ناحية أخرى, بعض الناس أن تفعل ذلك لبعض المرح. وفي النهاية, الأسباب يمكن أن تكون مختلفة بالنسبة لكل شخص.

وفي نهاية المطاف, سوف تكون قادرة على الاختراق الجهاز من أجل الوصول إلى بعض المعلومات الهامة. بعض المعلومات الهامة والبيانات ما يلي:

  • المنابر الإعلامية والاجتماعية
  • أشرطة الفيديو والصور – معرفة المزيد حول أي فون "الكاميرا الاختراق"
  • تاريخ شبكة الإنترنت والتنزيلات
  • رسائل وسجلات المكالمات

أفضل أداة للاختراق دون الهروب من السجن أي فون: سبيميفوني

في الوقت الحاضر, وهناك العديد من التطبيقات المتاحة على شبكة الإنترنت التي تسمح للناس للقيام الاختراق فون دون الهروب من السجن. من بين كل هذه الأدوات, يصبح من الصعب حقاً لاختيار أفضل واحد. أن ’ s السبب وصلنا حتى مع أفضل أداة!

سبيميفوني هو أداة رائعة التي تساعدك في اختراق جهاز. أنها تأتي مع الكثير من الميزات للاهتمام. هذه الأداة يوفر للمستخدمين مع السيطرة الكاملة على الجهاز الهدف بطريقة أسهل. التطبيق حقاً فعالة عندما يتعلق الأمر الاختراق فون دون الهروب من السجن. هذا مدهش سنابتشات رصد التطبيق أداه تعمل حتى لأجهزه iOS عاليه الأمان.

وبصرف النظر عن أجهزة دائرة الرقابة الداخلية, سبيميفوني حتى يدعم جميع أجهزة الروبوت, بما في ذلك العلامات التجارية مثل جوجل نيكزس, سوني, سامسونج, لينوفو, هواوي, ال جي, إتش تي سي, والبعض الآخر. قبل الانتقال للأمام, واسمحوا ’ s بإلقاء نظرة على بعض من أفضل سمات لهذه الأداة. معرفة المزيد حول هذا الموضوع من استعراض سبيميفوني.

الخصائص الفريدة سبيميفوني:

  • هذه الأداة الخارقة تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل سنابتشات, Instagram, فيسبوك, WhatsApp, والكثير من الآخرين. اقرأ المزيد حول كيفية هاك حساب كيك دون نصائح والخدع.
  • يكتشف في موقع الجهاز الهدف في الوقت الحقيقي في أي وقت, في أي مكان.
  • ويوفر الأداة معاينة الفيديو, صور, وملفات الوسائط المتوفرة على جهاز المراقبة.
  • سبيميفوني تمكن المستخدمين من الوصول إلى الرسائل وسجلات المكالمات.

تعلم المزيد حول سبيميفوني

خطوات حول كيفية أداء أي فون الاختراق دون الهروب من السجن:

للاختراق أي فون دون الهروب من السجن, اتبع الإرشادات التي تظهر على النحو المبين أدناه:.

الخطوة 1: إنشاء حساب

لبدء عملية الرصد, أنت بحاجة لزيارة سبيميفوني ’ s الموقع الرسمي. وبعد ذلك, حدد الخيار “التسجيل” وقم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وتعيين كلمة مرور جديدة. تأكد من وضع بيانات اعتماد غير صالحة.

الخطوة 2: أدخل تفاصيل أخرى

في النافذة التالية, يجب عليك إدخال بعض التفاصيل حول المستخدم المستهدف مثل العمر, الاسم, ونظام التشغيل كالتفاح.

الخطوة 3: إضافة المعرف [ايكلوود]

القادم, كنت بحاجة لوضع وثائق التفويض [ايكلوود] مثل المعرف وكلمة المرور للجهاز الهدف. تأكد من أن صاحب الجهاز قد اختار [ايكلوود] خيار النسخ الاحتياطي والمزامنة. خلاف ذلك, سبيميفوني لن تكون قادراً على مزامنة مع الجهاز الهدف. وأخيراً, انقر فوق الزر تحقق.

الخطوة 4: بدء التقطيع

الآن, يمكنك البدء عملية التقطيع بدون نصائح والخدع الجهاز. القادم, يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك سبيميفوني من الموقع الرسمي. يمكنك الوصول إلى جهاز المراقبة تماما من لوحة التحكم هناك.

من لوحة معلومات التطبيق, يمكنك مشاهدة كافة المعلومات. بمساعدة لها ميزة كلوغر, يمكن للمستخدمين العثور على كلمة السر لجميع وسائل الإعلام الاجتماعية التطبيقات على أي فون الهدف.
التطبيق سوف تتيح لك الوصول إلى جهات الاتصال, المكالمات, رسائل نصية, فيسبوك, رسائل التذكير, موقع, مكالمات Facetime, والكثير. مع سبيميفوني, لا تحتاج للقلق حول طراز الجهاز. وهو يعمل مع جميع النماذج فون, بما في ذلك أحدث سلسلة فون X.

حاول سبيميفوني شراء سبيميفوني لدائرة الرقابة الداخلية

آخر أداة عظيمة للاختراق أي فون دون الهروب من السجن: mSpy

mSpy هو أيضا أداة لرصد الذي يعمل على جميع النماذج فون. يوفر معلومات مفصلة دون الحاجة إلى الهروب من السجن الجهاز الهدف. يسمح هذا التطبيق للمستخدمين للتجسس على سجلات المكالمات, رسائل, موقع, وأشياء أخرى. حتى أنها تراقب وسائل الإعلام الاجتماعية التطبيقات مثل سنابتشات, WhatsApp, و Skype.

mSpy حتى يوفر لوحة تحكم بديهية, كلوغر ممتازة, وكبيرة لدعم العملاء. وهي توفر جيو-المبارزة وميزات تعقب GPS. كما أنه يسمح للمستخدمين بالوصول إلى محفوظات مستعرض ويب. حتى, أنها ’ حان الوقت لمعرفة كيف يعمل هذا أداة رصد الواقع.

خطوات لمعرفة أي فون الاختراق دون الهروب من السجن:

للاختراق أي فون دون الهروب من السجن, عليك أن تذهب من خلال الإرشادات التالية.

الخطوة 1: تنشيط [ايكلوود] خيار النسخ الاحتياطي

في البداية, أنت بحاجة إلى تنشيط خيار النسخ الاحتياطي [ايكلوود] على أي فون التي تريد أن الاختراق. لهذا, قم بزيارة الإعدادات والتالي, اختر الخيار “[ايكلوود].” وهذا لأن mSpy يتطلب النسخ الاحتياطي [ايكلوود] تنشيط.

الخطوة 2: قم بإنشاء حساب mSpy

الآن, يجب عليك إنشاء حساب جديد في mSpy من موقعها الرسمي. وبعد ذلك, لديك لشراء خطة اشتراك على أساس الاحتياجات الخاصة بك. أن ذلك يعتمد على نوع المعلومات التي تريد أن تعرف عن البت رصد فضلا عن مدة عملية تجسس.

الخطوة 3: تثبيت التطبيق

بعد شراء الاشتراك, سوف تحصل على المعلومات المتعلقة بعملية التثبيت على معرف البريد الإلكتروني الخاص بك من mSpy.

الخطوة 4: تسجيل الدخول إلى mSpy

القادم, أنت كل مجموعة للبدء في عملية الرصد. لهذا, يجب عليك تسجيل الدخول إلى حساب mSpy للوصول إلى لوحة التحكم. الآن, إضافة وثائق التفويض [ايكلوود] مثل المعرف وكلمة المرور لأي فون الهدف. الوصول إلى جميع المعلومات التي ترغب في مراقبة!

حاول mSpy


أخرى بتعديل المدهشة التي لا تتطلب جهاز أي فون:

هناك العديد من تعديل أن مستخدمي iPhone حتى ليس لدى أي فكرة. حتى, واسمحوا ’ s إلقاء نظرة على بعض تعديل مذهلة خلاف الاختراق فون دون الهروب من السجن.

  • إنشاء نسخة احتياطية جديدة
  • بفضل ميزة الاتصال باد, يمكنك تخصيص الإيماءات تعدد المهام.
  • يمكن فتح المستخدمين شبكة الناقل من الجهاز الخاص بهم.
  • واحد يمكن أن تدمج التطبيقات غير الأسهم بسلاسة.
  • من أجل دعوة جهة اتصال مخصص, يمكنك مسبقاً مهام الاهتزاز.
  • اجراء تغييرات علي خلفيه الشاشة, شاشه اي فون, وشاشه القفل.
  • تمكين اشاره الشبكة في شكل أرقام.
  • يمكن للمرء إخفاء تطبيقات الأسهم من علامة التبويب الرئيسية.
  • ربط اشاره الهاتف بالاجهزه القريبة التي لديها اتصال نشط بالإنترنت.
  • وعلاوة على ذلك, يمكن للمستخدمين تعيين نغمات مخصصه لكل تطبيق.

الآن, كنت حصلت علي فكره عن اي فون الاختراق دون الهروب من السجن. بالإضافة إلى ذلك, أشياء أخرى من “اي فون الاختراق دون الهروب من السجن” وسوف تكون مفيده جدا بالنسبة لك في طريقه واحده أو أخرى. وفي الوقت نفسه, سبيميفوني و mSpy سوف تمكن المستخدمين من الحصول علي لمحه عن اي فون البيانات دون مواجهه اي مشكله. هذه التطبيقات تسمح لك أيضا للتجسس علي تطبيقات وسائل الاعلام الاجتماعية, المكالمات, رسائل, والكثير من البيانات الأخرى. ولذلك, يجب ان تجرب هذه التطبيقات الرصد والتمتع بجميع فوائدها غير محدوده. حتى, كل ما عليك القيام به هو تحميل هذه التطبيقات!

ربما تريد أيضا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك موافق على هذا, ولكن يمكنك يمكن التقيد بها إذا كنت ترغب. قبولاقرأ المزيد

iStarsoft
Review, Tips & Tricks

How to Perform iPhone Hack Without Jailbreak

0 778

Why is iPhone Hack Without Jailbreak Necessary?

Definitely, iPhones are the most popular smartphones all across the globe. As you know, these iOS devices come with lots of amazing features. At times, it becomes really difficult to keep a count of their amazing features. Along with that, Apple Inc. is also famous for being preventive with device access.

Here, it is important to know that you cannot customize your device without jailbreaking it. However, the process of jailbreaking is also very risky. It can brick your device as well as sue the device warranty. That’s why we have come up with the best iPhone hack without jailbreak.

Most of the applications on the internet work only on jailbroken devices so as to use them. However, jailbreaking an iPhone have lots of advantages, but it can be problematic when you would like to hack an iPhone without making any modification to the device.

As a matter of fact, it even makes a lot easier to get caught when you want to spy on the target device. This is so because the device owner will find out the truth that someone has jailbroken their device even if you try hard to hide it. For this reason, you should employ an iPhone hacker tool that does not need a jailbroken iPhone so as to work.

PS: Here you can also get to know how to Erase Data from iPhone with Jailbreak Remained and Recover Data from Jailbreak iPhone/iPad/iPod.

Why do you need to hack iPhones?

In order to know an iPhone hack without jailbreak, there is not a specific reason for performing the task. As a parent, you would like to know what your children are doing when you are no longer around them. Also, spouses who are being suspicious of their partners’ behavior can also perform an iPhone hack without jailbreak. On the other hand, some people would do it for some fun. In the end, reasons can be different for every person.

Ultimately, you will be able to hack the device in order to access some important information. Some of the important information and data include the following:

  • Social media platforms
  • Videos and photos – Know more about iPhone Camera Hack
  • Web history and downloads
  • Messages and call logs

The Best Tool for an iPhone Hack without Jailbreak: SpyMyFone

Nowadays, there are so many applications available on the internet that allow people to perform an iPhone hack without jailbreak. Out of all these tools, it becomes really difficult to choose the best one. That’s the reason we have come up with the best tool!

SpyMyFone is a wonderful tool that helps you in hacking a device. It comes with so many interesting features. This tool provides users with full control of the target device in an easier manner. The application is really effective when it comes to an iPhone hack without jailbreak. This amazing Snapchat monitoring app tool even works for higher-security iOS devices.

Apart from iOS devices, SpyMyFone even supports all Android devices, including brands like Google Nexus, Sony, Samsung, Lenovo, Huawei, LG, HTC, and others. Before moving on forward, let’s have a glance at some of the best features of this tool. Know more about it from the SpyMyFone Review.

Unique characteristics of SpyMyFone:

  • This tool hacks social media applications like Snapchat, Instagram, Facebook, WhatsApp, and lots of others. Read more about how to Hack Kik Account Without Jailbreaking.
  • It finds out the real-time location of the target device anytime, anywhere.
  • The tool offers a preview of videos, photos, and media files available on the monitored device.
  • SpyMyFone enables users to access messages and call logs.

Learn more about SpyMyFone

Steps on how to perform an iPhone hack without jailbreak:

For an iPhone hack without jailbreak, follow the instructions as listed below.

Step 1: Create an account

To start the monitoring process, you need to visit SpyMyFone’s official website. After that, select the option “Sign Up” and enter your email ID and set a new password. Make sure you put invalid credentials.

Step 2: Enter other details

In the next window, you have to enter some details about the target user such as age, name, and the operating system as Apple.

Step 3: Add the iCloud ID

Next, you need to put in the iCloud credentials like ID and password of the target device. Make sure the device owner has opted for the option iCloud Backup and Sync. Otherwise, SpyMyFone will not be able to sync with the target device. Lastly, click on the button Verify.

Step 4: Start hacking

Now, you can begin the hacking process without jailbreaking the device. Next, you have to log into your SpyMyFone account from the official website. You can fully access the monitored device from the control panel there.

From the application dashboard, you can see all the information. With the help of its keylogger feature, users can find out the password of all social media applications on the target iPhone.
The application will offer you access to contacts, calls, text messages, Facebook, reminders, location, Facetime calls, and lots more. With SpyMyFone, you do not need to worry about the device model. It works with all the iPhone models, including the latest iPhone X series.

Try SpyMyFone Buy SpyMyFone for iOS

Another great tool for an iPhone hack without jailbreak: mSpy

mSpy is also a monitoring tool that works on all iPhone models. It offers detailed information without requiring you to jailbreak the target device. This application allows users to spy on call logs, messages, location, and other things. It even monitors social media applications like Snapchat, WhatsApp, and Skype.

mSpy even offers an intuitive control panel, excellent keylogger, and great customer support. It provides geo-fencing and GPS tracking features. It also allows users to access the web browser history. So, it’s time to know how this monitoring tool actually works.

Steps to know about an iPhone hack without jailbreak:

For an iPhone hack without jailbreak, you have to go through the following instructions.

Step 1: Activate the iCloud Backup option

Initially, you need to activate the iCloud backup option on an iPhone that you like to hack. For this, visit the Settings and next, choose the option “iCloud.” This is because mSpy requires iCloud backup to be activated.

Step 2: Create a mSpy account

Now, you have to create a new account on mSpy from its official website. After that, you have to buy a subscription plan based on your requirements. It depends on the kind of information that you would like to know about the monitored decide as well as the duration of the spying process.

Step 3: Install the application

After buying the subscription, you will get the information regarding the installation process on your email ID from mSpy.

Step 4: Log into mSpy

Next, you are all set to begin the monitoring process. For this, you just have to log into the mSpy account to access the control panel. Now, add the iCloud credentials like ID and password of the target iPhone. Access all the information that you like to monitor!

Try mSpy


Other amazing tweaks that do not require a jailbroken device:

There are so many tweaks that even iPhone users have no idea. So, let’s have a look at some of the amazing tweaks other than an iPhone hack without jailbreak.

  • Create a new backup
  • With the help of the iPad connectivity feature, you can customize the multitasking gestures.
  • Users can unlock the network carrier of their device.
  • One can integrate non-stock applications seamlessly.
  • In order to custom contact call, you can preset vibration functions.
  • Make changes to the wallpaper, the iPhone screen, and the lock screen.
  • Enable the network signal in the form of numbers.
  • One can hide stock applications from the home tab.
  • Tether the phone signal to nearby devices that have an active internet connection.
  • Furthermore, users can assign custom ringtones for each application.

Now, you got an idea about an iPhone hack without jailbreak. Additionally, other things than “an iPhone hack without jailbreak” will also be quite helpful for you in one way or the other. Meanwhile, SpyMyFone and mSpy will enable users to get a glimpse into any iPhone data without facing any issue. These applications also allow you to spy on social media applications, calls, messages, and lots of other data. Therefore, you should try these monitoring applications and enjoy all of their unlimited benefits. So, all you need to do is download these applications!

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More