إيستارسوفت
استعراض, نصائح الخدع آند

كيفية إصلاح ' رمز MMI مشكلة اتصال أو صالح’ بسهولة

2,044

مشكلة شائعة جداً في الهواتف مشكلة في اتصال أو رمز MMI غير صالح. وكثيراً ما تحدث هذه المشكلة في سلسلة سامسونج جالاكسى, الذي لديه ميزة بطاقة SIM مزدوجة أو الهواتف الذكية التي تسمح 2 البطاقات من 2 شبكات فريدة من نوعها في وقت مماثل بالمقارنة مع بقية الماركات الهاتف.

بئر, يجب أن يكون هناك بعض الناس الذين لا يعرفون عن رمز MMI. هذا الرمز هو الذي نحن اكتب في الجهاز, وتشمل هذه الرموز بعض الأحرف الخاصة, مثل ' #’ و ' *.’ مشكلة اتصال أو رمز MMI غير صحيح هو خطأ معروفة التي عادة ما يحدث بسبب لا أو سوء شبكة اتصال. و, بسبب هذه المشكلة, كثير من الناس غير قادر على إجراء مكالمات أو تلقيها. وعلاوة على ذلك, أنها ليست قادرة على إرسال الرسائل أيضا.

حتى, قبل الدخول في حلول لإصلاح مشكلة الاتصال أو رمز MMI غير صالح, وينبغي أن نعرف عن رمز MMI. بخلاف هذا, من الضروري فهم عمل رموز MMI جداً.

الآن, دون أي مزيد من اللغط, دعونا ندخل في المقالة. نأمل أن, هذه المادة سوف يحل بك الشكوك حول MMI رموز فضلا عن كيفية إصلاح مشكلة الاتصال أو رمز MMI غير صالح.

إذا كان لديك مشكلة مع ‘لا يمكن تنشيط شبكة البيانات الخلوية‘,فتح الشبكة SIM PIN‘ أو ‘خدمة أي فون‘, انقر للتبديل.

جزء 1: تعريف رموز MMI?

الإنسان والإله رموز أو رموز MMI هي رموز الخاصة التي يمكنك الاتصال الهاتفي على لوحة مفاتيح الهاتف. يتم طلب رموز MMI على لوحة المفاتيح للاتصال مع بطاقة SIM, الهاتف, أو مع مقدم خدمة شبكة مشغل أجهزة الكمبيوتر. مع مساعدة رموز MMI, يمكنك الحصول على معلومات قيمة أو تغيير إعدادات الهاتف SIM يمكنك الوصول إليه عن طريق واجهة المستخدم الخاصة بك الهاتف الذكي (واجهة المستخدم).

MMI رموز تتألف من أحرف خاصة مثل علامة النجمة (*) والتجزئة (#). رمز MMI المشتركة للاتصال بالهاتف ‘*#06#8*.’ يتم استخدام هذا الرمز للحصول على الرقم التسلسلي/IMEI الهاتف.

مجموعة مختلفة من رموز MMI هي رموز USSD. وتسمى هذه الرموز أيضا ميزة رموز أو رموز سريعة. رموز USSD تستخدم عادة في الهواتف الخلوية GSM من أجل التحدث مع مشغلي شبكة الجوال الخاصة بهم. أيضا, معظم الناس تستخدم بشكل متكرر رموز USSD لرؤية توازنها المدفوعة مسبقاً.

مشكلة مشهورة جداً التي ينظر إليها هي مشكلة اتصال أو رمز MMI غير صالح. بخلاف هذا, الرسالة التي يمكن الدولة أيضا أن رمز MMI الذي قمت بإدخاله هو الذي يسبب الخطأ. خلاف ذلك, يتم إدخال الرمز عن طريق جهاز يحتوي على 2 الاتصالات النشطة. ولذلك, ينصح بالتوقف عن استخدام بطاقة SIM التي لا تستخدمها. إلا تبقى سيم واحد نشط وحاول إدخال رمز MMI.

حتى, وكان هذا كل شيء عن رموز MMI. ونأمل أن تكون واضحة حول تعريف رموز MMI. الآن, دعونا نمضي قدما بعمل هذه المدونات.

جزء 2: وتعمل رموز MMI

في هذا القسم, نحن سيطلع لك حول عمل رموز MMI. عند كتابة رمز MMI في المسجل, كذلك معالجته للقارئ MMI للهاتف. في حالة عدم تحديد رمز MMI, ثم نقلها إلى الشبكة الحرفية.

وعلى سبيل المثال, قمت بإرسال رمز معين, مثل *09876*54321#. الآن, المحلل اللغوي MMI للهاتف وسوف تحيل ' الأمر’ على الهاتف الخاص بك. إذا لم يتم تعريف التعليمة البرمجية كأمر داخلي, سيتم إرسال الرمز لمشغل الشبكة الحرفية.

كل شبكة يحتوي على مجموعة معينة من رموز MMI, وهي تستخدم للخاصة بهم. في حال كنت احصل على رسالة تفيد ' مشكلة اتصال أو رمز MMI غير صالح,’ إشارة إلى أنه لم يتم تحديد التعليمة البرمجية المحددة أو الهاتف الخاص بك لا يستطيع الاتصال بالشبكة.

منذ الآن ونحن جميعا ندرك العامل من رموز MMI, دعونا دراسة حول كيفية حل مشكلة الاتصال أو قضية رمز MMI. حتى, إذا كنت ترغب في معرفة بعض أفضل الحلول لإصلاح هذه المشكلة, ثم عدم تخطي الجزء التالي.

جزء 3: حلول لإصلاح مشكلة الاتصال أو رمز MMI غير صالح

هذا الجزء سوف نطلعكم عن الخمسة أفضل الحلول لإصلاح مشكلة الاتصال أو MMI غير صالحة رمز القضية. نأمل أن, هذا سوف يحل المشكلة بسهولة من دون الكثير من المتاعب.

1. أولاً, تحليل التعليمات البرمجية التي ترغب في استخدامها. إضافة بعض أحرف إضافية خاصة.

حاول إضافة فاصلة (,) في النهاية رمز MMI قبل إرسال التعليمات البرمجية. الفاصلة كحرف إضافي سيدفع الهاتف الذكي التعامل مع أخطاء مختلفة على الهاتف الخاص بك، ويحيل إلى شبكة معينة.
إلقاء نظرة على هذا المثال:

إذا كان رمز *3457*9# ويعرض خطأ, ثم طلب هذا الرمز مع فاصلة إضافية في نهاية. ونحن سوف تظهر لك كيفية ‘*3457*9#,’

في حالة إضافة الفاصلة لا يعمل, إدراج ‘+‘ بعد ‘*‘ وفي بداية الرقم 1. الشيء الذي سوف تعمل هذه التعليمات البرمجية عندما يبدأ الحرف الأول من التعليمات البرمجية مع ' *’ (النجمة). وعلى سبيل المثال, *+3457*9#

على (+) علامة زائد ستبلغ الهاتف للقوة في عملية التنفيذ ومشاهدة أخطاء الهاتف التي قد تأتي على الطريق.

حاول استخدام هذا الأسلوب لحل القضية. إذا كان يساعد, ثم حسنا لك. ومع ذلك, إذا لم ينجح هذا الأسلوب لك, ثم المضي قدما وحاول أحد المقبل.

2. تحليل إعدادات اتصال شبكة الاتصال

واحدة من الأسباب لماذا ينقل الهاتف خطأ MMI لكم بسبب عدم وجود اتصال شبكة الاتصال. في حالة إرسال رمز MMI هو التعليمة البرمجية لفحص رصيد الدفع المسبق, أو وظيفة خاصة لمشغل الشبكة, التأكد من أن الجهاز مرتبط بالشبكة الخاصة بك.

في حال كنت لا تتلقى أي إشارة, ثم الجهاز غير مرتبط بالشبكة الخاصة بك بعد. حتى, الآن سيكون لديك لإعادة فإنه يدوياً. وعادة ما, وهو يربط بمفردها, ولكن في بعض الأحيان سيكون لديك لاختيار موفر خدمة للاتصال شبكة معينة يدوياً.

للقيام بهذه العملية, اتبع الخطوات.

  • 1. الرأس على الإعدادات.
  • 2. حدد الخيار اللاسلكية والشبكات.
  • 3. ثم, انقر فوق الخيار "أكثر من الشبكات" (في حالة استخدام SIM مختلفة اثنين, اختر بطاقة SIM التي تريد عرضها).
  • 4. اختر شبكة للهاتف المحمول.
  • 5. الآن, اختيار "دليل التحديد" (سوف يبدأ الجهاز يبحث عن الشبكات المتاحة).
  • 6. حدد الشبكة المطلوب الذي تريده. الانتظار لبعض الوقت للسماح للجهاز بالاتصال; خلاف ذلك, سيكون لديك لإعادة القيام بعملية حتى يتم توصيل الجهاز. حتى يمكنك مشاهدة أشرطة إشارة, هناك أي فرص لحل مشكلة الاتصال أو MMI غير صالحة رمز خطأ.

وعادة ما, وهذا هو الإجراء لجميع الروبوت الهواتف مع واجهة المستخدم والأسهم ROM الروبوت. إذا كنت تشاهد إشارة عرض التطور طويل الأمد, 3ز, 4ز, والبعض الآخر, ثم يجب أن نفهم أن الجهاز متصل بشبكة. حاول طلب رمز MMI مرة أخرى. نأمل أن, هذا الحل هو الذهاب الى مساعدتك على حل هذه المسألة. ومع ذلك, لا تحصل على الإحباط إذا كان لا يساعد. لدينا حلول أخرى أيضا. حتى, يمكنك محاولة بقية منهم ومعرفة ما إذا كان يحصل على حل المشكلة.

3. إيقاف تشغيل أو استخدام 1 سيم

في حال كنت تستخدم 2 سيم, والمكالمات, البيانات, أو النصوص توجه تلقائيا إلى شبكة معينة دون أن يطلب منك اختيار شبكة يدويا, ثم هناك فرصة أن الهاتف هو نقل رمز MMI إلى شبكة خاطئة.

لعزل الخطأ, لديك ثلاثة خيارات.

  • 1. وضع الجهاز للمطالبة بتحديد يدوي للشبكة.
  • 2. وضع بطاقة SIM واحدة خارج العمل.
  • 3. التخلص من البطاقة الأخرى جسديا.

تعيين جهاز للتحديد اليدوي لشبكة الهاتف النقال إلى ' السؤال دوماً’ الخيار قبل إجراء مكالمة. لتمكين هذا الخيار, اتبع الخطوات التالية.

  • 1. التوجه إلى إعدادات التطبيق.
  • 2. ابحث عن إعدادات إعدادات/سيم المزدوج سيم.
  • 3. ثم, اختر المكالمات والصوت.
  • 4. اضغط على ' السؤال دوماً’ الخيار.

في حال كنت تريد التوقف عن استخدام بطاقة SIM أخرى, إزالة اسم الشبكة سيم الذي تريد تعطيله باتباع نفس الخطوات كما قبل. أن خيار آخر غير مريح, ولكن هذا هو الحل الأكثر فعالية للتخلص من هذه المشكلة. الداخلي لإزالة البطاقة يدوياً يجعل الجهاز لاختيار شبكة سيم المتبقية.

4. قم بإعادة تشغيل الجهاز

إعادة تشغيل الجهاز سيتم تحديث كل عملية واحدة. هناك أوقات عندما تكون الأخطاء في الجهاز نتيجة لبعض المسائل المتعلقة بالنظام الأساسي. وهذا يمكن حلها بسهولة عن طريق عملية إعادة التشغيل. ولذلك, من المستحسن إعادة تشغيل الجهاز إذا كان الفعل استخدمت تقنيات أخرى.

إعادة تشغيل الجهاز سيتم التأكيد إصلاح مشكلة الاتصال أو غير صالح القضية رمز MMI.

5. الانتقال إلى الوضع الأمن

وتبين حالات معينة أن رمز MMI نظراً لبرامج معينة أو أي تطبيق, التي مثبت على الجهاز. معظم المستخدمين إصلاح مشكلة الاتصال أو غير صالح القضية رمز MMI بحذف عدد قليل من التطبيقات على الجهاز الذي توقف التعليمة البرمجية من الوصول إلى مشغل الشبكة.

إذا كان يمكنك إعادة تشغيل الجهاز في "الوضع الأمن", الجهاز سوف لا تكون قادراً على تحميل تطبيقات الطرف الثالث. وسوف تتاح فقط تطبيق الأسهم, التي تأتي جنبا إلى جنب مع نظام التشغيل الأصلي (نظام التشغيل). وعلاوة على ذلك, وهذا يعني أن كل التطبيقات التي قمت بتثبيتها لن تكون متوفرة في "الوضع الأمن". وهذا سوف يساعدك في تحديد ما إذا كانت التطبيقات التي قمت بتثبيتها تؤدي إلى مشكلة الاتصال أو خطأ رمز MMI غير صالحة.

الانتقال إلى "الوضع الأمن" هو الخيار الأخير. إذا كانت كافة التقنيات التي فشلت لحل مشكلة الاتصال أو خطأ رمز MMI غير صالحة, ثم استخدم هذا الأسلوب. أنه من السهل جداً لتنفيذ الإجراء بأكمله, والجهاز سوف نعود إلى حالته الأصلية في أقرب وقت يمكنك إعادة تشغيله.

اتبع الخطوات المكتوبة أدناه لنقل الجهاز إلى "الوضع الأمن".

  • 1. اضغط باستمرار إيقاف التشغيل (الطاقة) زر لبعض الثواني حتى يظهر الجهاز مربع تأكيد أن كنت ترغب في إعادة تشغيل الجهاز مرة أخرى.
  • 2. انقر فوق ' موافق’ الخيار, ولن يقوم الجهاز بإعادة التشغيل بعد الآن إلى الوضع الآمن.

بمجرد دخول جهازك إلى الوضع الآمن, في محاولة لإدخال رمز MMI مرة أخرى. القيام بذلك لمعرفة ما إذا كانت مشكلة الاتصال أو خطأ رمز MMI غير صالح لا يزال قائماً. في حال كنت تشهد الخطأ, وهذا يعني أن أحد التطبيقات التي قمت بتثبيتها على الجهاز يؤدي إلى الخطأ.

استنتاج حول كيفية إصلاح 'مشكلة اتصال أو رمز MMI غير صالح’

مع هذا, ننهي هذا القسم حيث حاولنا تغطية كل حل ممكن لل مشكلة في الاتصال أو خطأ غير صالح في التعليمات البرمجية MMI. ونحن نعتقد أن هذه الأساليب سوف تساعدك بالتأكيد في حل هذه المسألة. جميع الأساليب موثوق بها وسهلة جدا لمتابعة. لا تحتاج إلى أي مساعدة تقنية لاستخدام هذه الحلول.

مشكلة الاتصال أو خطأ رمز MMI غير صالح من السهل جداً لإصلاح. ومع ذلك, في حال كنت تشعر أنك بحاجة إلى مساعدة, لا تتردد في الاتصال بنا. نحن نقدم 24/7 دعم. حتى, سوف نرشدك في أي وقت تحتاج إلينا. أيضا, إذا حاولت أي حل مكتوب في المقالة, لا تنسى أن تشارك رأيك وتجربتك. وإذا كان لديك أي حل آخر ما عدا تلك الموجودة في المادة, تنوير لنا. سنكون سعداء لمعرفة. شكرا لك على أخذ الوقت لقراءة مقالنا. نأمل أن هذا كان مفيدا لك في حل مشكلة في الاتصال أو خطأ غير صالح في التعليمات البرمجية MMI.

أيضا, هنا هو أفضل الروبوت سيم فتح رمز مولد لك جداً. وتعرّف على المزيد حول كيفية إصلاح أي باد لن تتصل بشبكة Wi-Fi القضية بكل سهولة.

ربما تريد أيضا

التعليقات مغلقة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك موافق على هذا, ولكن يمكنك يمكن التقيد بها إذا كنت ترغب. قبولاقرأ المزيد

Repair

How To Repair ‘Connection Problem or Invalid MMI Code’ Easily

A very common issue in phones is the connection problem or invalid MMI code. This issue frequently occurs on the Samsung Galaxy series, which has a dual SIM card feature or the smartphones that allow 2 SIM cards from 2 unique networks at a similar time compared to the rest of the phone brands.

Well, there must be some people who don’t know about the MMI code. This code is the one that we type in the device, and these codes include some special characters, such as ‘#’ and ‘*.’ The connection problem or invalid MMI code is a well-known error that usually occurs because of no or poor network connection. And, because of this issue, a lot of people are unable to place calls or receive them. Moreover, they are not able to send messages also.

So, before getting into the solutions to repair connection problem or invalid MMI code, we should know about MMI code. Other than this, it is necessary to understand the working of MMI codes too.

Now, without any further ado, let’s get into the article. Hopefully, this article will solve your doubts about MMI codes as well as how to repair connection problem or invalid MMI code.

Should you have problem with ‘Could not activate cellular data network‘, ‘SIM network unlock PIN‘ or ‘iPhone No Service‘, click to switch.

Part 1: Define MMI Codes?

Man-Machine Codes or MMI Codes are the special codes that you dial on the keypad of the phone. MMI codes are dialed on the keypad to communicate with the SIM, phone, or with the service provider’s network operator PCs. With the help of MMI codes, you can get access to valuable information or change SIM/phone settings that you can access via your smart phone’s UI (User Interface).

MMI codes comprise of special characters like an asterisk (*) and hash (#). The common MMI code to have communication with the phone is ‘*#06#8*.’ This code is used to obtain the phone’s Serial/IMEI number.

A different set of MMI codes are the USSD codes. These codes are also called Feature codes or Quick codes. USSD codes are generally used in GSM cellular telephones in order to converse with their specific mobile network operators. Also, most people frequently use USSD codes to see their prepaid balance.

The very famous problem that is seen is the connection problem or invalid MMI code. Other than this, the message can also state that the MMI code that you have entered is causing the error. Otherwise, the code is being entered via a device that has 2 active connections. Therefore, it is advisable to stop the usage of the SIM that you are not using. Only keep one SIM active and then try to enter the MMI code.

So, this was all about the MMI codes. We hope that you are clear about the definition of MMI codes. Now, let’s move ahead with the working of these codes.

Part 2: Working of MMI Codes

In this section, we will brief you about the working of the MMI codes. When you type an MMI code on the dialer, it is further processed to the phone’s MMI reader. In case the MMI code is not identified, then it is transmitted to the network verbatim.

For instance, you sent a specific code, such as *09876*54321#. Now, the MMI parser of the phone will transmit the ‘command’ to your phone. If the code is not identified as an internal command, the code will be sent to the network operator verbatim.

Every network has a particular set of MMI codes, which they utilize for their own. In case you get a message stating ‘connection problem or invalid MMI code,’ it is an indication that the specific code has not been identified or your phone is not able to connect to the network.

Since now we all are aware of the working of the MMI codes, let’s study about how to solve the connection problem or MMI code issue. So, if you wish to know some best solutions to repair this issue, then do not skip the next part.

Part 3: Solutions to repair connection problem or invalid MMI code

This part will brief you about the five best solutions to repair the connection problem or invalid MMI code issue. Hopefully, this will solve the issue easily without much hassle.

1. Firstly, analyze the code that you wish to use. Add some extra special characters.

Try to add a comma (,) at the finish of the MMI code before sending the code. The comma as an extra character will prompt your smartphone to deal with different errors on your phone and transmit to the specific network.
Have a look at this example:

If the code is *3457*9# and it displays an error, then dial this code with an extra comma at the end. We will show you how ‘*3457*9#,’

In case the added comma does not work, insert ‘+‘ after the ‘*‘ and at the beginning of the 1st digit. The thing is this code will function when the 1st character of the code begins with ‘*’ (asterisk). For instance, *+3457*9#

The (+) plus sign will inform the phone to force the process of execution and see the phone errors that might come on the way.

Try using this method to solve the issue. If it helps, then well for you. However, if this method doesn’t work for you, then go ahead and try the next one.

2. Analyze the Network Connection Settings

One more reason why the phone transmits an MMI error to you is because of the lack of network connection. In case the MMI code you have sent is the code to inspect the prepaid balance, or particularly a function of the network operator, ensure that the device is linked to your network.

In case you are not receiving any signal, then the device is not linked to your network yet. So, now you will have to reconnect it manually. Usually, it connects on its own, but sometimes you will have to manually choose your service provider to connect to their specific network.

To do this process, follow the steps.

  • 1. Head to the Settings.
  • 2. Select the Wireless and Networks option.
  • 3. Then, click on More Networks option (In case you use two different SIM, pick the SIM that you want to view).
  • 4. Choose Mobile Network.
  • 5. Now, pick Manual Selection (The device will begin looking for the available networks).
  • 6. Select the desired network that you want. Wait for some time to allow the device to connect; otherwise, you will have to re-do the process until the device is connected. Until you see the signal bars, there are no chances to solve the connection problem or invalid MMI code error.

Usually, this is the procedure for all the Android phones with UI and stock Android ROM. If you see the signal displaying LTE, 3G, 4G, and others, then you should understand that the device is connected to a network. Try to dial the MMI code once again. Hopefully, this solution is going to help you solve the issue. However, don’t get disheartened if it doesn’t help. We have other solutions too. So, you can try the rest of them and see if the issue gets resolved.

3. Turn off or use 1 SIM

In case you use 2 SIM, and the calls, data, or texts automatically routes to a specific network without asking you to pick a network manually, then there is a chance that the phone is transmitting the MMI code to a wrong network.

To isolate the error, you have three options.

  • 1. Put the device to prompt for the manual selection of the network.
  • 2. Put one SIM out of action.
  • 3. Get rid of the other card physically.

Set the device for manual selection of the mobile network to the ‘Always ask’ option before placing a call. To enable this option, follow these steps.

  • 1. Head to the Settings application.
  • 2. Look for Dual SIM Settings/SIM Settings.
  • 3. Then, choose Call/Voice.
  • 4. Tap on the ‘Always Ask’ option.

In case you want to stop the usage of the other SIM, remove the name of the network of the SIM you want to disable by following the same steps as before. The last option is inconvenient, but it is the most effective solution to get rid of this issue. The procedure of removing the card manually makes the device to pick the network of the remaining SIM.

4. Restart the device

Restarting the device will refresh every single operation. There are times when the errors on the device are a result of some basic system issues. This can be easily solved via a restart process. Therefore, it is advisable to restart the device if the other techniques have already been used.

Restarting the device will surely fix the connection problem or invalid MMI code issue.

5. Move to the Safe Mode

Certain cases show that the MMI code is due to specific software or any application, which is installed on the device. Most users repair the connection problem or invalid MMI code issue by deleting a few applications on the device that stops the code from reaching the network operator.

If you reboot the device into the Safe Mode, the device will not be able to load the third-party applications. Just the stock application will be available, which came along with the original Operating System (OS). Moreover, it means that every application that you have installed won’t be available in the Safe Mode. This will assist you in determining whether the applications you have installed are leading to the connection problem or invalid MMI code error.

Moving to Safe Mode is the last option. If all the techniques have failed to solve the connection problem or invalid MMI code error, then use this method. It is quite easy to execute the whole procedure, and your device will get back to the original state as soon as you reboot it.

Follow the steps written below to move the device to the Safe Mode.

  • 1. Press and hold the off (power) button for some seconds until the device shows a box to confirm that you wish to reboot the device again.
  • 2. Click on the ‘OK’ option, and the device will no more restart to the Safe Mode.

As soon as your device gets into the Safe Mode, try to enter the MMI code once again. Do this to see if the connection problem or invalid MMI code error still persists. In case you witness the error, it means that one application that you have installed on the device is resulting in the error.

Conclusion on How To Fix ‘Connection Problem or Invalid MMI Code’

With this, we end this section where we tried to cover every possible solution to the connection problem or invalid MMI code error. We believe that these methods will surely assist you in resolving the issue. All the methods are reliable and quite easy to follow. You don’t require any technical help to use these solutions.

The connection problem or invalid MMI code error is pretty easy to repair. However, in case you feel that you need help, feel free to contact us. We offer 24/7 support. So, we will guide you anytime you need us. Also, if you try any solution that is written in the article, do not forget to share your review and experience. And if you have any other solution except the ones in the article, enlighten us. We will be glad to know. Thank you for taking out the time to read our article. We hope that this was helpful to you in solving the connection problem or invalid MMI code error.

Also, here is the best Android SIM unlock code generator for you too. And learn more about how to fix your iPad won’t connect to Wi-Fi issue with ease.

Tags

Related Articles

One Comment

  1. Cialis 10 Mg Bestellen Propecia Itch Propecia Hair Loss Symptoms [url=http://cheapvia25mg.com]viagra[/url] Buy Plavix Online

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Our website is made possible by displaying online advertisements to our visitors. Please consider supporting us by disabling your ad blocker.