إيستارسوفت
استعراض, نصائح الخدع آند

كيفية إعادة تعيين كلمة المرور الروبوت – كلمة مرور شاشة قفل للروبوت

3 135,527

مماثلة لأجهزة أبل, أجهزة الروبوت تعطيك عدة خيارات مختلفة للاختيار من بينها عند إعداد شاشة قفل. من pin بسيط لكلمة مرور معقدة الإفراط, أو حتى على نمط قفل. في حين أن هذه الخيارات غالباً ما يمكن أن يكون متعة للعب مع, فأكثر من نتائج لا في الولايات المتحدة يجري الخروج لدينا جهاز مع أي وسيلة للحصول على دعم في. وهذا يمكن أن يكون محبطاً إذا, على سبيل المثال, يمكنك استخدام هاتفك الروبوت الكثير للعمل. أن ’ s لماذا أنه ’ s هامة الذي قمت ’ الطاقة المتجددة قادرة على العودة إلى الجهاز الخاص بك بأسرع والبدء في استخدامه لجميع الاحتياجات الخاصة بك مرة أخرى. حتى, واسمحوا ’ s القفز مباشرة في كيفية إعادة تعيين كلمة المرور الروبوت & إعادة تعيين سامسونج جالاكسى بدون فقدان البيانات.

إعادة تعيين جهاز الروبوت

عندما يتعلق الأمر بإعادة تعيين جهاز الروبوت الخاص بك, العملية نفسها يجلب الكثير من المخاوف. أن تقلق من فقدان البيانات الخاصة بك الثمينة ببساطة لأنك نسيت كلمة السر الخاصة بك شعور مروع. ومع ذلك, اليوم ونحن سوف تظهر لك 3 الطرق المختلفة التي سيتم إعادة تعيين كلمة المرور الروبوت والقضاء عليها أن تقلق من عملية صنع كنت أسعد كثيرا مع الجهاز الخاص بك.

أيضا, قد ترغب في معرفة المزيد حول كيفية تجاوز الروبوت قفل الشاشة بكل سهولة.

الأسلوب #1 --إعادة تعيين كلمة المرور الروبوت مع جوجل

لهذا الأسلوب, أنها ’ المهم أن عليك أولاً إعداد حساب Google. سوف تتم مطالبتك بإدخال تفاصيل حساب Google الخاص بك أثناء هذه العملية, لذا تأكد لديك منهم على استعداد للذهاب!

الخطوة #1 -البدء بإدخال كلمة مرور خاطئة أو نمط ما مجموعة 5 مرات.

إعادة تعيين-لوك-الشاشة-كلمة المرور-1
الخطوة #2 --ذات مرة كنت ’ ve بإدخال كلمة مرور خاطئة 5 مرات, ستتم مطالبتك مع “نسيت كلمة المرور?” الخيار. انقر فوق هذا الخيار.

الخطوة #3 -سوف ثم تتم مطالبتك بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك. ببساطة قم بإدخال البريد الإلكتروني لحساب Google الخاص بك وكلمة المرور, انقر فوق “تسجيل الدخول” زر.

إعادة تعيين-لوك-الشاشة-كلمة المرور-2
الخطوة #4 --بعد القيام بذلك, ثم سوف تكون قادرة على الوصول إلى الجهاز الخاص بك وتغيير كلمة المرور إلى شيء أن كنت سوف تذكر.

هذا الأسلوب مفيد فقط لأولئك الذين لديهم حساب Google مرتبط مع الهاتف. إذا كنت لا ’ ر الفعل لديك حساب Google متصلاً بجهاز الروبوت الخاص بك, قد يكون من المفيد القيام بذلك بأسرع. لا تعرف ابدأ عندما كنت ’ ليرة لبنانية نسيت كلمة المرور الخاصة بك!


الأسلوب #2 --إعادة تعيين كلمة المرور الروبوت مع مصنع استعادة

يجب استخدام هذا الأسلوب فقط كحل أخير كما أنه سيتم محو جميع البيانات الخاصة بك تماما. إذا كنت لا ’ ر لها نسخة احتياطية من البيانات المخزنة على الجهاز الخاص بك, ونحن ننصح بعدم استخدام هذا الأسلوب. ومع ذلك, إذا كنت واثقاً من أن لديك نسخة احتياطية مع كافة البيانات التي تحتاجها, ثم هذا الأسلوب بشكل معقول (على الرغم من أن لا يزال يجب استخدام فقط كحل أخير عندما تقوم بإعادة تعيين كلمة المرور الروبوت).

الخطوة #1 --أولاً, قم بإيقاف تشغيل جهاز الروبوت الخاص بك.

الخطوة #2 -بمجرد أنها وضوح مدعوم قبالة تماما, يجب تشغيل جهاز الروبوت الخاص بك وتشغيله في وضع الاسترداد. للقيام بذلك, ببساطة اضغط باستمرار على زر الطاقة, زر الصفحة الرئيسية, وحجم الزر لأعلى, كل شيء في نفس الوقت لحول 10 ثانية.

إعادة تعيين-لوك-الشاشة-كلمة المرور-5
الخطوة #3 -وبمجرد تحميل الجهاز, سوف تظهر لك قائمة استرداد النظام.

الخطوة #4 --من هنا, انقر فوق “مسح البيانات/إعادة ضبط المصنع” الخيار.

إعادة تعيين-لوك-الشاشة-كلمة المرور-3
ملاحظة: للتنقل بين الخيارات, استخدام الخاص بك “رفع مستوى الصوت” و “خفض مستوى الصوت” الأزرار الموجودة على الجهاز الخاص بك. عندما يتم تمييز الخيار الصحيح, اضغط على زر الطاقة لتحديد هذا الخيار.

الخطوة #5 – الجهاز الآن سيتم مسح كافة البيانات التي تم تخزينها على أنه. هذا الجزء من العملية يمكن أن تستغرق عدة دقائق اعتماداً على مقدار البيانات التي توجد على الجهاز الخاص بك, حتى يكون المريض.

الخطوة #6 -بمجرد الجهاز قد تم محو, حدد “إعادة تشغيل النظام الآن” الخيار.

إعادة تعيين-لوك-الشاشة-كلمة المرور-4
بعد أن تم إعادة تمهيد الجهاز, أنها سوف تكون في حالة المصنع وسيكون لديك لإعادة تعريف كافة الإعدادات التي كان لديك مسبقاً قبل مسح الجهاز.

وكما ذكر سابقا, يجب استخدام هذا الأسلوب فقط كحل أخير. إذا كنت قد حاولت كل شيء آخر على الإطلاق أو ارتداء ’ تي لديهم الوقت للجلوس والتعامل مع الجهاز, ثم المضي قدما واستخدام هذا الأسلوب. ومع ذلك, إذا كان لديك بعض الوقت للعمل مع, ونحن نقترح تجريب أساليب أخرى. ويشمل ذلك الأسلوب التالي.


الأسلوب #3 --فتح الخاص بك جهاز الروبوت باستخدام أدوات Dr.Fone للروبوت

مع هذا الأسلوب, كنت قادراً على مجرد فتح جهاز الروبوت الخاص بك دون الحاجة إلى الذهاب من خلال تحقيق الرهيبة الذي قمت ’ ve فقدت جميع البيانات الخاصة بك. ليس هذا فقط, ولكن أدوات Dr.Fone لبرنامج الروبوتفتح الروبوت سوف يستغرق دقائق قليلة فقط إلغاء تأمين جهاز الروبوت، ويمنحك حق الوصول الكامل إلى كل شيء مرة أخرى.

أن الشيء العظيم حول استخدام برنامج Dr.Fone هو أن هناك حاجة إلى لا معرفة تقنية، وأن البرنامج في حد ذاته بشكل لا يصدق سهلة الاستخدام, وبغض النظر عن الذي كنت سوف تكون قادرة على استخدام هذا الأسلوب!

الخطوة #1 --أولاً, تأكد من أن البرنامج Dr.Fone وقد تم تحميلها وتثبيتها وفقا لذلك. بعد أن قمت بتثبيت عليه, بدء تشغيل البرنامج وانتظر حتى يتم تحميلها بالكامل.

الحصول على dr.fone – إلغاء تأمين (الروبوت)

الخطوة #2 --من هنا, انقر فوق “إلغاء تأمين” الخيار.

الخطوة #3 --سوف ثم تتم مطالبتك لتحديد نوع قفل الشاشة التي قمت بتنشيط على الجهاز الخاص بك, قم بالتمرير من خلال الخيارات وتحديد موقع واحد كنت قد اختارت.


ملاحظة: مع Dr.Fone, كنت قادراً على فتح جميع 4 أنواع شاشات قفل المتوفرة على أجهزة الروبوت.

الخطوة #4 --التالي, قم بتوصيل جهاز الروبوت الخاص بك باستخدام كبل USB والسماح لبضع ثوان ل Dr.Fone الكشف عن أنه قد تم توصيله.

الخطوة #5 -بمجرد Dr.Fone وقد تم الكشف عن الجهاز الخاص بك, قم بإدخال الجهاز إلى “تحميل الوضع“.


ملاحظة: وضع جهاز الروبوت الخاص بك إلى “تحميل الوضع”, بدء تشغيل مع جهاز الروبوت تعمل بالطاقة قبالة. القادم, اضغط واستمر حجم الأجهزة الخاصة بك, الصفحة الرئيسية, وأزرار الطاقة لحول 10 ثانية قبل السماح للذهاب.

الخطوة #6 --ذات مرة كنت ’ ve تمكنت من وضع الجهاز الخاص بك إلى “تحميل الوضع“, سوف تحصل على Dr.Fone للعمل.

الخطوة #7 سيتم تنزيل حزمة الانتعاش المطلوب-أن هناك حاجة لإلغاء تأمين الجهاز الخاص بك. هذا الجزء من الخطوة يمكن أن يستغرق بضع دقائق كما أنها تعتمد على سرعة الإنترنت الخاص بك.


الخطوة #8 --بعد أن قام بتحميل الحزمة, وسوف Dr.Fone قم بإزالة كلمة المرور الذي قمت بتعيينه وقد سبق للجهاز.

إطلاق العنان لإعادة تعيين كلمة المرور الروبوت بالروبوت

جهاز الروبوت الخاص بك سوف تكون مقفلة الآن! كما يمكنك مشاهدة, باستخدام Dr.Fone هي تماما تجنب خطر فقدان البيانات، ودون ’ ر داعي للقلق حول أي شيء تسير بشكل خاطئ.

حاول dr.fone – إلغاء تأمين (الروبوت)

إيميفوني لوكويبير (الروبوت) أداة أخرى من أدوات مدهشة لفتح إقفال أي هاتف اندرويد بدون كلمة مرور. إذا كان الهاتف الذكي غير معتمد من قبل dr.fone-"فتح الروبوت", يجب عليك أن تحاول إيميفوني لوكويبير, التي يمكن فتح إقفال شاشة مختلفة, مثل هذا النمط, بصمة الإصبع, رقم التعريف الشخصي, كلمة المرور وحتى الوجه قفل. ولا يهم إذا قمت بإدخال كلمات خاطئة مرات كثيرة جداً, نسيت كلمة مرور شاشة, أو لديك هاتف ذكي مستعملة مع شاشة مؤمن, حتى الروبوت الهاتف مع شاشة مكسورة, أنها هنا لمساعدة.

الحصول على إيميفوني لوكويبير (الروبوت)

أخذ النسخ الاحتياطية

أنها ’ المهم أن يحدث مثل هذا وضع في حالة, حيث يمكنك فقدان كلمة المرور الخاصة بك، وليس الوصول إلى البيانات المخزنة على الجهاز الخاص بك, أن يكون لديك نسخة احتياطية مخزنة في مكان أمن فقط في حالة. مع أخذ ذلك في الاعتبار, الأمر يستحق اتخاذ بضع دقائق من يومك مرة واحدة في أسبوع إجراء نسخ احتياطي الجهاز ’ s البيانات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى أنه في حال شيئا تسوء, أنت تعرف أن كنت سوف تكون قادرة على تلقي البيانات التي فقدت, من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تذكر, يمكنك فاز ’ تي نأسف لأن كنت مش ’ ر اتخاذ النسخ الاحتياطي حتى اليوم أن يذهب شيء من الخطأ وأخيراً تحتاج إليها.

ميزات أخرى dr.fone مجموعة الأدوات

وهناك العديد من الميزات الأخرى إلى Dr.Fone وبصرف النظر عن إعادة تعيين كلمة المرور الروبوت & تجاوز الشاشة قفل الروبوت, تجعل كل منها شراء حتى تبلغ قيمتها أكثر من.

  • دائرة الرقابة الداخلية "لاستعادة البيانات". باستخدام ميزة استرداد البيانات دائرة الرقابة الداخلية, كنت قادراً على تلقي البيانات من جهاز أبل فكرت سابقا كنت قد فقدت إلى الأبد. وهذا يشمل الصور التي قد قمت بحذفها دون تحقيق أو الرسائل النصية التي كنت قد حذف التفكير أنهم احتجزوا لا قيمة عاطفية. وهناك العديد من الحالات التي يكون فيها دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات الهامة.
  • استعادة البيانات الروبوت. كما تتوفر الميزة المذكورة أعلاه لأجهزة الروبوت. وهذا عامل هام تأخذ في الاعتبار أنه يبين كيف أثناء تطوير Dr.Fone, قد روعيت عدة منصات متحركة.
  • بيانات الروبوت ممحاة. على كل من منصات متحركة والمنصات الحاسوبية, عندما تقوم بحذف ملف هو ابدأ ذهب حقاً ولا يزال يمكن استردادها. مع أخذ ذلك في الاعتبار, عندما نصل إلى هاتف جديد, بعد أننا قد نقل جميع البيانات المتوفرة لدينا إلى الهاتف الجديد لدينا نحن ابدأ حذف البيانات والنظر في بيعه لتحقيق ربح سريع. في حين أن هذا فكر المشترك, تطل كثير من الناس أن ظنوا أنهم قد حذف البيانات في الواقع لا يزال على الهاتف. كما كان من المعروف للمتسللين شراء القديمة أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر لاسترداد البيانات الشخصية (مثل بيانات بطاقة الائتمان) من محركات الأقراص الصلبة, وهذا يحدث أيضا مع الهواتف النقالة. مع المستخدم لهذه الأداة, كنت قادراً على محو البيانات الموجودة على جهاز الروبوت الخاص بك تماما والتأكد من أنها غير قابل للاسترجاع.

تعلم المزيد حول dr.fone

اختتام...

الأعمال الذي قمت ’ لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بك من أجهزة الروبوت سيجعل الخاص بك بالوعة القلب, وإذ تدرك أن عليك أن إعادة تعيين كلمة المرور الروبوت بسبب حادث سخيف يمكن أن تفعل الشيء نفسه. أن ’ s لماذا هو ’ s الهامة التي عندما يحين الوقت, كنت على استعداد. مع Dr.Fone, إذا نسيت للأسف جهاز الروبوت ’ s كلمة مرور يمكنك فاز ’ ر يجب أن تقلق بشأن ذلك لأنه يمكنك ’ ليرة لبنانية تعلم أنه في بضع دقائق فقط, يمكنك ’ ليرة لبنانية من الوصول الكامل إلى جهاز الروبوت الخاص بك مرة أخرى! ليس فقط ذلك ولكن مع Dr.Fone هناك عدة أخرى ميزات الذي قمت ’ ليرة لبنانية تكون قادرة على الاستفادة من.

ربما تريد أيضا
3 تعليقات
  1. جوستين Ellenberger ويقول

    البرنامج لا يعمل

  2. إريك ويقول

    يمكن أن يعمل للمجرة J5 رئيس الوزراء

  3. wabbsolutionist15@gmail.com ويقول

    wabbsolutionist15 لك وسوف ابدأ إلى أسفل.. نحن القراصنة كبيرة أفضل للجميع..
    تصل إلينا عن طريق gmail لدينا اليوم نحن الاختراق تماما لك..

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك موافق على هذا, ولكن يمكنك يمكن التقيد بها إذا كنت ترغب. قبولاقرأ المزيد

iStarsoft
Review, Tips & Tricks

How to Reset Android Password – the Lock Screen Password for Android

3 127,386

Similar to Apple devices, Android devices give you a few different options to choose from when setting a lock screen. From a simple pin to an over-complicated password, or even a pattern lock. While these options can often be fun to play with, it more than not results in us being locked out of our device with no way to get back in. This can be frustrating if, for example, you use your Android phone a lot for work. That’s why it’s important that you’re able to get back into your device as soon as possible and begin using it for all of your needs once more. So, let’s jump straight in How to Reset Android Password &  reset Samsung Galaxy without losing data.

Reset Android Device

When it comes to resetting your Android device, the process itself brings a lot of worries. The worry of losing your precious data simply because you forgot your password is a horrible feeling. However, today we will be showing you 3 different methods that will reset Android password and eliminate that worry from the process making you a lot happier with your device.

Also, you may like to know more about how to bypass Android lock screen with ease.

Method #1 – Reset Android Password with Google

For this method, it’s important that you first have a Google account prepared. You will be prompted to enter your Google account details during this process, so make sure you have them ready to go!

Step #1 – Start by entering the wrong password or pattern a total of 5 times.

reset-lock-screen-password-1
Step #2 – Once you’ve wrongly entered the password 5 times, you will be prompted with a “Forgot password?” option. Click on that option.

Step #3 – You will then be asked to sign in with your Google account. Simply enter your Google account email and password, and click on the “Sign in” button.

reset-lock-screen-password-2
Step #4 – After doing so, you will then be able to access your device and change the password to something that you will remember.

This method is only useful to those who have a Google account linked with their phone. If you don’t already have a Google account connected to your Android device, it may be worth doing so as soon as possible. You never know when you’ll forget your password!


Method #2 – Reset Android Password with Factory Restore

This method should be used only as a last resort as it will completely erase all of your data. If you don’t have a backup of the data stored on your device, we advise against using this method. However, if you are confident that you have a backup with all of the data that you need, then this method is reasonably (although should still only be used as a last resort when you reset Android password).

Step #1 – First, turn your Android device off.

Step #2 – Once it has clearly powered off completely, you must turn on your Android device and launch it into recovery mode. To do this, simply hold down the power button, the home button, and your volume up button, all at the same time for about 10 seconds.

reset-lock-screen-password-5
Step #3 – Once the device has loaded, you will be shown a system recovery menu.

Step #4 – From here, click on the “wipe data/ factory reset” option.

reset-lock-screen-password-3
Note: To move between options, use your “volume up” and “volume down” buttons that are located on your device. Once the correct option is highlighted, press down the power button to select that option.

Step #5 – The device will now wipe all of the data that is stored on it. This part of the process could take several minutes depending on how much data there is on your device, so be patient.

Step #6 – Once the device has been wiped, select the “reboot system now” option.

reset-lock-screen-password-4
After the device has rebooted, it will be in its factory state and you will have to redefine all of the settings that you previously had prior to wiping the device.

As previously mentioned, this method should only be used as a last resort. If you have tried absolutely everything else or don’t have time to sit down and deal with the device, then go ahead and use this method. However, if you have some time to work with, we suggest trying out other methods. This includes the following method.


Method #3 – Unlocking Your Android Device Using Dr.Fone Toolkit for Android

With this method, you are able to simply unlock your Android device without having to go through the horrible realization that you’ve lost all of your data. Not only that, but the Dr.Fone Toolkit for Android program – Android Unlock will take just a few minutes to unlock your Android device and give you full access to everything once again.

The great thing about using the Dr.Fone program is that no technical knowledge is required and that the program itself is incredibly user-friendly, so no matter who you are you will be able to use this method!

Step #1 – First, make sure that the Dr.Fone program has been downloaded and installed accordingly. After you have installed it, launch the program and wait for it to be fully loaded.

Get dr.fone – Unlock (Android)

Step #2 – From here, click on the “Unlock” option.

Step #3 – You will then be prompted to select the type of lock screen that you have activated on your device, scroll through the options and locate which one you had chosen.


Note: With Dr.Fone, you are able to unlock all 4 types of lock screens that are available on Android devices.

Step #4 – Next, connect your Android device using a USB cable and allow a few seconds for Dr.Fone to detect that it has been connected.

Step #5 – Once Dr.Fone has detected your device, enter your device into “Download mode“.


Note: To put your Android device into “Download mode”, start with your Android device powered off. Next, press and hold your devices volume down, home, and power buttons for about 10 seconds before letting go.

Step #6 – Once you’ve managed to put your device into “Download mode“, Dr.Fone will get to work.

Step #7 – The required recovery package that is needed to unlock your device will be downloaded. This part of the step can take a few minutes as it is dependent on your internet speeds.


Step #8 – After the package has downloaded, Dr.Fone will then remove the password that you had previously assigned to the device.

Reset Android Password by Android UnLock

Your Android device will now be unlocked! As you can see, by using Dr.Fone you are completely avoiding the risk of losing data and don’t have to worry about anything going wrong.

Try dr.fone – Unlock (Android)

iMyFone LockWiper (Android) is another amazing tool to unlock any Android phone locks without a password. If your smartphone is not supported by dr.fone – Android Unlock, you should try iMyFone LockWiper, which can unlock various screen locks, such as the pattern, fingerprint, PIN, password and even face lock. And no matter if you enter wrong passwords too many times, forgot screen password, or you have a second-hand smartphone with a locked screen, even Android phone with a broken screen, it is here to help.

Get iMyfone LockWiper (Android)

Taking Backups

It’s important that in case a situation like this happens, where you lose your password and have no access to the data stored on your device, that you have a backup stored somewhere safe just in case. With that in mind, it is worth taking a few minutes out of your day once a week to back up your device’s data to your computer so that in the event something does go wrong, you know that you will be able to receive the data that you lost, from your computer.

Remember, you won’t regret the fact that you don’t take backups until the day that something goes wrong and you finally need them.

Other Features of dr.fone Toolkit

There are many other features to Dr.Fone aside from resetting Android password & bypass the Android lock screen, all of which make its purchase even more worth it.

  • iOS Data Recovery. With the iOS data recovery feature, you are able to receive data from your Apple device that you previously thought you had lost forever. This includes pictures that you had accidentally deleted without realizing or text messages that you had deleted thinking that they held no sentimental value. There are many cases where iOS data recovery is important.
  • Android Data Recovery. The feature above is also available for Android devices. This is an important factor to take into account as it shows how during the Dr.Fone development, several mobile platforms were taken into account.
  • Android Data Eraser. On both mobile platforms and computer platforms, when you delete a file it is never truly gone and can still be recovered. With that in mind, when we get a new phone, after we have transferred all of our data to our new phone we start deleting data and consider selling it to make a quick buck. While this is a common thought, a lot of people overlook that the data they thought they had deleted Is actually still on their phone. It has been known for hackers to buy old laptops and computers to retrieve personal data (such as credit card data) from hard drives, and this happens with mobile phones too. With the user of this tool, you are able to completely erase the data on your Android device and be assured that it is irretrievable.

Learn more about dr.fone

To Conclude…

The realization that you’ve forgotten your Android devices password will make your heart sink, and realizing that you have to reset Android password because of a silly mishap can do the same. That’s why it’s important that when the time comes, you are prepared. With Dr.Fone, if you do unfortunately forget your Android device’s password you won’t have to worry about it because you’ll know that in just a few minutes, you’ll have full access to your Android device once again! Not only that but with Dr.Fone there are several other features that you’ll be able to take advantage of.

You might also like
3 Comments
  1. Justin Ellenberger says

    program does not work

  2. eric says

    can it work for galaxy J5 prime

  3. [email protected] says

    wabbsolutionist15 you will never down.. We are great hacker best for all..
    reach us through our gmail today we hack perfectly for you..

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More