إيستارسوفت
استعراض, نصائح الخدع آند

كيفية فتح هاتف سامسونج دون الرمز بسهولة

0 32,234

كل هاتف الآن تأتي مجهزة بالطرق المتعددة التي يمكن قفل وتأمين الهاتف الخاص بك حتى لا أحد يمكن مشاهدته إلا أنت. إبقاء الناس الخروج من الهاتف الخاص بك, ويساعد أيضا في الحفاظ المعلومات داخل غير قابل للوصول إلى الآخرين وآمنة بالنسبة لك. في الوقت الحاضر, وهناك تطبيقات المتاحة على كل منصة مع قفل مختلف الخيارات لزيادة تأمين الهاتف الخاص بك. dr.fone – افتح يساعدك على التعرف على كيف لإطلاق سامسونج هاتف دون رمز.

بالمناسبة, إذا كنت بحاجة إلى افتح الهاتف سامسونج لأي شبكة, بما في ذلك "الجوال أسدا", Giffgaff, أورانج, السماء, تي موبايل, موبايل الحديث, تيسكو, فودافون, العذراء, إلخ. من المملكة المتحدة, الساعة&t, شركة سيلكوم, لعبة الكريكيت, السباق, Xfinity, إلخ. من الولايات المتحدة الأمريكية, حتى جرس, فيدو, النظام التجاري المتعدد الأطراف, روجرز, تيلوس, إلخ. من كندا, والبعض الآخر من فرنسا, أيرلندا, إسبانيا, السويد, يجب عليك بالتأكيد محاولة ديريكتونلوكس.

حاول ديريكتونلوكس سامسونج

عندما أنشأنا قفل رمز المرور أو نمط جديد على الهاتف, من المستحسن أن لا نستخدم الأرقام الشائعة مثل لدينا رقم هاتف أو عيد ميلاد. وكثيراً ما, نأتي برقم عشوائي كرمز المرور وينتهي بها الأمر إلى نسيان أنه في وقت لاحق لدينا. عدم التمكن من تذكر ما قفل نقش أو رمز المرور الخاص بك هو المقصود لا يمكن الوصول إلى الهاتف الخاص بك، ويتم تأمين الخروج منه.

إذا كنت تجد نفسك في حالة مماثلة, لديك خياران. يمكن أن أي محاولة مصنع إعادة تعيين الهاتف الخاص بك أو يمكن ببساطة استخدام dr.fone--فتح (الروبوت). كلا الاتجاهين شرح خطوات سهلة كيف لإطلاق سامسونج هاتف دون رمز.

ميزات dr.fone--فتح (الروبوت)

  • إزالة أي نوع من رمز المرور من الهاتف الخاص بك, افتح الهاتف الروبوت كلمة المرور دون إعادة ضبط مصنع.
  • عملية كاملة تستغرق سوى بضع دقائق
  • الهاتف الخاص بك سوف تكون متاحة تماما بمجرد اكتمال العملية.
  • هذه العملية فقط في إزالة قفل الشاشة ولا شيء.
  • لن تفقد أي من البيانات القيمة الخاصة بك ما إذا كان النسخ الاحتياطي قبل أو لا.
  • وتؤيد جميع الناقلين مثل لدى&T, تي موبايل, فيريزون, السباق, إلخ.
  • سهلة الاستعمال جداً.
  • متوافق مع ال جي G2, G3, G4, سامسونج غالاكسي S/ملاحظة/علامة التبويب سلسلة, إلخ.
  • المبتدئين ويمكن أيضا استخدامه دون أي صعوبة.
  • موثوقة وسريعة.

الحصول على dr.fone – إلغاء تأمين (الروبوت)

الحل 1: كيفية فتح هاتف سامسونج دون الرمز بمصنّع إعادة تعيين

إذا كنت قد نسيت كلمة المرور يمكنك تعيين أن كنت متأكداً من أن تتذكر, ثم لا تقلق, أنت لست الوحيد. في الحقيقة, يمكن القول أنها المشكلة الأكثر شيوعاً التي تواجه الناس مع الهواتف الذكية. نحن تعيين كلمات مرور صعبة حيث لا أحد القضاء عليه وسنوب حولها على هواتفنا عندما نحن لا حول. ولكن, في بعض الأحيان نحن أنفسنا نسيت كلمة المرور، وفي نهاية المطاف عدم التمكن من الوصول إلى هواتفنا. فقط اتبع الخطوات أدناه للقيام بإعادة ضبط مصنع بسرعة. ضع في اعتبارك أن إعادة تعيين كافة سيتم مسح البيانات الموجودة حاليا على الهاتف الخاص بك عن طريق القيام مصنع. أنك لا تكون قادراً على استرداد البيانات المفقودة إذا لم يكن الفعل تعضد هذا الأمر. هذا الخيار غير مواتية لأولئك الذين لديهم بيانات هامة على هواتفهم بأنها لا تستطيع أن تفقد.

الأسلوب 1:

هناك الكثير من الناس الذين لا يعرفون كيفية فتح هاتف سامسونج دون التعليمات البرمجية التي تسبب لهم للقلق. كان يمكن تجنبها بسهولة جداً بمجرد اتباع الخطوات التالية. إيقاف تشغيل جهاز سامسونج. بعد أن كان متوقفاً تماما, اضغط حجم الزر أعلى وحجم زر في نفس الوقت بالضبط. الآن, اضغط زر البداية جداً حتى يمكنك مشاهدة شاشة الاختبار وتظهر. يمكن أن يستغرق مدة تصل إلى 15-20 ثانية. مع شاشة الاختبار وتظهر الآن على الهاتف الخاص بك, كل ما عليك القيام به حجم اضغط المفتاح للتنقل بسهولة من خلال الخيارات حتى تشاهد مسح البيانات/مصنع إعادة تعيين الخيار. بمجرد الضغط على زر الطاقة لاختيار هذا الخيار.

الأسلوب 2:

الطريقة الثانية التي كنت تدرس كيفية فتح هاتف سامسونج دون التعليمات البرمجية يتم بمجرد إيقاف الهاتف الخاص بك. الآن, اضغط على حجم المفتاح, ثم حرر المفتاح على الخروج, ولكن تبقى عقد حجم زر لأسفل 10-15 ثانية. الآن يجب أن تكون قادراً على مشاهدة بعض الخيارات الإضافية التي تظهر على الشاشة. التنقل في طريقك من خلال الخيارات باستخدام حجم مفتاح لأسفل حتى تصل إلى خيار إعادة ضبط المصنع. يمكنك الآن الضغط على زر الصفحة الرئيسية للشروع في عملية.

الأسلوب 3:

إيقاف تشغيل الجهاز الخاص بك. اضغط على زر الطاقة جنبا إلى جنب مع مفتاح المنزل. تذكر أن يصل حجم الصحافة وحجم المفتاح بمجرد استرداد الروبوت الشاشة للملوثات العضوية الثابتة. والآن بعد أن كنت على الشاشة الإفراج عن كافة الأزرار والتنقل بالمساعدة من وحدة التخزين فقط إلى أسفل زر. مرة واحدة هي الخيار لمصنع إعادة تعيين, اضغط على زر الطاقة لبدء تشغيل مصنع إعادة تعيين الهاتف الخاص بك.

الأسلوب 4:

في هذا الأسلوب لكيفية فتح هاتف سامسونج دون التعليمات البرمجية, ستحتاج أولاً إلى الطاقة إيقاف الجهاز الخاص بك. الآن, اضغط على مفتاح منزل, بينما ببطء الإفراج عن زر الطاقة. عدم الإفراج عن مفتاح المنزل. من شاشة الروبوت استرداد النظام, اختر خيار البحث الرئيسية. حدد مسح البيانات/مصنع إعادة تعيين الخيار. حدد "موافق" بالضغط على زر مفتاح المنزل; أنها ستبدأ عملية.

تعلم كيفية فتح هاتف سامسونج دون الرمز بمصنّع إعادة تعيين الجهاز ليست الخيار الأفضل كما كنت في نهاية المطاف فقدان جميع البيانات الخاصة بك. هو السبيل الوحيد لحفظ البيانات إذا كان يمكنك النسخ الاحتياطي مسبقاً قبل نسيت قفل رمز المرور أو نمط. Dr.fone – افتح يساعدك على استرداد كلمة المرور المنسيّة الشاشة الخاصة بك دون أن تفقد جميع البيانات الخاصة بك. أنه سريع, من السهل, وتأمين الطريق لاسترداد رمز المرور الخاص بك.


الحل 2: – كيفية فتح هاتف سامسونج دون التعليمات البرمجية مع Dr.fone – "فتح الروبوت"

dr.fone-"فتح الروبوت" سريعة, طريقة آمنة وموثوق بها لإطلاق سامسونج الهاتف الخاص بك دون الحاجة إلى تفقد جميع البيانات الخاصة بك. عن طريق Dr.fone – فتح, يمكنك إلغاء تأمين رموز فضلا عن نمط رموز. ويمكنك أيضا استرداد جهات الاتصال المفقودة, صور, أشرطة الفيديو, الوثائق, الصوت, رسائل نصية, إلخ. من خلال المساعدة من هذا البرنامج. بفضل Dr.fone--فتح, يمكنك أن تتعلم كيفية فتح هاتف سامسونج دون الرمز بسهولة.

هذا البرنامج بشكل لا يصدق سهلة الاستخدام. حتى للمبتدئين ينبغي أن تكون قادرة على استخدام هذا البرنامج بدون أي صعوبة. حتى, إذا كنت لا تعرف كيفية فتح هاتف سامسونج دون التعليمات البرمجية, سوف تساعدك الخطوات البسيطة التالية من Dr.fone – فتح لفتح الهاتف في أي وقت من الأوقات دون فقدان أي بيانات.

كيفية فتح هاتف سامسونج دون التعليمات البرمجية مع Dr.fone – "فتح الروبوت"

الخطوة 1
الأولى, يجب عليك تحميل Dr.fone – افتح.

تحميل الدكتور فون – إلغاء تأمين (الروبوت)


الخطوة 2
انقر فوق Dr.fone--فتح بكل بساطة انقر فوق فتح الخيار. هذا الروبوت قفل الشاشة أداة سوف تساعدك على إزالة كافة كلمات المرور, ونمط تأمين الجهاز الخاص بك. قم بتوصيل الجهاز الخاص بك وانقر فوق ابدأ لبدء عملية.


الخطوة 3
تمكين وضع التنزيل على جهاز سامسونج. يمكنك القيام بذلك عن طريق إيقاف تشغيل الجهاز الخاص بك. حجم اضغط أسفل, الطاقة وزر الصفحة الرئيسية معا. الآن الإفراج عن جميع حجم الأزرار والصحافة حتى للدخول في وضع التحميل.


الخطوة 4
تنزيل حزمة الإنعاش. بمجرد أنه يذهب إلى وضع الخطوط, سيبدأ تحميل الحزمة الانتعاش. الرجاء الانتظار بينما يتم تحميله تماما.


باتباع هذه الخطوات البسيطة, يمكنك أن تتعلم كيفية فتح هاتف سامسونج دون التعليمات البرمجية. الجهاز سامسونج لن يكون لها أي قفل الشاشة, أو قفل النمط مرة واحدة تم تحميل الحزمة الانتعاش. يجب أن تكون قادراً على استخدام الهاتف الخاص بك فقط مثل قبل. كافة البيانات يجب أن تكون آمنة وسليمة, يمكنك سامسونج بيانات النسخ الاحتياطي والاستعادة للهواتف الأخرى الآن. الناس غالباً ما يجهل أنه يمكن إزالة قفل رمز المرور أو نمط الخروج من الهاتف الخاص بك دون أن تفقد البيانات الخاصة بك. الكتابة ببساطة في جوجل لبحث في كيفية فتح هاتف سامسونج دون التعليمات البرمجية سوف تخبرنا عن Dr.fone – افتح.

في موجز:

معظمنا فقط النسخ الاحتياطي للبيانات عندما يحصل على ذاكرة الهاتف لدينا كامل. يتم تخزين كثير من المعلومات الهامة عن الهواتف. من صور ثمينة للشعب, نحن نحب لدينا تفاصيل بطاقة الائتمان. حتى التفكير في فقدان جميع هذه البيانات دون أي وقت مضى التمكن من استرداد أي من ذلك مخيف جداً. بالمساعدة من dr.fone--فتح (الروبوت), يمكننا بسهولة تجنب الاضطرار إلى مواجهة أي حالة من هذا القبيل. إذا كان علينا استخدام هذه البرمجيات وتعلم كيف لإطلاق سامسونج هاتف دون رمز, ثم يمكن بسهولة تجنب فقدان البيانات الثمينة، ويمكن الاستمرار في استخدام الهاتف بالطريقة التي كنا قبل نحن نسيت رمز المرور.

ربما تريد أيضا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك موافق على هذا, ولكن يمكنك يمكن التقيد بها إذا كنت ترغب. قبولاقرأ المزيد

iStarsoft
Review, Tips & Tricks

How to Unlock a Samsung Phone without the Code Easily

0 36,202

Every phone now comes equipped with multiple ways in which you could lock and secure your phone so no one else could view it except you. It is to keep people out of your phone, and also help keep the information inside inaccessible to others and safe for you. Nowadays, there are apps available on every platform with different lock options to further secure your phone. dr.fone – Unlock helps you to learn how to unlock a Samsung phone without the code.

By the way, if you need to unlock your Samsung phone for any network, including ASDA Mobile, Giffgaff, Orange, Sky, T-Mobile, Talk Mobile, Tesco, Vodafone, Virgin, etc. from UK, at&t, Cellcom, cricket, Sprint, Xfinity, etc. from USA, even Bell, Fido, MTS, Rogers, TELUS, etc. from Canada, and others from France, Ireland, Spain, Sweden, you should definitely try DirectUnlocks.

Try DirectUnlocks for Samsung

When we set up a new passcode or pattern lock on our phone, it is recommended that we do not use common numbers such as our phone number or birthday. Often, we come up with a random number as our passcode and end up forgetting it later. Not being able to recall what your pattern lock or passcode was meant you can’t access your phone and are locked out of it.

If you find yourself in a similar situation, you have two options. You could either try factory resetting your phone or you could simply use dr.fone – Unlock (Android). Both ways explain in easy steps how to unlock a Samsung phone without the code.

Features of dr.fone – Unlock (Android)

  • Remove any kind of passcode from your phone, unlock Android phone password without factory reset.
  • The complete process takes only a few minutes
  • Your phone will be fully accessible once the process is complete.
  • This process will only remove lock screen and nothing else.
  • You will not lose any of your valuable data whether you had backed it up before or not.
  • Supports all major carriers like AT&T, T-Mobile, Verizon, Sprint, etc.
  • Very user-friendly.
  • Compatible with LG G2, G3, G4, Samsung Galaxy S/Note/Tab series, etc.
  • Beginners can also use it without any difficulty.
  • Reliable and fast.

Get dr.fone – Unlock (Android)

Solution 1: How to unlock a Samsung phone without the code by Factory reset

If you have forgotten the password you set up that you were sure you would remember, then don’t worry, you are not the only one. In fact, it is arguably the most common problem faced by people with Smartphones. We set hard passwords so no one can crack it and snoop around on our phones when we aren’t around. But, sometimes we ourselves forget the password and end up not being able to access our phones. Just follow the steps below to do a factory reset quickly. Do keep in mind that by doing the factory reset all the data that is currently on your phone will be erased. You would not be able to retrieve the lost data if you didn’t already back it up. This option is not favorable for those who have important data on their phones that they can’t afford to lose.

Method 1:

There are many people who do not know how to unlock a Samsung phone without the code which causes them to worry. It can be very easily avoided by simply following these steps. Switch off your Samsung. After it is completely turned off, press both the volume up button and volume down button at exactly the same time. Now, press the home button too until you can see the test screen appear. It can take up to 15-20 seconds. With the test screen now visible on your phone, all you have to do is press volume down key to easily navigate through the options until you see wipe data/ factory reset option. Simply press the power button to choose that option.

Method 2:

The second method in which you are taught how to unlock a Samsung phone without the code is by just turning your phone off. Now, press the volume down key, then release the on-off key, but keep holding the volume down button for 10-15 seconds. Now you should be able to see some additional options appear on the screen. Navigate your way through the options by using the volume down key until you reach the factory reset option. You can now press the home button to initiate the process.

Method 3:

Turn off your device. Press the power button along with the home key. Remember to press volume up and volume down key once the Android recovery screen pops up. Now that you are on the screen release all buttons and navigate with the help of only volume down button. Once you are on the option of factory reset, press the power button to start factory resetting your phone.

Method 4:

In this method of how to unlock a Samsung phone without the code, you will first need to power off your device. Now, press home key, while slowly releasing the power button. Do not release the home key. From the Android Screen Recovery System, choose search key option. Select wipe data/ factory reset option. Select OK by pressing the home key button; it will start the process.

Learning how to unlock a Samsung phone without the code by factory resetting your device is not the best option as you end up losing all your data. The only way to save the data is if you had already backed it up before you forgot the passcode or pattern lock. Dr.fone – Unlock helps you to retrieve your forgotten screen password without losing all your data. It a fast, easy, and secure way to retrieve your passcode.


Solution 2: – How to unlock a Samsung phone without the code with Dr.fone – Android Unlock

dr.fone – Android Unlock is a fast, reliable and secure way to unlock your Samsung phone without having to lose all your data. Through Dr.fone – Unlock, you can unlock passcodes as well as pattern codes. You can also retrieve lost contacts, photos, videos, documents, audio, text messages, etc. through the help of this software. With the help of Dr.fone – Unlock, you can learn how to unlock a Samsung phone without the code easily.

This software is incredibly easy to use. Even beginners should be able to use this software without any difficulty. So, if you don’t know how to unlock a Samsung phone without the code, following simple steps of Dr.fone – Unlock will help you to unlock the phone in no time without losing any data.

How to unlock a Samsung phone without the code with Dr.fone – Android Unlock

Step 1
First, you have to download Dr.fone – Unlock.

Download dr.fone – Unlock (Android)


Step 2
Click on Dr.fone – Unlock and simply click on unlock option. This Android lock screen tool will help you remove all passwords, and pattern lockout of your device. Connect your device and click on start to initiate the process.


Step 3
Enable download mode on your Samsung device. You can do so by turning off your device. Press volume down, power button and home button together. Now release all buttons and press volume up to enter download mode.


Step 4
Download recovery package. Once it goes into download mode, it will start downloading the recovery package. Please wait while it completely downloads.


By following these simple steps, you can learn how to unlock a Samsung phone without the code. Your Samsung device will not have any lock screen, or pattern lock once the recovery package has downloaded. You should be able to use your phone just like before. All of the data should be safe and undamaged, you can backup Samsung data and restore to other phones now. People are often unaware that you could remove the passcode or pattern lock off of your phone without having to lose your data. Simply typing in a Google search on how to unlock a Samsung phone without the code would tell us about Dr.fone – Unlock.

In Summary:

Most of us only back up data when our phone memory gets full. A lot of important information is stored on our phones. From precious pictures of people, we love our credit card details. Even the thought of losing all this data without ever being able to retrieve any of it is very scary. With the help of dr.fone – Unlock (Android), we can easily avoid having to face any such situation. If we use this software and learn how to unlock a Samsung phone without the code, then we could easily avoid losing our precious data and can continue to use our phone the way we were before we forgot the passcode.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More