إيستارسوفت
استعراض, نصائح الخدع آند

أفضل الطرق "إزالة قفل" [ايكلوود]

19,891

[ايكلوود] يمكن الاتصال مع مختلف الخدمات فون. ليس فقط أنها تسمح لك لمزامنة معلومات جهة الاتصال الخاصة بك والكثير من البيانات الأخرى, ولكنه يوفر خدمات مثل البحث عن أي فون بلدي. على هذا النحو, عندما ترى أن هناك على تأمين [ايكلوود] على الحساب., يمكن أن تكون مؤلمة.

لا ينزعج جداً على الرغم! على الرغم من أن يتم باستمرار تحديث أبل [ايكلوود] لأغراض الأمن, وهناك عدد قليل من الطرق للقيام إزالة قفل [ايكلوود]. وهكذا, هنا هي الحلول الأكثر كفاءة لمساعدتك على استعادة حق الوصول إلى [ايكلوود]. أيضا, وقد أردت أن تعرف عن كيفية تجاوز ايكلوود التنشيط & كيفية فتح أي فون دون كلمة المرور كذلك.

الأسلوب #1 --[ايكلوود] "إزالة قفل" لدائرة الرقابة الداخلية 8/9

للمستخدمين فون الذين لا تزال تتمتع إصدارات دائرة الرقابة الداخلية 8 أو 9, يمكنك أن تجرب هذا الحل أيضا. هذا الإصلاح ليس مثل الآخرين ولكن, قال أن, لدينا التوجيه يمكنك التحقق من مدى فعالية. نضع في اعتبارنا أن هذا يعمل فقط لبعض إصدارات دائرة الرقابة الداخلية!

الخطوة #1 --فتح iPhone الخاص بك والذهاب إلى “إعدادات”.

الخطوة #2 -اضغط على “وأي فأي” والتالي لشبكة الاتصال الحالي, اضغط “أنا”.


الخطوة #3 --انتقد وصولاً إلى دخول DNS واستخدام البيانات الواردة أدناه, أدخل عنوان IP المناسبة.

  • أوروبا: 104.155.28.90
  • الولايات المتحدة الأمريكية: 104.154.51.7
  • آسيا: 104.155.220.58
  • بلدان أخرى: 78.109.17.60

الخطوة #4 --مرة واحدة قمت بكتابة عنوان IP, ضرب “عمله”.

وهناك إيجابيات وسلبيات لاستخدام هذا الأسلوب. على الرغم من أنها لا تعمل إلا مع دائرة الرقابة الداخلية 8 ودائرة الرقابة الداخلية 9, وهي مختلفة لإصلاح نموذجية iOS الخاص بك وهي أصعب. ولذلك, وإذ ترى كم صعب لإعداد, ربما يكون من الأفضل إذا كان لديك إصدار أحدث من دائرة الرقابة الداخلية حيث يمكنك التركيز على الحلول الأخرى.

الأسلوب #2 --حاول أحد الحلول أبل الرسمية

أبل نفسها تقديم عدد قليل من الطرق التي يمكن أن تكون مفيدة عند البحث عن أداة إزالة قفل [ايكلوود]. لا تستخدم هذه الإصلاحات أي الثابتة الغير خاصة, ولكن بدلاً من ذلك أنهم الاستفادة من الميزات المضمنة دائرة الرقابة الداخلية.

ومن تجربتنا, لقد وجدنا أن ميزة إعادة تعيين مصنع القياسية يساعد إلى حد كبير. غير متأكد من كيفية القيام بذلك? اتبع الخطوات أدناه.

الخطوة #1 --فتح فون والتوجه إلى إعدادات التطبيق الخاص بك.

الخطوة #2 --قبل إعادة ضبط المصنع, اضغط على اسمك في أعلى الشاشة. حدد الجهاز الحالية التي تستخدم، وتأكد من أن “العثور على أي فون بلدي” تم إيقاف تشغيل.

الخطوة #3 -العودة إلى القائمة الإعدادات الرئيسية واضغط على “العام”.

الخطوة #4 -قم بالتمرير لأسفل وانقر على “إعادة تعيين > مسح جميع المحتويات والإعدادات”.


الخطوة #5 -تأكيد أنك تريد القيام بهذا الأمر، وبعد ذلك, إزالة قفل ايكلوود لن يكون مشكلة.

ومن الناحية المثالية, يجب أن تأخذ نسخة احتياطية تحتوي على كافة البيانات القيمة الخاصة بك قبل مسح الجهاز. لاحقاً في المقالة, سوف نقدم لكم أفضل أداة لأخذ النسخ الاحتياطية, dr.fone--دائرة الرقابة الداخلية النسخ الاحتياطي & استعادة. مرة كنت قد اتخذت الوقت لاستخدام هذا الأسلوب, القفل [ايكلوود] لا ينبغي أن يكون مشكلة بعد الآن.

الأسلوب #3 -استخدام ايكلوود "تأمين إزالة المنتج"

يتم حل آخر أنه قد يكون من المفيد النظر في خدمات إزالة قفل [ايكلوود]. معظم هذه الخدمات سوف تعمل مع أي إصدار من إصدارات دائرة الرقابة الداخلية وأي نموذج فون. تزين هذا الحل أنه بمجرد أن حساب [ايكلوود] ذهب, عليك أن تكون قادراً على تسجيل الدخول باستخدام الحساب الجديد الخاص بك [ايكلوود].

الذهاب إلى الخدمة OfficialiPhoneUnlock.co.uk كما أنه من السهل جداً للاستخدام، ونحن على علم أن تكون فعالة. ما الذي يجعل هذه الخدمة الخاصة بذلك? بئر, بالمقارنة مع الآخرين, لن إفراغ الضمان للجهاز الخاص بك! أن جميع الإجراءات تتم من خلال أي تيونز, لذا فرص أي قضايا أخرى تطفو على السطح الحد الأدنى.

الخطوات "استخدام مسؤول" iPhone Unlock

اتبع الدليل السريع لدينا أدناه لمعرفة كيف يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة ونأمل أن لم تعد تقلق حول إزالة قفل [ايكلوود].

الخطوة #1 --على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انتقل إلى موقع OfficialiPhoneUnlock.co.uk.

الخطوة #2 --انقر فوق “[ايكلوود] Unlock” وفي الصفحة التالية, اكتب المعلومات التي يسألك عن.


الخطوة #3 -تقديم معلومات عن أي فون الخاص بك، ثم الشروع في الدفع للخدمة.


الخطوة #4 --في غضون الأيام الثلاثة القادمة, سوف تتلقى رسالة إلكترونية تؤكد أن أي فون الخاص بك لم يعد تحت القيود المفروضة على تأمين [ايكلوود].


سريعة, من السهل, وليس هناك أي شيء مضنية جداً حول هذا الموضوع. إذا كنت ترغب في الحصول على نقطة على التوالي, النظر في استخدام OfficialiPhoneUnlock.co.uk لإصلاح حسابك [ايكلوود] أو تجاوز أي باد رمز المرور. المهنيين الذين يرعون هذه المشاكل بانتظام فعالية يحل المشكلة لك--وليس هناك حاجة لإدخال الخاص بك!

حاول مسؤول iPhone Unlock

الأسلوب #4 – محو البيانات الخاصة بك iPhone بشكل دائم

الحظ لا يوجد حتى الآن? لدينا الحل النهائي والذي نجد أن تكون الأكثر فعالية هو استخدام إيميفوني فون برو أمات ممحاة البيانات. هذا البرنامج يوفر مجموعة متنوعة من أدوات إدارة التخزين، وقد ثبت أن تكون فعالة لإزالة قفل [ايكلوود].

  • مسح أي نوع من أنواع البيانات بما في ذلك الرسائل النصية, صور, أشرطة الفيديو, بيانات التطبيق الغير, وسجلات المكالمات.
  • حذف البيانات عبر إيميفوني "أمات برو" يجعل البيانات غير قابل للاسترداد.
  • حذف الملفات غير المرغوب فيه, الملفات المؤقتة, والملفات الكبيرة التي هي ملء مخزن الجهاز دائرة الرقابة الداخلية.
  • محو الملفات التي قد قمت بحذفها مسبقاً في الماضي ولكن التي تم استردادها بشكل دائم.
  • متوافق مع دائرة الرقابة الداخلية 12 وجميع إصدارات iOS شعبية أخرى.

ليس هناك شك في أذهاننا أنه مع هذا البرنامج, عليك أن تكون قادراً على فتح حسابك [ايكلوود]. إضافة إلى هذه القائمة من الميزات, أنه من السهل جداً للاستخدام ودقة بحذف البيانات.

كيفية استخدام إيميفوني "أمات برو"

نحن نضمن أن بعد استخدام إيميفوني "أمات برو", وسيكون الجهاز الخاص بك في حالة المصنع. على هذا النحو, سوف يمكنك فتح حسابك [ايكلوود], وسوف يكون الجهاز قابلة للاستخدام مرة أخرى.

الخطوة #1 --تحميل إيميفوني "أمات برو" على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتثبيته.

الحصول على إيميفوني "أمات برو"

الخطوة #2 --في الإعدادات الخاصة بك فون, قم بتعطيل “العثور على أي فون بلدي” ثم قم بتوصيل الجهاز عن طريق USB.

الخطوة #3 --فتح إيميفوني "أمات برو" وحدد “مسح كافة البيانات” من قائمة الشريط الجانبي.

الخطوة #4 -اختيار أحد مستويات الأمان. ونحن نوصي “متوسطة” ولكن إذا كان ذلك لا يساعد, حاول “مستوى عال” وكبديل لذلك.



الخطوة #5 -نوع “حذف” في مربع التأكيد وثم انقر فوق “مسح الآن“.


بعد النقر فوق الزر مسح, لن تحتاج إلى القيام بأي شيء آخر. إيميفوني "أمات برو" سوف يمسح بأمان البيانات الخاصة بك, وأنها لن تكون قابلة للاسترداد بعد ذلك. يمكنك أيضا استخدام هذا البرنامج لإزالة وحدة التخزين الخاصة بك أو قوة فرك البيانات الشخصية عند بيع الجهاز.

نصائح: تذكر أن تقوم بالنسخ الاحتياطي للبيانات الهامة!

قبل أن نقضي هذه المقالة., من الأهمية بمكان أن تأخذ نسخ احتياطية البيانات الشخصية الخاصة بك. بل أكثر من ذلك قبل استخدام إيميفوني "برو أمات" كما هو موضح أعلاه. عندما يتعلق الأمر بالنسخ الاحتياطي أو استعادة البيانات الشخصية, توصيتنا dr.fone--النسخ الاحتياطي & استعادة (دائرة الرقابة الداخلية).

dr.fone أدوات يوفر العديد من أدوات مفيدة لمستخدمي أي فون, وهذه هي واحدة من الأدوات التي يمكن للجميع الاستفادة من. بعض الملامح الرئيسية نأخذ في الاعتبار:

  • النسخ الاحتياطي للبيانات الخاصة بك بنقرة واحدة فقط
  • معاينة محتويات الملف النسخ الاحتياطي قبل استعادة لهم إلى أي فون الخاص بك
  • بشكل انتقائي استعادة النسخ الاحتياطية أي تيونز و [ايكلوود] لجهاز دائرة الرقابة الداخلية
  • أي فرصة لفقدان البيانات التي تحدث أثناء أخذ نسخة احتياطية أو استعادتها
  • يعمل لا تشوبه شائبة مع فون XS, XR, وأي فون س/8/8 "بالإضافة إلى"

كل ميزات هذه الأداة لا تحتاج إلى شرح, وسترى بسرعة كيف تعمل بعد تثبيت البرنامج. مجرد توصيل أي فون الخاص بك, اتبع الخطوات على الشاشة, وعليك أن تكون في طريقك. عندما يحين الوقت لاستعادة البيانات من ملف النسخ الاحتياطي, سيكون لديك الخيار لتحديد أنواع البيانات المحددة لاستعادة. المرونة بالتأكيد واحدة من أكبر مزايا استخدام dr.fone.

الحصول على dr.fone – النسخ الاحتياطي&استعادة (دائرة الرقابة الداخلية)

اختتام

هناك تذهب – أسهل الطرق التوجه نحو إزالة قفل [ايكلوود]. وببساطة, لا يهم السبب في قفل الحساب الخاص بك لكل من هذه الأساليب مرنة جداً. ومن الناحية المثالية, يجب أن يكون المريض وتذهب من خلال كل من الإصلاحات لكن إذا لم, والمضي قدما في القضاء على أي فون الخاص بك باستخدام إيميفوني فون برو أمات ممحاة البيانات. قبل استخدام هذا البرنامج فعالة بشكل لا يصدق, لا تنسى أن احتياطية من البيانات الخاصة بك باستخدام dr.fone--النسخ الاحتياطي & استعادة (دائرة الرقابة الداخلية)!

أيضا, انقر لمعرفة المزيد حول كيفية فتح قفل [ايكلوود].

ربما تريد أيضا

التعليقات مغلقة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك موافق على هذا, ولكن يمكنك يمكن التقيد بها إذا كنت ترغب. قبولاقرأ المزيد

iStarsoft
Review, Tips & Tricks

Best Ways for iCloud Lock Removal

23,038

iCloud can connect with various iPhone services. Not only does it allow you to sync your contact information and lots of other data, but it provides services such as Find My iPhone. As such, when you see that there’s an iCloud lock on your account, it can be distressing.

Don’t get too upset though! Although Apple is constantly updating iCloud for security purposes, there are a few ways to do iCloud lock removal. Thus, here are the most efficient solutions to help you regain access to iCloud. Also, you may would like to know about How to bypass iCloud Activation & how to unlock iPhone without password as well.

Method #1 – iCloud Lock Removal for iOS 8/9

For iPhone users who are still enjoying iOS versions 8 or 9, you can try this solution too. This fix isn’t like others but, that said, with our guidance you can check out how effective it is. Bear in mind that this only works for some iOS versions!

Step #1 – Unlock your iPhone and go to “Settings”.

Step #2 – Tap “Wi-Fi” and next to your current network connection, tap the “i”.


Step #3 – Swipe down to the DNS entry and using the data below, enter the appropriate IP address.

  • Europe: 104.155.28.90
  • United States of America: 104.154.51.7
  • Asia: 104.155.220.58
  • Other countries: 78.109.17.60

Step #4 – Once you type the IP address, hit “Done”.

There are pros and cons to using this method. Although it only works with iOS 8 and iOS 9, it’s different to your typical iOS fix and is harder. Therefore, considering how hard it is to set up, it’s probably best if you have a newer iOS version so that you can focus on other solutions.

Method #2 – Try One of the Official Apple Solutions

Apple themselves offer a handful of methods that can be helpful when searching for an iCloud lock removal tool. These fixes don’t use any special third-party firmware, but rather they utilize built-in iOS features.

From our experience, we’ve found that the standard factory reset feature significantly helps. Unsure about how to do this? Follow the steps below.

Step #1 – Unlock your iPhone and head to the Settings app.

Step #2 – Before factory resetting, tap your name at the top of the display. Select the current device that you are using and make sure that “Find My iPhone” is off.

Step #3 – Head back to the main Settings menu and tap on “General”.

Step #4 – Scroll down and tap on “Reset > Erase All Content and Settings”.


Step #5 – Confirm that you want to do this and afterward, iCloud lock removal will no longer be a problem.

Ideally, you should take a backup that contains all of your valuable data before wiping the device. Later in the article, we’ll introduce you to the best tool for taking backups, dr.fone – iOS Backup & Restore. Once you’ve taken the time to use this method, the iCloud lock shouldn’t be a problem anymore.

Method #3 – Using an iCloud Lock Removal Product

Another solution that may be worth looking at is iCloud lock removal services. Most of these services will work with any iOS version and any iPhone model. A perk of this solution is that once the iCloud account is gone, you’ll be able to sign in with your new iCloud account.

Our go-to service is AppleiPhoneUnlock.uk as it is very easy to use and we’ve known it to be effective. What makes this service so special? Well, in comparison to others, it won’t void your device’s warranty! All procedures take place through iTunes, so the chances of any further issues surfacing are minimal.

Steps to Use Apple iPhone Unlock

Follow our quick guide below to see how you can use this service and hopefully no longer worry about iCloud lock removal.

Step #1 – On your computer go to the AppleiPhoneUnlock.uk website.

Step #2 – Click on “iCloud Unlock” and on the next page, type in the information that it asks you for.

Step #3 – Submit the information about your iPhone then proceed to pay for the service.

Step #4 – Within the next three days, you’ll receive an email confirming that your iPhone is no longer under the restrictions of an iCloud lock.

Quick, easy, and there’s not anything too strenuous about it. If you want to get straight to the point, consider using AppleiPhoneUnlock.uk to fix your iCloud account or bypass iPad Passcode. Professionals who take care of these problems regularly will effectively fix the problem for you – there’s no need for your input!

Try Apple iPhone Unlock

Method #4 – Permanently Erase Your iPhone’s Data

No luck thus far? Our final solution and the one that we find to be the most efficient is using iMyFone Umate Pro iPhone Data Eraser. This software provides a variety of storage management tools and has proven to be effective for iCloud lock removal.

  • Erase any data types including text messages, photos, videos, third-party app data, and call logs.
  • Deleting data via iMyFone Umate Pro makes the data unrecoverable.
  • Delete junk files, temporary files, and large files which are filling your iOS device’s storage.
  • Permanently erase files which you had already deleted in the past but which were recoverable.
  • Compatible with iOS 12 and all other popular iOS versions.

There’s no doubt in our mind that with this program, you’ll be able to unlock your iCloud account. To add to this list of features, it’s very easy to use and thoroughly deletes data.

How to Use iMyFone Umate Pro

We guarantee that after using iMyFone Umate Pro, your device will be in its factory state. As such, you’ll unlock your iCloud account, and the device will be usable once again.

Step #1 – Download iMyFone Umate Pro on your computer and install it.

Get iMyfone Umate Pro

Step #2 – In your iPhone’s Settings, disable “Find My iPhone” and then connect the device via USB.

Step #3 – Open iMyFone Umate Pro and select “Erase All Data” from the sidebar menu.

Step #4 – Choose one of the security levels. We recommend “Medium” but if that doesn’t help, try “High Level” as an alternative.



Step #5 – Type “delete” into the confirmation box and then click “Erase Now“.


After you click on the erase button, you won’t have to do anything else. iMyFone Umate Pro will safely wipe your data, and it won’t be recoverable afterward. You can also use this program to clear up your storage or vigorously scrub personal data when selling the device.

Tips: Remember to Back Up Your Important Data!

Before we wrap up this article, it’s of the utmost importance that you take backups of your personal data. Even more so prior to using iMyFone Umate Pro as shown above. When it comes to backing up or restoring personal data, our recommendation is dr.fone – Backup & Restore (iOS).

dr.fone Toolkit offers so many helpful tools for iPhone users, and this is one of the tools that everyone can benefit from. Some key features to keep in mind are:

  • Back up your data in just one click
  • Preview the backup file’s contents before restoring them to your iPhone
  • Selectively restore iTunes and iCloud backups to an iOS device
  • No chance of data loss occurring while taking a backup or restoring it
  • Works flawlessly with the iPhone XS, XR, and iPhone X/8/8 Plus

Each of this tool’s features is self-explanatory, and you’ll quickly see how it works after you install the program. Just connect your iPhone, follow the on-screen steps, and you’ll be on your way. When the time comes to restore data from a backup file, you’ll have the option to select specific data types to restore. Flexibility is definitely one of the biggest advantages of using dr.fone.

Get dr.fone – Backup&Restore (iOS)

To Conclude

There you go – the easiest ways to go about an iCloud lock removal. Simply put, the reason for your account lock doesn’t matter because all of these methods are very flexible. Ideally, you should be patient and go through each of the fixes but if not, go ahead and wipe your iPhone using iMyFone Umate Pro iPhone Data Eraser. Before using this incredibly effective program, don’t forget to back up your data using dr.fone – Backup & Restore (iOS)!

Also, click to know more about How to unlock iCloud lock.

You might also like

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More