استعادةتعليقات الزبائن

هل EaseUS آمن؟ أي بديل أفضل؟ هيا نكتشف!

كوكوسبي الهاتف جاسوسCocoSpy جاسوس الهاتف

ستجد مجموعة كبيرة من الخيارات عندما تبحث عن أداة لاستعادة البيانات. ومع ذلك ، لا تفعل كل هذه الأدوات ما تعد به. لذلك ، يجب عليك إجراء الكثير من البحث قبل استخدام أداة استعادة البيانات لتجنب المفاجآت غير السارة. واحدة من أفضل أدوات استعادة البيانات التي يمكنك العثور عليها اليوم هي EaseUS Data Recovery. لكن، هو EaseUS آمن؟؟؟ هل يمكنك استخدامه دون أي متاعب؟ هل له أي آثار جانبية على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ هل لدى EaseUS بديل أفضل؟ دعونا نكتشف ذلك في مراجعة EaseUS هذه.

ملاحظة: هنا ، سوف تكتشف كيفية إصلاح المشكلات ، مثل القرص الذي أدخلته غير قابل للقراءة بواسطة هذا الكمبيوترو الملف أو الدليل تالف وغير قابل للقراءة بسهولة. وانقر لمعرفة ذلك كيفية إصلاح الملفات المعطوبة أيضا.


هل برنامج EaseUS آمن - ما هو EaseUS Data Recovery بالضبط؟

باختصار ، EaseUS هو برنامج شائع جدًا يستخدم لاسترداد البيانات. تم تقديم هذا البرنامج من قبل شركة تسمى EaseUS. الغرض الرئيسي من هذا البرنامج هو منع المستخدمين من فقدان بياناتهم الثمينة. كما يقولون ، أدوات النسخ الاحتياطي للبيانات واستعادة البيانات هي الأكثر إثارة للإعجاب في الصناعة.

بصراحة ، EaseUS هي أداة رائعة يمكن تصنيفها كواحدة من أفضل أدوات استعادة البيانات. بصرف النظر عن تشغيلها القوي وتحولها السريع ، فهي تقدم مجموعة كبيرة من الميزات المفيدة بشكل استثنائي. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعمل باستقرار رائع لتقديم عملية خالية من المتاعب للمستخدمين.


هل EaseUS آمن؟

في سياق معلومات الأمان ، ليس EaseUS الخيار الأكثر إثارة للإعجاب في فئته. ولكن هذا لا يشير إلى أن EaseUS هو برنامج غير آمن للاستخدام. إذا كان لديك سؤال "هل EaseUS آمن؟" يجب أن تعرف أنه برنامج أكثر أمانًا. في الواقع ، يعتبر EaseUS برنامجًا لائقًا من حيث السلامة. إذا ذهبت إلى المواصفات الفنية لـ EaseUS ، فإنه يوفر تشفيرًا قياسيًا SSL 256 بت وهو جيد جدًا. مع تشفير 256-bit SSL ، يمكنك توقع قدر كبير من أمان بياناتك.

عند استخدام برنامج EaseUS Data Recovery على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سيقوم بنشر التشفير تلقائيًا. لا داعي لذكر مدى فائدة هذا النهج وفائدته. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من تخصيص عملية هذا البرنامج لتحقيق المزيد من سهولة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن نتذكر أن EaseUS هو برنامج آمن بشكل عام لاستخدامه.

إلى جانب ذلك ، بالنسبة للأشخاص الذين يواجهون قضية "تعطل جهاز USB الأخير"على Windows 10 ، انقر لقراءة المزيد الآن.


هل برنامج EaseUS Safe - ما هو أفضل بديل لاستعادة بيانات EaseUS؟

صحيح أن EaseUS Data Recovery هو برنامج لائق يأتي مع العديد من الميزات المفيدة. ومع ذلك ، يفضل بعض الأفراد دائمًا وجود بدائل لكل أداة يستخدمونها. إذا كنت أحدهم وتريد بديلاً رائعًا لـ EaseUS ، فتابع قراءة هذه المقالة. نحن نعتبر iMyFone AnyRecover أن يكون أفضل بديل لاستعادة بيانات EaseUS لأسباب مختلفة واضحة. حقيقة، iMyFone يمكن أن يوفر برنامج AnyRecover كل ما يقدمه EaseUS تقريبًا ، كما يوفر بعض الميزات الأخرى.

الآن ، في القسم التالي من مراجعة EaseUS ، دعنا نلقي نظرة على ميزات كل من هذه الأدوات.

مراجعة EaseUS - المسح العميق

توفر كلتا هاتين الأداتين خيار الفحص العميق للملفات ، لذلك لا يفوت حتى ملف واحد.

مراجعة EaseUS - كمية البيانات التي يمكن استردادها

يتيح لك كل من EaseUS و AnyRecover استعادة كمية غير محدودة من البيانات.

مراجعة EaseUS - معاينة قبل التعافي

يمكنك معاينة الملفات قبل استعادتها باستخدام كل من EaseUS و AnyRecover. يصبح هذا الخيار مفيدًا للغاية عندما تريد استرداد بعض الملفات المحددة فقط. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإنه يسمح لك بمعرفة ما ستسترده بالضبط قبل بدء عملية الاسترداد.

مراجعة EaseUS - متوافق مع تنسيقات ملفات متعددة

كلتا أدوات البرنامج التي ذكرناها أعلاه متوافقة مع الكثير من تنسيقات الملفات. هذا يعني أن إمكانياتك لاستعادة أي ملف أعلى بكثير مع هذه التنسيقات. وهو يدعم الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والمستندات والملفات المضغوطة وقواعد البيانات والعديد من تنسيقات الملفات الأخرى. لذا ، في هذه الحالة ، كلتا الأداتين تطابق.

مراجعة EaseUS - التوافق مع أجهزة متعددة

عندما يتعلق الأمر بالتوافق ، فإن كل من هذه الأدوات متوافقة للغاية مع جميع أجهزة التخزين. على سبيل المثال ، يدعمون محركات الأقراص الصلبة الخارجية ومحركات أقراص USB المحمولة وبطاقات الذاكرة والكثير من الأجهزة الأخرى.

استعراض استعادة البيانات EaseUS - استعادة القسم المفقود

في حالة فقد أحد الأقسام بسبب التنسيق أو لأي سبب آخر ، يمكن لكلا هاتين الأداتين استعادتهما. لذلك ، تعتبر كلتا هاتين الأداتين متطابقتين عندما يتعلق الأمر بتقسيم استرداد القسم أيضًا.

مراجعة استعادة البيانات EaseUS - مسح موقع معين

في بعض الأحيان ، لا تحتاج إلى فحص الكمبيوتر بالكامل أو محرك أقراص ثابت لاستعادة البيانات. بدلاً من ذلك ، قد تحتاج إلى استعادة البيانات من محرك أقراص معين فقط. في هذه الحالة ، ستتمكن من استخدام كل من هذه الأدوات دون أي متاعب. وهذا يعني أن كلتا هاتين الأداتين يمكنها فحص المواقع التي تفضلها.

؛ EaseUS Data Recovery Review - مسح ملفات محددة

هذا هو أحد الأمثلة التي يقف فيها AnyRecover قبل EaseUS. وذلك لأن EaseUS ليس لديه القدرة على فحص أنواع ملفات معينة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على سبيل المثال ، إذا كنت بحاجة إلى استعادة الصور فقط ، فلا يمكنك القيام بذلك باستخدام EaseUS. بدلاً من ذلك ، سيكون عليك استرداد جميع الملفات وتمييز الصور عن البقية. ومع ذلك ، مع AnyRecover ، ستتمكن من استعادة الملفات التي تريدها فقط. لذا ، في هذه الحالة ، يتفوق AnyRecover على EaseUS.

مراجعة استعادة البيانات EaseUS - عامل التكلفة

هذا مثال آخر يتفوق فيه AnyRecover على EaseUS. عندما يتعلق الأمر بعامل التكلفة ، فإن AnyRecover بأسعار معقولة بشكل كبير مقارنة بـ EaseUS. لذلك ، إذا كنت تبحث عن حل بأسعار معقولة مع ميزات أفضل ، فإن AnyRecover هو أفضل أداة.

احصل على AnyRecover


لماذا iMyFone AnyRecover أفضل؟

من الممكن تمامًا استرداد جميع أنواع الملفات باستخدام iMyFone AnyRecover. بمساعدة هذه الأداة ، يمكنك استعادة البيانات من جميع الأجهزة التي تستخدمها بشكل عام. تعد واجهة المستخدم الخاصة بهذه الأداة مثيرة للإعجاب بشكل استثنائي. حتى إذا كنت مبتدئًا تمامًا في هذه الأداة ، يمكنك استخدامها بشكل ملائم بسبب سهولة الاستخدام.

يوفر برنامج AnyRecover أيضًا العديد من أوضاع استعادة البيانات لتختار منها. إلى جانب ذلك ، واحدة من أكثر الميزات المفيدة المرتبطة بهذه الأداة هي أنها تتيح لك معاينة الملفات. ونتيجة لذلك ، يمكنك أن تكون متأكدًا بنسبة 100٪ مما ستستعيده. مع AnyRecover ، يمكنك استرداد الملفات بشكل انتقائي. هذا يعني أنه يمكنك ببساطة استعادة الملفات التي تحتاجها دون استعادة كل ما فقدته. إنها ميزة موفرة للوقت وفعالة للغاية. يعمل هذا البرنامج بشكل مثالي مع أنظمة تشغيل Mac و Windows.

المذكورة أدناه هي بعض من أبرز الميزات المرتبطة بـ AnyRecover.

  • يستعيد الملفات من جميع وسائط التخزين مثل محركات الأقراص الصلبة ، والأقراص الصلبة الخارجية ، وبطاقات الذاكرة ، وما إلى ذلك. كما أنه يدعم محركات أقراص USB والهواتف الذكية وأجهزة أخرى متنوعة.
  • يمكنك بسهولة استعادة الملفات بغض النظر عن الطريقة التي فقدتها بها. وهذا يعني أنها تستعيد الملفات المفقودة بسبب الحذف أو تعطل النظام أو هجوم البرامج الضارة أو التنسيق ، إلخ.
  • يدعم AnyRecover تقريبًا جميع تنسيقات الملفات مثل الصور والمستندات والموسيقى ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك.
  • يأتي مع واجهة مستخدم ودية للغاية تسترد البيانات المفقودة بسرعة كبيرة.
  • أمان 100٪ على بياناتك. لا يؤثر على البيانات الموجودة عند استعادة الملفات.

جرب AnyRecover

كيفية استعادة البيانات باستخدام iMyFone AnyRecover؟

دعونا نتعلم كيفية استعادة البيانات باستخدام iMyFone AnyRecover.

  • بادئ ذي بدء ، تنزيل وتثبيت AnyRecover على الكمبيوتر وتشغيله. سترى خيارًا يسمى "الانتعاش الشامل'على الواجهة الرئيسية. حدده للمتابعة.

  • الآن ، اختر موقعًا لحفظ الملفات التي توشك على استردادها. نجاح 'التالى"للمتابعة.

  • الآن ، يجب عليك تحديد أنواع الملفات التي تريد استردادها. ثم اضغط على "تفحصزر. سترى أن AnyRecover يبدأ المسح.

  • عند الانتهاء من عملية المسح ، سترى قائمة بالملفات القابلة للاسترداد. اختر الملفات التي تريد الاحتفاظ بها وانقر على الزر المسمى "استعادة".

هذا هو. سيتم حفظ ملفاتك في المجلد الذي حددته.

على رأس كل هذه الميزات وسهولة الاستخدام ، يمكنك الحصول على 30 يوما ضمان استعادة الاموال مع AnyRecover. هذا يعني ، إذا كنت لا تحب أداء هذا البرنامج ، يمكنك المطالبة باسترداد أموالك. مع شراء AnyRecover ، يمكنك الحصول عليه تحديثات مجانية لمدى الحياة كذلك. الأهم من ذلك ، يأتي AnyRecover مع 100٪ موثوقية وأمان. إنه خالٍ تمامًا من البرامج الضارة.

إلى جانب ذلك ، هنا ، ستتعلم المزيد حول كيفية القيام بذلك استعادة الإشارات المحذوفة في Chrome بكل سهولة.

تنزيل برنامج AnyRecover


مع مقالة مراجعة EaseUS هذه ، أجبنا على السؤال "هو EaseUS آمن؟ " ونأمل أن تكون واضحًا مع المعلومات. إذا كانت لديك أسئلة أخرى ، فيرجى إخبارنا بذلك.

الكلمات الدلالية

مقالات ذات صلة

اغلاق

iStarsoft
Review, Tips & Tricks

Is EaseUS Safe? Any Better Alternative? Let’s Find Out!

0 129

You will find a plethora of options when you are searching for a data recovery tool. However, not all those tools do what they promise. Therefore, you must perform plenty of research before using a data recovery tool in order to avoid unpleasant surprises. One of the best data recovery tools you can find today is EaseUS Data Recovery. But, is EaseUS safe? Can you use it without any hassle? Does it have any side effects on the performance of your computer? Does EaseUS have a better alternative? Let’s find it out in this EaseUS review.

PS: here, you will figure out how to fix issues, like the disk you inserted was not readable by this computer, and the file or directory is corrupted and unreadable with ease. And click to find out How to Fix Corrupted Files too.


Is EaseUS Safe – What exactly is EaseUS Data Recovery?

In a nutshell, EaseUS is very popular software which is used to recover data. This software is introduced by a company called EaseUS. The main purpose of this software is to prevent users from losing their precious data. As they say, their data backup and data recovery tools are the most impressive in the industry.

Frankly, EaseUS is a superb tool that can be ranked as one of the best data recovery tools. Apart from its powerful operation and quick turnaround, it offers a plethora of features that are exceptionally handy. In addition to that, it performs with superb stability to deliver hassle-free operation for users.


Is EaseUS Safe?

In the context of security information, EaseUS is not the most impressive option in its category. But that doesn’t denote that EaseUS is an unsafe software to use. If you have the question ‘is EaseUS safe?’ You should know that it is rather safer software. As a matter of fact, EaseUS is considered to be decent software in terms of safety. If you go to technical specifications of EaseUS, it offers 256-bit SSL standard encryption which is very good. With 256-bit SSL encryption, you can expect a considerable amount of security of your data.

When using EaseUS Data Recovery program on your computer, it will deploy the encryption automatically. It is needless to mention how beneficial and useful this approach is. In addition to that, you will be able to customize the process of this software to bring more user-friendliness. In addition to that, it should be remembered that EaseUS is a generally safe software to be used.


Is EaseUS Safe – What is the best alternative to EaseUS Data Recovery?

It is true that EaseUS Data Recovery is a decent software that comes with many useful features. However, some individuals always prefer having alternatives to every tool they use. If you are one of them and you want a superb alternative to EaseUS, keep reading this article. We consider iMyFone AnyRecover to be the best alternative to EaseUS Data Recovery due to various obvious reasons. In fact, iMyFone AnyRecover can offer almost everything offered by EaseUS, and it offers some more features as well.

Now, in the following section of this EaseUS review, let’s take a look at the features of both of these tools.

EaseUS Review – Deep Scan

Both of these tools offer the option of deep scanning for files, so it doesn’t miss even a single file.

EaseUS Review – Amount of data it can recover

Both EaseUS and AnyRecover allows you to recover an unlimited amount of data.

 EaseUS Review – Preview before recovering

You can preview the files before recovering them with both EaseUS as well as AnyRecover. This option becomes very handy when you want to recover some specific files only. If not, it allows you to see what exactly you will recover before you start the recovery process.

 EaseUS Review – Compatible with multiple file formats

Both of the software tools we have mentioned above are compatible with plenty of file formats. That means, your possibilities of recovering pretty much any file are much higher with these formats. It supports images, videos, audios, documents, zip files, databases, and many other file formats. So, in this case, both of the tools are a match.

 EaseUS Review – Compatibility with multiple devices

When it comes to compatibility, both of these tools are highly compatible with all the storage devices. For instance, they support external hard drives, USB flash drives, memory cards, and plenty of other devices.

 EaseUS Data Recovery Review – Lost partition recovery

If a partition is lost due to formatting or any other reason, both of these tools can recover them. So, both of these tools are a match when it comes to partition recover aspect as well.

 EaseUS Data Recovery Review – Scanning of a specific location

Sometimes, you don’t need to scan the entire computer or a hard drive to recover data. Instead, you may need to recover data from a specific drive only. In this case, you will be able to use both of these tools without any hassle. That means both of these tools can scan the locations you prefer.

 EaseUS Data Recovery Review – Scanning specific files

This is one instance where AnyRecover stands ahead of EaseUS. That is because EaseUS doesn’t have the ability to scan specific file types on your computer. For instance, if you need to recover only the images, you cannot do it with EaseUS. Instead, you will have to recover all the files and differentiate the images from the rest. However, with AnyRecover, you will be able to recover just the files you want. So, in this case, AnyRecover beats EaseUS.

 EaseUS Data Recovery Review – Cost factor

This is another instance in which AnyRecover beats EaseUS. When it comes to the cost factor, AnyRecover is significantly affordable compared to EaseUS. So, if you are looking for an affordable solution with better features, AnyRecover is the best tool.

Get AnyRecover


Why is iMyFone AnyRecover better?

It is totally possible to recover all the types of files using iMyFone AnyRecover. With the assistance of this tool, you can recover data from all the devices you use in general. The user-interface of this respective tool is exceptionally impressive. Even if you are a total novice to this tool, you can use it conveniently due to this user-friendliness.

AnyRecover also offers several data recovery modes for you to select from. Besides, one of the most useful features associated with this tool is that it lets you preview the files. As a result, you can be 100% sure about what you are going to recover. With AnyRecover, you can recover files selectively. That means you can simply recover the files you need without recovering everything you have lost. It is a time-saving and highly efficient feature. This software works perfectly with Mac and Windows platforms.

Mentioned below are some of the most notable features associated with AnyRecover.

  • It recovers files from all the storage mediums such as hard drives, external hard drives, memory cards, etc. Also, it supports USB drives, smartphones, and various other devices.
  • You can easily recover the files regardless of the way you have lost them. That means it recovers files that are lost due to deletion, system crash, malware attack, formatting, etc.
  • AnyRecover supports pretty much all the file formats such as photos, documents, music, videos, etc.
  • It comes with a very friendly user-interface that recovers lost data very fast.
  • 100% safety on your data. It doesn’t affect the existing data when recovering files.

Try AnyRecover

How to recover data using iMyFone AnyRecover?

Let’s learn how to recover data using iMyFone AnyRecover.

  • First of all, download and install AnyRecover on the computer and launch it. You will see an option called ‘All-Round Recovery‘ on the main interface. Select it to proceed.

  • Now, choose a location to save the files you are about to recover. Hit ‘Next‘ button to proceed.

  • Now, you should select the file types you want to retrieve. Then, hit the ‘Scan‘ button. You will see that AnyRecover starts the scanning.

  • At the completion of the scanning process, you will see a list of files that are recoverable. Choose the files you want to have back and click on the button labeled ‘Recover.’

That’s it. Your files will be saved in the folder you have selected.

On top of all those features and user-friendliness, you get a 30-day money-back guarantee with AnyRecover. That means, if you don’t like the performance of this software, you can claim your money back. With AnyRecover purchase, you can get free updates for a lifetime as well. More importantly, AnyRecover comes with 100% reliability and safety. It is completely free from malware.

Besides, here, you will learn more about how to recover deleted bookmarks in Chrome with ease too.

Download AnyRecover


With this EaseUS review article, we answered the question ‘is EaseUS safe?’ and we hope you are clear with the information. If you have further questions, please let us know.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More