معظم الناس الذين تملكها الهاتف ذكي يمكن أن تتصل بحالات حيث متصدع الشاشة أو المياه قد تسربت إلى الجهاز وتلف وحدة. للمستخدمين الروبوت, بعد الهاتف ذكي تالفة في كثير من الأحيان مزعج أكثر مما لو أنها فقدت أو دمرت تماما نظراً لأن المعلومات لا تزال موجودة, ولكن غير متوفر. كافة جهات الاتصال, رسائل, تطبيقات, وكذلك قد تكون العناصر الأخرى المخزنة في ذاكرة الجهاز المحمول على القمر. فكيف يمكن لنا استرداد البيانات من كسر الروبوت الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي?

معظم الناس الذين تملكها الهاتف ذكي يمكن أن تتصل بحالات حيث متصدع الشاشة أو المياه قد تسربت إلى الجهاز وتلف وحدة. للمستخدمين الروبوت, بعد الهاتف ذكي تالفة في كثير من الأحيان مزعج أكثر مما لو أنها فقدت أو دمرت تماما نظراً لأن المعلومات لا تزال موجودة, ولكن غير متوفر. كافة جهات الاتصال, رسائل, تطبيقات, وكذلك قد تكون العناصر الأخرى المخزنة في ذاكرة الجهاز المحمول على القمر. حتى كيف يمكن لنا استرداد البيانات من كسر الروبوت الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي?

ومع ذلك, لأولئك الذين دمرت الروبوت الهواتف هناك طريقة جديدة للوصول إلى المعلومات. الآن يمكنك استرداد البيانات من أجهزة الروبوت المكسورة باستخدام منتج جديد من ونديرشاري Dr.Fone ودعا الروبوت.

ما هو Dr.Fone للروبوت?

هذا هو نظام استرداد جديدة مصممة لسحب البيانات المتبقية خارج الروبوت الهواتف التي تضررت, ولكن لا تزال في حالة التشغيل. بالإضافة, وهناك نظم أخرى لاسترداد اثنين في أدوات Dr.Fone للروبوت وقد ترغب – “استعادة البيانات الروبوت” لاستعادة البيانات من الهاتف الروبوت من العمل بشكل طبيعي و “إزالة شاشة قفل الروبوت” لإزالة قفل الشاشة على الروبوت الهاتف الخاص بك.

ويلاحظ Dr.Fone لكونه أفضل الجهاز المحمول الروبوت الانتعاش البرمجيات على السوق اليوم. بين على العديد من الجوائز هو وجود أعلى معدل للانتعاش في الصناعة عندما يتعلق الأمر باسترداد البيانات من أجهزة الروبوت. وهذا يعني أنه يمكنك استرداد ثروة ملفات المختلفة بما في ذلك, ولكن لا تقتصر على ما يلي;

  • صور
  • جهات الاتصال
  • رسائل
  • أشرطة الفيديو
  • سجلات المكالمات
  • بيانات WhatsApp & أكثر
اقرأ أيضا:   سنابتشات التوقف | كيفية حفظ ملفات الفيديو سنابتشات بسهولة

في الحقيقة, البيانات التي تقوم بوضعها على الهاتف الذكي الروبوت أو الكمبيوتر اللوحي هو الأكثر احتمالاً أن يتم استرداد باستخدام نظام برمجيات Dr.Fone. ومتوافق مع أكثر 6,000 الروبوت الهواتف النقالة، وهي مصممة لتكون سهلة الاستعمال حتى تتمكن من استرداد هذه المعلومات بسرعة وسهولة.

ما تحتاج إلى تثبيت Dr.Fone على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

من أجل تثبيت Dr.Fone على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, فمن الضروري أن تفي بالمتطلبات التالية.

  • دعم نظام التشغيل: ويندوز 10, 8.1, 8, 7, ويندوز فيستا, وإكس بي
  • وحدة المعالجة المركزية: 1جيجاهرتز (أما 32 أو 64 بت)
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 256 ذاكرة الوصول العشوائي (الحد الأدنى), 1024 ذاكرة الوصول العشوائي (وأوصى)
  • مساحة القرص الثابت: 200 ميغا بايت (الحد الأدنى)
  • ذاكرة الوصول العشوائي: الروبوت 5.0 والسابقة

تنزيل البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومن هناك يمكنك توصيله بالهاتف الذكي الروبوت التالفة حيث أنه يمكن استرداد المعلومات التي تريد حفظها.

كيفية استرداد البيانات من جهاز الروبوت مكسورة مع Dr.Fone

عملية الانتعاش هو واحد بسيط إلى حد ما أن Dr.Fone سوف يسير لكم من خلال. ما يلي هو عملية خطوة بخطوة.

1 تثبيت & إطلاق: بعد أن قمت بتثبيت وتشغيل نظام Dr.Fone, وسوف تحتاج إلى تحديد “استخراج البيانات (الجهاز التالفة)”. عندما يأتي هذا, يمكنك ’ تريد ليرة لبنانية لتحديد الملف الذي تريد استرداد. ضرب “بدء تشغيل” وهو يقع في الجزء السفلي من الصفحة.

تحميل Dr.Fone للروبوت

كسر درفوني-01
2 حدد الملفات: مرة واحدة قمت بتحديد كافة الملفات التي تحتاج إلى استرداد, وسوف تحتاج إلى النقر فوق “القادم”. عند هذه النقطة, سوف تحتاج إلى معرفة الدكتور. فون ما هو الخطأ مع الهاتف الخاص بك. لديك خياران, الأول “تعمل باللمس” مما يعني أن الهاتف الخاص بك لا يعمل على الإطلاق أو لا يمكن الوصول إليها. والثاني “الشاشة السوداء/كسر”. وبمجرد اختيار واحدة أن أفضل ينطبق على الجهاز الخاص بك, انقر فوق “القادم”.

اقرأ أيضا:   كيفية وضع الموسيقى الروبوت على سوني إريكسون Z3 (بالإضافة إلى) / الاتفاق إريكسون Z3

كسر درفوني-02
3 الاسم & نموذج: عندما تحصل على الإطار التالي, اختر الصحيح “اسم الجهاز” جنبا إلى جنب مع “طراز الجهاز” يطابق الهاتف الذكي الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي. وفي الوقت الحالي, هذه الوظيفة المعينة سوف تعمل فقط لبعض أنواع أجهزة سامسونج مثل "مذكرة غالاكسي", علامة التبويب, وسلسلة S. بعد ذلك, انقر “القادم” زر.

كسر درفوني-03
كسر درفوني-04

4 الدخول في وضع التحميل: من هنا, يمكنك اتباع التعليمات من الدكتور. فون الذي هو مراعاة وضع تحميل الجهاز. سوف تحتاج إلى القيام بما يلي;

  • إيقاف تشغيل الهاتف الذكي
  • اضغط باستمرار “حجم –”, “الطاقة”, و “الصفحة الرئيسية” زر
  • الصحافة “حجم +” ثم قم بإدخال وضع التنزيل

كسر درفوني-05
5 تحليل: عند هذه النقطة, سوف تحتاج إلى الاتصال الروبوت الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه حاليا. الدكتور. برنامج Fone من ونديرشاري الآن سوف تؤدي تلقائياً تحليل. هذا وسوف يحدد إذا كان يمكنك استرداد البيانات من كسر الروبوت الهاتف.

كسر درفوني-06
6 معاينة & استرداد: الدكتور مرة واحدة. وقد حلل فون وتفحص الجهاز, فإنه سيتم عرض جميع الملفات المختلفة التي يمكن استردادها. يتم عرض الملفات في فئات حيث يمكنك العثور عليها أسهل. حدد تلك التي تريد معاينة ثم قم باختيار منهم لعملية الإنعاش. بهذه الطريقة, يمكنك حفظ كافة البيانات التي تريد من الجهاز.

كسر درفوني-07

مزايا Dr.Fone لبرامج الروبوت

وهناك العديد من المزايا التي يمكنك أن تستمتع من وجود البرنامج Dr.Fone على نظام الكمبيوتر الخاص بك. وحتى إذا كان الهاتف الذكي على ما يرام اليوم, الحصول على هذه البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف توفر لك مع السلام القليل من راحة البال مع العلم أنه يمكنك استرداد البيانات بسرعة في حال الأسوأ يجب أن تحدث.

  • صندوق الأمانات: لن يكون هناك أي ضرر للبيانات الموجودة على الجهاز أو ما يمكنك استرداد بفضل نظام استرداد Dr.Fone فريدة من نوعها. وهذا يعني أن حماية البيانات الخاصة بك.
  • معاينة: يمكنك التحقق من البيانات قبل استرداد للتأكد من أنها ما تريد أن تحفظ من الجهاز التالفة.
  • تأمين: البيانات التي يمكنك استرداد يذهب مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث أنها آمنة ولا تسربت على شبكة الإنترنت.
  • بسيطة: الواجهة بديهية ويساعد فعلا قمت من خلال كل خطوة حتى أن يستغرق سوى بضع لحظات من عندما قمت بتشغيل البرنامج لاسترداد البيانات من هاتفك الروبوت.
اقرأ أيضا:   كيفية استرداد الرسائل من كسر سامسونج الهاتف

البرنامج نفسه مجاني بالنسبة 30 أيام مما يعني أنه يمكنك استخدامه على الهاتف الخاص بك دون الحاجة إلى دفع عشرة سنتات لمدة شهر. ومع ذلك, يمكنك ’ ليرة لبنانية تجد أن نظام استرداد Dr.Fone لأجهزة الروبوت هو الذي يقدم الكثير من المزايا. إذا كنت لم يعد يمكن الوصول إلى المعلومات على الهاتف الذكي, إلا أنها لا تزال الوظيفية ثم Dr.Fone لاستخراج بيانات الروبوت هو الذي سوف تحتاج إلى استرداد البيانات من أجهزة الروبوت مكسورة.

تحميل Dr.Fone للروبوت


  • مستر فاتبير

    أنا حتى غير راضية بشكل لا يصدق. هذا البرنامج يجمد في الشاشة الثانية أو نحو ذلك, عندما تقوم بتحديد طبيعة الأضرار. ثم أنه يتسبب في الكمبيوتر بأكمله للاستيلاء على. لا النفايات أموالك على هذا.

    ديفيد نايت

Most people who have owned a smartphone can relate to situations where the screen is cracked or water has seeped into the device and damaged the unit. For Android users, having a damaged smartphone is often more annoying than if it was lost or totally destroyed because the information is still present, but unavailable. All the contacts, messages, apps, and other items stored in the memory of the mobile device might as well be on the moon. So how can we recover data from broken Android phone or tablet?

Most people who have owned a smartphone can relate to situations where the screen is cracked or water has seeped into the device and damaged the unit. For Android users, having a damaged smartphone is often more annoying than if it was lost or totally destroyed because the information is still present, but unavailable. All the contacts, messages, apps, and other items stored in the memory of the mobile device might as well be on the moon. So how can we recover data from broken Android phone or tablet?

However, for those who have damaged Android phones there is a new way to access the information. Now you can recover data from broken Android devices by using a new product from Wondershare called Dr.Fone for Android.

What is Dr.Fone for Android?

This is a new recovery system designed to pull the remaining data out of Android phones that have been damaged, but are still in operational condition. In addition, there are another two recovery systems in Dr.Fone Toolkit for Android you may interested – “Android Data Recovery” for data recovery from Android phone of working normally and “Android Lock Screen Removal” for removing the screen lock on your Android phone.

Dr.Fone is noted for being the best Android mobile device recovery software on the market today. Among its many accolades is having the highest rate of recovery in the industry when it comes to retrieving data from Android devices. This means that you can recover a wealth of different files including, but not limited to the following;

  • Photos
  • Contacts
  • Messages
  • Videos
  • Call Logs
  • WhatsApp Data & More
READ ALSO:   How to Recover Contacts on Android by Dr.Fone Toolkit for Android with Ease

In fact, the data that you place on the Android smartphone or tablet is the most likely to be recovered using the Dr.Fone software system. It is compatible with over 6,000 Android mobile devices and is designed to be user-friendly so you can retrieve that information quickly and easily.

What you Need to Install Dr.Fone on your Computer

In order to install Dr.Fone on your computer, it will need to meet the following requirements.

  • Supported OS: Windows 10, 8.1, 8, 7, Vista, and XP
  • CPU: 1GHz (either 32 or 64 bit)
  • RAM: 256 RAM (minimum), 1024 RAM (recommended)
  • Hard Disk Space: 200 MB (minimum)
  • RAM: Android 5.0 and former

The software downloads to your computer and from there you can connect it to your damaged Android smartphone so that it can recover the information you want to save.

How to Recover Data from Broken Android Device with Dr.Fone

The recovery process is a fairly simple one that Dr.Fone will walk you through. What follows is the step-by-step process.

1 Install & Launch: After you install and launch the Dr.Fone system, you will want to select “Data Extraction (Damaged Device)”. When that comes up, you'll want to select the file that you want to be recovered. Hit “Start” which is located at the bottom of the page.

Download Dr.Fone for Android

drfone-broken-01
2 Select Files: Once you have selected all the files that need to be recovered, you will need to click “Next”. At this point, you will need to tell Dr. Fone what is wrong with your phone. You have two choices, the first is “Touch” which means that your phone does not work at all or it cannot be accessed. The second is “Black/Broken Screen”. Once you pick the one that best applies to your device, click “Next”.

READ ALSO:   Better Method to Transfer Contact from Android to iPhone 6/6S/7 Plus Than Apple Provided

drfone-broken-02
3 Name & Model: When you get to the next window, choose the proper “Device Name” along with “Device Model” that matches your smartphone or tablet. At the present time, this particular function will only work for certain types of Samsung devices such as the Galaxy Note, Tab, and S series. Afterwards, click the “Next” button.

drfone-broken-03
drfone-broken-04

4 Enter Download Mode: From here, you can follow the instructions from Dr. Fone which is taking the device into a download mode. You will need to do the following;

  • Turn off your smartphone
  • Press and hold “Volume –”, “Power”, and “Home” button
  • Press “Volume +” and then enter the download mode

drfone-broken-05
5 Analyze: At this point, you will need to connect your Android phone to the laptop or computer you are currently using. The Dr. Fone program from Wondershare will now automatically perform an analysis. This will determine if you can recover data from broken Android phone.

drfone-broken-06
6 Preview & Recover: Once Dr. Fone has analyzed and scanned the device, it will display all the different files that can be recovered. The files are presented in categories so you can find them easier. Select the ones you want to preview and then choose them for the recovery process. In this manner, you can save all the data that you want from the device.

drfone-broken-07

Advantages of the Dr.Fone for Android Software

There are several benefits that you can enjoy from having the Dr.Fone software on your computer system. Even if your smartphone is fine today, having this software on your computer will provide you with a little peace of mind knowing that you can recover the data quickly in case the worst should occur.

  • Safe: There will be no harm to the data on the device or what you recover thanks to the unique Dr.Fone recovery system. This means that your data will be protected.
  • Preview: You can verify the data before recovery to make sure it is what you want to save from the damaged device.
  • Secure: The data that you recover goes straight into your computer so that it is safe and not leaked out on the Internet.
  • Simple: The interface is intuitive and actually helps you through each step so that it only takes a few moments from when you launch the software to recover the data from your Android phone.
READ ALSO:   How to Recover Deleted SMS Messages on LG Phones

The software itself is free for 30 days which means that you can use it on your phone without having to pay a dime for a month. However, you'll find that the Dr.Fone recovery system for Android devices is one that offers plenty of advantages. If you no longer can access the information on your smartphone, but it is still functional then Dr.Fone for Android Data Extraction is the one you will need to recover data from broken Android devices.

Download Dr.Fone for Android