كيف يمكن استعادة الصور المحذوفة من أي فون? هو فون "الانتعاش الصور مفيدة"?

يمكن لأحد أن يقول لي كيفية استعادة الأسماء المحذوفة من الكاميرا? لقد فقدت بلدي الصور على أي فون. تلك الصور مهمة جداً بالنسبة لي. ويمكن أي الرجاء مساعدتي في هذا?

السونة

في الحقيقة, هناك طريقتان لتتمكن من استعادة الصور المحذوفة من أي فون. الأولى, يمكنك استخدام أداة "استرداد الصور" فون طرف ثالث لمباشرة مسح واستعادة الصور من أي فون الخاص بك. الثانية, إذا كنت ’ ve مزامن iPhone الخاص بك مع أي تيونز, يمكنك أيضا استعادة الصور المحذوفة باستخراج ملف النسخ الاحتياطي الخاص بك أي تيونز.

وفي الوقت نفسه, كما أن هناك شيء يجب إيلاء الاهتمام: إيقاف تشغيل أي فون الخاص بك ودون ’ تي استخدامه حتى تجد تلك الصور, ودون ’ تي المزامنة الخاص بك iPhone مع أي تيونز, تجنب أي تيونز احتياطية يتم تحديثها.

2 حلول لاسترجاع "الصور المحذوفة" فون

الأولى, الحصول على أي فون مهنية "استعادة الصور": استعادة البيانات فون على ماك (أدوات Dr.Fone لدائرة الرقابة الداخلية لمستخدمي Mac), أو استعادة البيانات فون في Windows (Dr.Fone لمستخدمي ويندوز).

تنزيل مجموعة أدوات Dr.fone لدائرة الرقابة الداخلية إصدار Windows تنزيل مجموعة أدوات Dr.fone لدائرة الرقابة الداخلية إصدار Mac


هناك طريقتان لتتمكن من استرداد حذف الصور من أي فون الخاص بك: مباشرة مسح واستعادة الصور من أي فون الخاص بك, أو مسح واستخراج ملف النسخ الاحتياطي الخاص بك أي تيونز للحصول على الصور مرة أخرى. القادم, واسمحوا ’ s تحقق الخطوات المفصلة أدناه.

الحل 1: استعادة الصور المحذوفة مباشرة من أي فون

الخطوة 1: قم بتحديد جهاز النسخ الاحتياطي المسح الضوئي

اتخاذ أي فون 4 على سبيل المثال. مجاناً تنزيل وتثبيت فون "استعادة الصور" – Dr.Fone ونديرشاري لدائرة الرقابة الداخلية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, وقم بتوصيل أي فون الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر, ثم يمكنك ’ ليرة لبنانية الحصول على واجهة أدناه.

اقرأ أيضا:   أساليب مختلفة "استرداد فقدت الصور" من أي فون 7/سراج/6S/6/5/ج 5/5/4/4

الخطوة 2: أدخل DFU الوضع ومسح أي فون

أنت بحاجة إلى إدخال وضع DFU فون قبل تشغيل الاسترداد.

أدوات Dr.Fone لدائرة الرقابة الداخلية

الخطوة 3: استرداد حذف الصور بعد المسح

يمكنك أن ترى جميع العثور على فقدت أو حذف البيانات في فئات. لمعاينة الصور الخاصة بك, يمكنك النقر فوق لفة الكاميرا أو تيار الصور. التحقق من الصور التي ترغب في الحصول على العودة، وانقر فوق “استرداد” لحفظها على الكمبيوتر ماك أو الكمبيوتر Windows.


الحل 2: استعادة الصور من 7/6S/6/5/ج 5/5/4/4/3GS فون…من أي تيونز النسخة الاحتياطية

الخطوة 1: اختر أي تيونز احتياطية ومسحها ضوئياً

عند بدء تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, اختر “استرداد من أي تيونز "ملف النسخ الاحتياطي"” الخيار في الأعلى, ثم يمكنك ’ ليرة لبنانية الحصول على واجهة أدناه. اختيار النسخ الاحتياطي أي تيونز iphone الخاص بك, إذا كان هناك أكثر من واحد, اختر آخر واحد, وانقر فوق “بدء المسح الضوئي”.

الخطوة 2: استرداد حذف الصور فون بأي فون "استعادة الصور"

بعد المسح الضوئي, يتم عرض كافة الملفات في ملف النسخ الاحتياطي لك في فئات منظمة تنظيماً جيدا. بغض النظر عن الصور من الكاميرا الخاصة بك لفة أو التي قمت بنقلها من مكان آخر, يمكنك معاينة واحداً تلو الآخر. ثم تحقق من تلك التي تريد وانقر “استرداد” زر لحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ملاحظة: إذا كنت ’ إعادة مستخدم ماك, تنزيل هذا iPhone المهنية "استعادة الصور" – Dr.Fone لدائرة الرقابة الداخلية "لاستعادة البيانات" على ماك ويتبع بالحل 2 لاستعادة الصور المحذوفة من أي فون.

تنزيل مجموعة أدوات Dr.fone لدائرة الرقابة الداخلية إصدار Windows تنزيل مجموعة أدوات Dr.fone لدائرة الرقابة الداخلية إصدار Mac

How to Recover Deleted Photos from iPhone 7/6S/6/5S/5C/5/4S/4/3GS

How can I recover deleted Photos from iPhone?

Can anyone tell me how to recover deleted camera roll? I just lost my photos on the iPhone. Those pictures are very important for me. Can any please help me in this?

Sunn

In fact, there are two ways for you to recover your deleted photos from iPhone. First, you can use a third-party tool to directly scan and recover pictures from your iPhone. Second, if you've synced your iPhone with iTunes, you also can regain your deleted pictures by extracting your iTunes backup file.

Meanwhile, there is also a thing you should pay attention: Turn off your iPhone and don't use it until you find those photos, and don't sync your iPhone with iTunes, avoiding iTunes backup being updated.

2 solutions to Recover iPhone Deleted Photos

First, get a professional photo recovery for iPhone: Data Recovery for iPhone on Mac (Dr.Fone for Mac users), or Data Recovery for iPhone on Windows (Dr.Fone for Windows users).

Download Dr.fone for iOS Windows Version Download Dr.fone for iOS Mac Version


There are two ways for you to recover deleted pictures from your iPhone: Directly scan and recover photos from your iPhone, or scan and extract your iTunes backup file to get photos back. Next, let's check detailed steps below.

Solution 1: Directly recover deleted photos from iPhone

Step 1: Select the device backup to scan

Take iPhone 4 for example. Free download and install Wondershare Dr.Fone for iOS on your computer, and connect your iPhone to the computer, then you'll get the interface below.

Step 2: Enter iPhone DFU mode and scan iPhone

You need to enter iPhone DFU mode before running recovery.

READ ALSO:   How to Backup iPhone to Your Mac in 1-Click

Dr.Fone Toolkit for iOS

Step 3: Recover deleted photos after Scanning

You can see all found lost or deleted data in categories. To preview your photos, you can click Camera Roll or Photo Stream. Checked photos you want to get back and click “Recover” to save them on your Mac or Windows PC.


Solution 2: Recover photos from iPhone 7/6S/6/5S/5C/5/4S/4/3GS…from iTunes backup

Step 1: Choose iTunes backup and scan it

When launching the program on your computer, choose “Recover from iTunes Backup File” option on the top, then you'll get the interface below. Choose the iTunes backup of your iPhone, if there are more than one, choose the latest one, and click “Start Scan”.

Step 2: Recover deleted iPhone pictures

After the scan, all files in the backup file are displayed for you in well-organized categories. No matter the photo from your camera roll or those you transferred from somewhere else, you can preview them one by one. Then check those you want and click the “Recover” button to save them on your PC.

Note: If you're a Mac user, download Dr.Fone for iOS Data Recovery on Mac and follow the solution 2 to retrieve your deleted photos from iPhone.

Download Dr.fone for iOS Windows Version Download Dr.fone for iOS Mac Version