إصلاح

كيفية إصلاح خطأ Rundll عند بدء تشغيل Windows XP / Vista / 7

كوكوسبي الهاتف جاسوسCocoSpy جاسوس الهاتف

لأي مستخدم Windows ، خطأ Rundll يخلق إحباطًا كبيرًا. في الواقع ، يحدث خطأ Rundll بشكل أساسي عند بدء تشغيل أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows XP أو Vista أو 7. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعاني من هذا الخطأ ، فسترى رسالة منبثقة محددة. تقول هذه الرسالة شيئًا مشابهًا لـ "التطبيق لم يبدأ بشكل صحيح". في بعض الأحيان ، يمكن أن تنبثق نافذة تقول "تعذر العثور على الوحدة النمطية المحددة". نتيجة لهذا الخطأ ، ستلاحظ أن الكمبيوتر يتجمد. بالإضافة إلى ذلك ، قد يلاحظ البعض أن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم تصبح بطيئة بشكل لا يصدق نتيجة لهذا الخطأ.

هل سبق لك أن واجهت هذا الخطأ؟ هل تتساءل عن كيفية التخلص من خطأ Rundll؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهذه هي المقالة التي يجب أن تقرأها. في هذه المقالة ، سنعلمك كيفية إصلاح هذا الخطأ وإعادة الكمبيوتر إلى طبيعته.


مقدمة لراندل

Rundll هو تنسيق الملف مع exe. إنها في الأساس عملية نظام تتصل مباشرة بنظام تشغيل Windows. بشكل عام ، تأتي ملفات rundll و rundll 32 كجزءًا حيويًا من مجموعة الرموز المشتركة. الغرض من تشغيل ملفات rundll هو الحفاظ على سرعة نظام التشغيل وزيادة سرعته. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يزيد من الكفاءة الإجمالية لنظام تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وذلك لأن لديه القدرة على تشغيل نفس التعليمات البرمجية بشكل متكرر. لذلك ، لا يتعين على البرامج معالجة الرموز السابقة بشكل متكرر لأن rundll ينفذها. في الواقع ، هذا مجرد وصف موجز لـ rundll لإعطائك نظرة سريعة. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من التوضيح ، يرجى إجراء بعض البحث.


ما السبب وراء خطأ Rundll؟

كما لاحظت ، يظهر خطأ Rundll عند بدء تشغيل نظام تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بشكل عام ، يحدث هذا الخطأ بسبب أحد الأسباب التالية.

  • يتم حذف ملف DLL بشكل غير صحيح
  • تتم مشاركة ملف DLL لتطبيق تم إلغاء تثبيته مع تطبيق آخر
  • ملف DLL مصاب ببرامج ضارة مثل حصان طروادة أو فيروس
  • تظهر إدخالات DLL غير صالحة في تسجيل Windows
  • ملفات DLL معطوبة

بشكل أساسي ، يظهر خطأ Rundll عندما خضع ملف DLL المقابل لبعض التغييرات أو الحذف.

إلى جانب ذلك ، هنا ، ستتعلم المزيد حول كيفية القيام بذلك حذف ملفات تحديث Windows تماما ، وكيفية الإصلاح لا يمكن ل Windows الوصول إلى الجهاز المحدد أو المسار أو الملف، طالما تعذر على حماية موارد Windows تنفيذ العملية المطلوبة بسهولة.


كيفية إصلاح خطأ Rundll؟

من المعتاد أن يشعر أي شخص بالإحباط عندما يواجه خطأ Rundll هذا. يميل معظم المستخدمين المبتدئين ، في الواقع ، إلى طلب المساعدة المهنية مباشرة بعد ملاحظة مثل هذه المشكلة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن أولئك الذين لديهم بعض المعرفة يختارون إزالة ملفات rundll التالفة يدويًا.

إذا قيل الحقيقة ، يمكن أن يكلف الحصول على خبير لإصلاح المشكلة مبلغًا كبيرًا من المال. من ناحية أخرى ، يمكن أن يؤدي حذف ملفات rundll بشكل غير لائق إلى ضرر لا يمكن إصلاحه لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن لدينا العديد من الحلول المثالية لهذا الأمر ونعيد الكمبيوتر إلى الوضع العادي. الطرق المذكورة أدناه للرجوع اليها.

  • 01. كحل أول ، يجب أن تحاول إعادة تثبيت البرامج التي تم الإبلاغ عن وجود خطأ Rundll فيها. إذا ظهرت هذه المشكلة بالتحديد من برنامج تابع لجهة خارجية ، فيجب إلغاء تثبيتها وتثبيتها مرة أخرى. ومع ذلك ، تتيح لك بعض التطبيقات خيارًا يسمى "الإصلاح". يمكنك تجربة هذا الخيار أيضًا لإصلاح خطأ Rundll المحتمل فيه. ستحاول ميزة الإصلاح استرداد ملف DLL المفقود أو التالف وتشغيل البرنامج مرة أخرى.
  • 02. يمكنك أيضًا إصلاح خطأ Rundll ببساطة عن طريق تنزيل نسخة من نفس ملف rundll. يمكن أن يكون هذا الملف متاحًا على الإنترنت ، ربما مجانًا. بشكل عام ، تتوفر معظم ملفات rundll للتطبيقات المعروفة عبر الإنترنت. بمجرد استبدال ملف rundll التالف ، يجب عليك إعادة التشغيل على الكمبيوتر. بعد ذلك ، سيكون عليك التحقق مما إذا كانت المشكلة لا تزال قائمة.
  • 03. هل تعمل على شبكة من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل على نفس إصدار نظام التشغيل؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهناك حل آخر لذلك. في ظل هذه الظروف ، يمكنك محاولة نسخ نفس الملف من كمبيوتر مختلف إلى الكمبيوتر المعيب. بعد ذلك ، يجب أن ترى ما إذا تم إصلاح الخطأ.
  • 04. إذا حدث خطأ Rundll بسبب فشل تسبب في تسجيل Windows ، يمكنك إصلاحه. عادة ، يحدث هذا عند تنظيف السجل ، ويتم تفريغ دلل مع ملفات أخرى غير مرغوب فيها. في هذه الحالة ، سيكون عليك إصلاح أخطاء التسجيل وإزالتها كلها من التسجيل. في الواقع ، يمكن أن يكون هذا الخيار الأكثر فعالية لإصلاح هذه المشكلة.

ملاحظة: هنا ، سوف تعرف المزيد عن مخبأ القرص الصلب ووظائفه ، وكذلك كيفية إزالة كلمة مرور Windows، وإصلاح مشكلة مثل لا يمكن فتح وحدة التخزين للوصول المباشر بسهولة.


ماذا يمكنك أن تفعل إذا حدث فقد للبيانات بسبب خطأ Rundll؟

حسنًا ، الحقيقة هي أن بعض حالات خطأ Rundll يمكن أن تؤدي حتى إلى فقدان البيانات. هذا بالإضافة إلى العديد من القضايا الأخرى. عندما تفقد بياناتك ، لا داعي لذكر مدى إزعاجها. إذا فقدت ملفاتك المهمة ، فمن المؤكد أنك تشعر بالإحباط بسبب ذلك. إذا واجهت مثل هذه المشكلة وتساءلت عن كيفية استعادة البيانات المفقودة ، فماذا تفعل؟ الحل الأكثر فاعلية لهذا هو استخدام أداة قوية يمكنها استعادة البيانات المفقودة من القرص الصلب. في هذه الحالة ، نحن نثق في برامج مثل استعادة البيانات Recoverit البرمجيات. تمامًا كما يوحي الاسم ، يمكن لهذا البرنامج القوي استرداد البيانات بطريقة فعالة جدًا.

الى جانب ذلك ، هنا ، سوف تجد الحل الأفضل لل Video_Dxgkrnl_Fatal_Error و قيمة غير صالحة للتسجيل خطأ ولماذا NisSrv.exe دايما يجري.


الميزات المرتبطة ببرنامج استرداد البيانات Recoverit

  • يمكنه استرداد أنواع مختلفة من الملفات المفقودة من قرصك الصلب. كن متوافقًا مع الصور والموسيقى والصوت ورسائل البريد الإلكتروني والمستندات وأي تنسيق ملف آخر.
  • يمكنه استعادة البيانات بأمان وسهولة دون التسبب في أي مشكلة.
  • يمكن لبرنامج Recoverit Data Recovery استعادة البيانات من القرص الصلب ، وبطاقات الذاكرة ، وصندوق إعادة التدوير ، وكاميرات الفيديو ، والكاميرات الرقمية ، إلخ.
  • يمكنه استعادة البيانات المفقودة بسبب المواقف المختلفة. على سبيل المثال ، يستعيد البيانات المفقودة بسبب الحذف المفاجئ ، التنسيق ، هجوم الفيروسات ، القرص الصلب التالف ، تعطل النظام ، إلخ.
  • واجهة سهلة الاستخدام للغاية يمكن استخدامها حتى من قبل المبتدئين.
  • لا تحتاج إلى جزء من المعرفة البرمجية لاستخدام هذا البرنامج.

احصل على Recoverit

يمكن لهذا البرنامج الخاص استرداد الملفات المفقودة والمحذوفة من الأقسام المنسقة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدامه لاستعادة الملفات المحذوفة على محركات الأقراص الصلبة التالفة. لحسن الحظ ، يدعم جميع أجهزة التخزين التي تتراوح من SSD إلى بطاقات الذاكرة. لذلك ، إذا فقدت البيانات أثناء إصلاح خطأ Rundll ، يمكنك بسهولة الحصول على مساعدة Recoverit.

يمكنك الاطلاع على الخيارات التي قدمناها للرعاية ومحاولة التغلب عليها خطأ Rundll. إذا كان لديك أي شيء آخر تطلبه بخصوص هذا الأمر ، فالرجاء ترك لنا تعليقًا. سيقوم فريقنا بالرد بحل في أقرب وقت ممكن.

الكلمات الدلالية

مقالات ذات صلة

اغلاق

iStarsoft
Review, Tips & Tricks

How to Fix Rundll Error at the Startup of Windows XP/Vista/7

0 131

For any Windows user, Rundll error creates a massive frustration. In fact, Rundll error occurs mainly at the startup of a Windows XP, Vista, or 7 computers. If your computer suffers from this error, you will see a specific popup message. This message says something similar to ‘the application did not start properly.’ Sometimes, it can pop up a window saying ‘the specified module could not be found.’ As a result of this error, you will notice that your computer freezes up. In addition to that, some might notice that their computer gets incredibly slow as a result of this error.

Have you ever experienced this error? Do you wonder how to get rid of Rundll error? If so, this is the article you must read. In this article, we will teach you how to fix this error and get your computer back to normal.

PS: Here, you will know more about hard drive cache and its functionality, as well as how to Remove Windows Password, and fix on issue like Cannot Open Volume for Direct Access with ease.


An introduction to Rundll

Rundll is a file wit .exe format. It is basically a system process that directly connects to the Windows operating system. In general, rundll and rundll 32 files come as a vital part of the combination of codes shared. The purpose of running rundll files is to maintain and increased the speed of the operating system. In addition to that, it increases the overall efficiency of the operating system of your computer. That is because it has the ability to run the same code of instructions repeatedly. So, the programs don’t have to process the previous codes repeatedly because rundll executes them. In fact, this is just a brief description of rundll to give you a quick insight. If you need more clarification, please do some research.


What is the reason behind the Rundll error?

As you might have noticed, Rundll error appears when your computer’s operating system starts. In general, this error is caused due to one of the following reasons.

  • A DLL file is deleted improperly
  • An uninstalled application’s DLL is shared with another application
  • A DLL file is infected by malware such as trojan or a virus
  • Invalid DLL entries appear in the Windows registry
  • DLL files are corrupted

Basically, Rundll error appears when the corresponding DLL file has undergone some changes or deletions.

Beside, here, you will learn more about how to delete Windows update files completely, and how to fix Windows Cannot Access the Specified Device Path or File, as well as Windows Resource Protection Could Not Perform the Requested Operation easily.


How to fix Rundll error?

It is usual for any person to get frustrated when they experience this Rundll error. Most of the novice users, in fact, tend to call for professional help right after noticing such an issue. If not, those who have some knowledge opt to remove the corrupted rundll files manually.

If truth to be told, getting an expert to fix the issue can cost a considerable amount of money. On the other hand, deleting the rundll files inappropriately can cause irreversible harm for your computer. But we have several perfect solutions to this and get your computer back into normal mode. The methods are mentioned below for your reference.

  • 01. As the first solution, you should try to reinstall the programs that are reported to have Rundll error. If this particular issue appears from third-party software, you should uninstall it and get it installed once again. However, some of the applications let you have an option called ‘Repair.’ You can try this option as well to fix the potential Rundll error in it. The repair feature will try to retrieve the missing or corrupted DLL file and get the software run again.
  • 02. You can also fix Rundll error simply by downloading the copy of the same rundll file. This file can be available on the internet, probably for free. In general, most of the rundll files of known applications are available online. Once the corrupted rundll file is replaced, you should perform a restart on the computer. Then, you will have to check if the issue is persisting.
  • 03. Are you working on a network of computers that operate on the same OS version? If so, there is another solution to this. Under such circumstance, you can try copying the same rundll from a different computer to the faulty one. Then, you should see if the error is fixed.
  • 04. If the Rundll error has occurred due to a failure caused in Windows registry, you can fix it. Usually, this happens when you clean the registry, and the dll is dumped with other unwanted files. In this case, you will have to fix the registry errors and remove them all from the registry. In fact, this can be the most effective option to fix this issue.

What can you do if a data loss has occurred due to Rundll error?

Well, the truth is that some of the Rundll error situations can even lead to data losses. That is in addition to various other issues. When you lose your data, needless to mention how annoying it is. If you have lost your important files, you surely have frustration over it. If you have experienced such an issue and wonder how to recover the lost data, what should you do? The most effective solution to this is using a powerful tool that can recover lost data off your hard drive. In this case, we trust software like Recoverit Data Recovery software. Just like the name suggests, this powerful software can recover data in a very effective manner.

Besides, here, you will find out the best solution for Invalid Value for Registry error.


Features associated with Recoverit Data Recovery Software

  • It can recover various types of lost files off your hard drive. Be compatible with images, music, audio, emails, documents, and any other file format.
  • It can recover data safely and conveniently without causing any trouble.
  • Recoverit Data Recovery software can recover data from hard drive, memory cards, recycle bin, camcorders, digital cameras, etc.
  • It can recover data that is lost due to various situations. For instance, it recovers data lost due to sudden deletion, format, virus attack, corrupted hard drive, system crash, etc.
  • Highly user-friendly interface that can be used even by novices.
  • You don’t need a piece of programming knowledge to use this software.

Get Recoverit

This special software can recover lost and deleted files off partitions that are formatted. In addition to that, you can use it to recover files that are deleted to corrupted hard drives. Thankfully, it supports all the storage devices ranging from SSD to memory cards. So, if you have lost data while fixing Rundll error, you can easily get the assistance of Recoverit.

You may go through the options we have provided care and try them to overcome Rundll error. If you have anything else to ask regarding this matter, please leave us a comment. Our team will respond with a solution at their earliest convenience.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More