إيستارسوفت
استعراض, نصائح الخدع آند

فتح الشبكة SIM PIN | كيف لإطلاق سامسونج بسهولة

0 135,225

احتمال فقدان كلمة مرور هاتف جداً محنة ممل, يمكن ارتداء العواطف إلى حد كبير. كتابة كلمة مرور غير صحيحة تناسب يتبع دائماً تكرار تسعى جاهدة في محاولة العديد من كلمات المرور وتركيبات لفتح جهاز الهاتف. في نهاية المطاف نتائج هذه العملية الطويلة في محتويات الجهاز التي لا تتطلب الكثير من المشاكل للمستخدم يمكن الوصول إليها. حتى إذا كنت تحاول فتح سامسونج بإدراج آخر سيم, سوف تواجه معضلة حيث وفقا للعقد الجهاز الخاص بك هو المضمون بشبكة خاصة على الهاتف الخاص بك لمدة محددة من الوقت (ما إذا كان الهاتف الخاص بك لديه بطاقة SIM غير صالحة?). وفي هذه الحالة, سيتعين عليك فتح الشبكة SIM PIN.

ملاحظة:: إذا كنت تواجه قضايا مثل مشكلة في اتصال أو رمز MMI غير صالح, ‘فتح الشبكة SIM PIN‘, أو 'لا يمكن تنشيط شبكة البيانات الخلويةفقط انقر فوق إلى إصلاحه بسهولة.

إذا كنت تبحث عن طريقة على إنترنت إلى افتح سامسونج الخاص بك أو غيرها من الهواتف الروبوت لأي شبكة, بما في ذلك شركة سيلكوم, الساعة&t, لعبة الكريكيت, Xfinity, السباق, إلخ. من الولايات المتحدة الأمريكية, موبايل أسدا, أورانج, Giffgaff, السماء, تي موبايل, تيسكو, موبايل الحديث, فودافون, العذراء, إلخ. من المملكة المتحدة, حتى جرس, النظام التجاري المتعدد الأطراف, فيدو, روجرز, تيلوس, إلخ. من كندا, والبعض الآخر من أيرلندا, فرنسا, إسبانيا, السويد, يجب عليك بالتأكيد محاولة ديريكتونلوكس. وكل ما يفتح من ديريكتونلوكس يتم القانونية تماما, وتقدم إلى الناقل & 100% الوفاء مع سياساتها الخاصة بفتح.

حاول ديريكتونلوكس سامسونج

إذا كنت بحاجة لفتح أي فون الخاص بك عن طريق إزالة قفل SIM, ثم حاولت أن أفضل دوكتورونلوك, وهو سريع والأكثر موثوقية على أساس IMEI إطلاق لدائرة الرقابة الداخلية.

حاول دوكتورونلوك إيفون

ومع ذلك, كل هذه المسائل قفل الهاتف تأتي أيضا مع حلول جاهزة. يمكنك الحصول على إمكانية الوصول إلى محتويات الهاتف الخاص بك مريح وإطلاق سامسونج حتى في حالات حيث يحصل على تأمين الهاتف الخاص بك تتجاوز القدرات الخاصة بك. إذا كان يمكنك أن تتصل شخصيا في وجود مثل هذه تجربة مع جهاز سامسونج, ثم أن هذا العمود قراءة محدد لك! وقد طلبنا خبرائنا quick fixes لمثل هذه المشاكل سامسونج وإجابات لمثل هذه الحالات.

هذه الحلول تقدم نفسها في شكل جديد من تحديثات البرامج. واحد الأمثلة على ذلك أدوات Dr.fone – افتح سيم الروبوت البرمجيات, التي يمكن أن تساعدك على شبكة سيم افتح دبوس. هو برنامج استرجاع البيانات الأولى في العالم وهو مثال ممتاز لنظام استرداد الهاتف.

أنه مطلوب أولاً لتتمكن من التعامل مع المشكلة بعناية وانتظام. في البداية, هناك حاجة لإيجاد نظام معرفة لعلى يقين من أن جهاز الهاتف الخاص بك مؤمن لإيجاد الحلول في الوقت الحقيقي لإطلاق سامسونج الهواتف الذكية.

طرق لمعرفة إذا كان الهاتف الخاص بك مؤمن حقيقي

ميزة SIM الشبكة فتح الرقم السري رمز PIN, التي تحتاج إلى مدخلات لإلغاء تأمين الجهاز سامسونج تخوض بشركة خاصة. الهواتف الذكية هي عموما تنفيس قبالة على عقد ملزم بشبكة. وهذه تباع معظمها من خلال شبكات تكلفة معانة لإغراء الزبائن الذين عادة ما تدفع المبلغ المكلف بالشبكة. لدينا, ومع ذلك, قدمت لكم مع الحلول التي يمكنك من خلالها فتح الهاتف سامسونج والاستفادة من الجهاز باستخدام شبكة الاتصال الذي تم اختياره.
للتأكد من إذا كان الجهاز الذكي حقاً مؤمن, تأكد من أن تعكس الخطوات التالية بعناية:

  • 1) إيقاف تشغيل الجهاز الذكي
  • 2) فصل بطاقة SIM داخل الجهاز.
  • 3) وضع سيم تفعيل مختلف من أي شبكة.

بعد الانتهاء من هذه الخطوات الثلاث السابقة, الهاتف الذكي قد تطلب منك:

  • (أنا)' فتح رمز’ أو
  • (ثانيا) يعرض 'شبكة سيم افتح الرقم السري', يشير أن البطاقة التي قمت بإدراجها غير مقبولة والهاتف وسوف تظل مؤمنة.

إذا حدث هذا, مجرد إبقاء الهدوء الخاص بك كما أن هناك حلول أخرى قابلة للتطبيق لإلغاء تأمين الجهاز سامسونج. يمكن ثم ننتقل إلى استكشاف الخيارات الثلاثة الأخرى لفتح الهاتف الخاص بك المذكورة أعلاه في ترتيب الخلافة. الطريقة الأولى تتطلب الشبكة سيم رئيس الوزراء فتح البرنامج PIN عملية فتح الإقفال على الهواتف الذكية باستخدام مجموعة الأدوات Dr.Fone – افتح سيم الروبوت البرمجيات.

لمستخدمي أي فون, يرجى التبديل إلى كيف يمكنك التحقق إذا كان فون غير مؤمن. أيضا, معرفة الحل الأفضل بالنسبة الشبكة الخلوية غير متوفر.

الخيار 1 -تستخدم في dr.fone – افتح سيم الروبوت البرمجيات لإطلاق جهاز الهاتف الذكي سامسونج

بالكاد يستغرق أقل من عشر دقائق لمجموعة الأدوات Dr.fone- الروبوت برامج "سيم فتح" لفتح بطاقة SIM على هاتفك سامسونج مغلق, بينما في نفس الوقت إدارة فقدان البيانات النيل وتأمين سلامتها. كما ويمكن أن تؤدي افتح ال جي لك بسهولة. Dr.fone – ويدعم البرنامج "افتح سيم" الروبوت مجموعة متنوعة من أدوات الهاتف, التي تسلق أكثر من أربعمائة. وهذا يشمل، لكن لا يقتصر على سامسونج Galaxy S, سامسونج جالاكسى أ, لمسة سامسونج جالاكسى, سامسونج جالاكسى تاب, وهذه نماذج أخرى مثل ميجا و Ace3. جنبا إلى جنب مع عدد كبير من هذه الميزات, ويكفل أيضا معدل نجاح أعلى من غيرها من البرامج جنبا إلى جنب مع توفير نظام دعم 24 × 7.

Dr. فون أدوات البرمجيات هو تطبيق خمس خطوات سهلة تحتل مساحة أقل على الهواتف ولا تلتهم الكثير من نظام الموارد الخاصة بالنظام. من السهل استخدام البرمجيات, التي لا تحتاج إلى خبرة فنية سابقة، ويمكن أن يستخدمها أي شخص لفتح الهواتف سامسونج تماما من خلال واجهة ذكية.

تحميل dr.fone "الجذر الروبوت" $19.95 اشتر الآن

طرق لفتح سيم الروبوت

الخطوة 1: فتح الشبكة إلى بطاقة SIM PIN, ابدأ بتثبيت وبدء في Dr.fone – افتح سيم الروبوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اضغط التالية على ‘افتح سيم‘ الخيار.

أدوات Dr.Fone للروبوت

الخطوة 2: وفي حالة S3 سامسونج لمستخدمي جهاز S7, أنها ستحتاج إلى الوصول إلى الجذر حيث يكون بطاقة SIM على هاتفك غير مقفلة. ربط الهاتف الذكي سامسونج بجهاز الكمبيوتر عن طريق سلك USB. عندما المسلم الهاتف سامسونج بالبرنامج Dr.fone, الذي يجب أن اضغط على خيار Unlock. قريبا في دقائق معدودة, سيم الهاتف سامسونج سوف تكون مقفلة فعلياً.


الخطوة 3: وفي حالة سامسونج S2 S4 و "ملاحظة غالاكسي" 1 المذكرة 3 مستخدمي الجهاز, لن تحتاج الوصول إلى الجذر لإلغاء تأمين بطاقة SIM على هاتفك. يمكنك ببساطة يمكن ربط الهاتف الذكي سامسونج بجهاز الكمبيوتر عن طريق سلك USB. بعد الوقت المناسب عندما يتم التعرف الهاتف الذكي, اضغط على ' القادم’ الخيار للمضي قدما.


الخطوة 4: وبعد هذا, يمكنك ببساطة اتبع الخطوات في دليل افتح سيم الروبوت Dr.fone. يمكنك تعيين الهاتف الخاص بك في ترتيب "وضع خدمة"< التشخيص< إعدادات USB. القادم, يجب الاتصال أرقام #9090#, *#0808#, أو ##3424# عن طريق لوحة المفاتيح الهاتف الذكي. في أي مثيل, واحد على الأقل من جهات الاتصال أو رموز ستكون فعالة للغرض الخاص بك. القادم, حدد "مودم سي دي أم أية" أو مارك ألماني + مودم + بنك التنمية الآسيوي أو UART [*]على الهاتف الذكي. يمكنك النقر فوق خيار Unlock بعد التأكد من أن الهاتف الذكي هو تعيين بشكل مناسب.


الخطوة 5: وبعد بعض دقائق, سيكون تلقائياً مقفلة سيم الخاصة بك على جهاز الهاتف الذكي. وبعد هذا, هناك حاجة اتبع الإرشادات الموجودة في جميع أنحاء مرة أخرى واختر خيار "الوضع العادي" كما تطلق إعداد الهاتف الخاص بك من أجل شبكة الاتصال SIM PIN.

أيضا, يمكنك النقر هنا لإصلاح ‘الهاتف يقول لا توجد بطاقة SIM الروبوت‘ بكل سهولة.

الخيار 2 --اتصل بمشغل لإطلاق سامسونج: فتح الشبكة SIM PIN

بعد مطابقة جميع شروط العقد, فيمكنك الآن الاستفادة من شبكة سيم فتح دبوس تقدم مجاناً بالمشغل. قد تنطوي على الشروط التالية:

  • 1) سوف تتم مطالبتك باستخدام الناقل سابقا لمدة فترة من ثلاثة إلى ستة أشهر, الذي يختلف في نهاية المطاف من الناقل واحد إلى آخر.
  • 2) ستكون هناك حاجة سددت بالكامل للهاتف الذكي.

جدير بالذكر أن نتذكر أن بعض المهن قد يطلب منك دفع رسوم إنهاء السابق لأوانه, في حالة دفع تكلفة الهاتف الخاص بك هو تماما.

عندما تحصل على فتح رمز, الخطوات التالية الواجب اتباعها:

  • 1) إيقاف تشغيل الهاتف الذكي.
  • 2) أدخل بطاقة SIM الناقل البديل.
  • 3) يمكنك الآن إعادة تشغيل الهاتف الذكي.
  • 4) عند إعادة تشغيل الهاتف الخاص بك, سوف يطلب منك وضع فتح رمز. ثم يطلب منك وضع في التعليمة البرمجية التي لديك الناقل. ومع ذلك, إذا قمت بإدخال رمز الخطأ, قد تحصل على الجهاز الخاص بك مؤمناً.

بينما اتباع الخطوات المذكورة أعلاه, أن نتذكر أن كنت داخل نطاق الشبكة مركز الخدمة الجديد الخاص بك.

الخيار 3 – افتح سامسونج يدوياً: فتح الشبكة SIM PIN

قبل محاولة هذه الخيارات اليدوي أدناه, نحن نوصي بالاتصال بموفر شبكة الاتصال. يمكنك طلب للحلول جنبا إلى جنب مع التوصيات الخاصة بكل منها. أنها تتيح لك طريقة ملائمة في هذه القضية حيث كنت قد دفعت إيقاف الجهاز الذكي بالكامل جنبا إلى جنب مع استخدام هذه النسخة التجريبية المجانية لمدة ثلاثة أشهر على الأقل.

اتبع الخطوات المذكورة أدناه من أجل إطلاق سامسونج جالاكسى 3 ولاحظ 2:

الخطوة 1: البدء بتحديث غالاكسي الخاص 3 أو الملاحظة 2 الجهاز

يجب تشغيل الجهاز الخاص بك على Jellybean الروبوت 4.1.1. أو كبار السن. فحص إصدار البرنامج الخاص بك, زيارة 'إعدادات', اذهب إلى الأسفل, وضرب على ' حول Device'option وتحديد موقع إصدار الروبوت الذي يتم تشغيل الجهاز.

لتحديث الجهاز, انقر فوق '"تحديثات النظام"’ و ' التحقق من وجود تحديثات’ خيارات. الجهاز الذكي سيقوم تلقائياً بتحديث الشبكة الخاصة بك. يمكنك تشغيل شبكة Wi-fi المطلوب لتحديث الجهاز, كما لم تتلقى اتصال على بطاقة SIM جديدة.

الخطوة 2: فتح الهاتف الخاص بك.

عندما يتم فتح المسجل, تحتاج إلى كتابة التعليمات البرمجية *#197328640#, سيكون إلغاء تأمين وضع خدمة.

الخطوة 3: ثم حدد يو أم تي إس.

الهاتف الذكي سوف يسهل فتح القائمة "وضع الخدمة" بعد إدخال التعليمات البرمجية. ثم, يجب أن تختار [1] يو أم تي إس.

الخطوة 4: الوصول إلى قائمة التصحيح.

من القائمة اوتمس, ضرب على [1] تصحيح الشاشة. من القائمة تصحيح, ضرب على [8] مراقبة الهاتف. القادم, في خيارات "التحكم الهاتف", ضرب على [6] قفل الشبكة.

الخطوة 5: اختر [3] SHA256 شخصي قبالة.

الانتظار لمدة ثلاثين ثانية بعد تحديد هذا بالطبع. انقر فوق خيار القائمة واختر الخلفية. حدد [4] NW NV قفل البيانات إينيتياليز.

قم بإعادة تشغيل الجهاز الخاص بك: يمكنك تشغيل على الجهاز الخاص بك مرة أخرى بعد دقيقة واحدة, ولكن هذا لا يحذرك حول فتح الجهاز الخاص بك. ولذلك, سوف تحتاج إلى محاولة الخروج من الجهاز الخاص بك عن طريق وضع في ناقل SIM مختلفة. سوف تعرف أن الهاتف الخاص بك قد مقفلة بنجاح عندما لم تعد تتلقى أي موجه برقم Pin 'فتح', وهكذا لديك أخيرا شبكة سيم افتح دبوس.

لإلغاء تأمين الجهاز S4 سامسونج, يجب أن تتبع هذه الخطوات:

الخطوة 1: أولاً, فحص التوافق الهاتف الخاص بك مع عملية.

هذه العملية فقط&أجهزة T Galaxy S4s وتي موبايل وهو مبين للهواتف الأسهم. لن يتم تشغيل العملية في روم مخصصة أو للهواتف سي دي أم أية, السباق, وفيريزون S4.

الخطوة 2: افتح المسجل.

أدخل التعليمة البرمجية *#27663368378# عندما يتم فتح المسجل, سيكون إلغاء تأمين وضع خدمة.

الخطوة 3: اختر يو أم تي إس.

بعد إدخال التعليمات البرمجية, سيبدأ الهاتف الخاص بك لعرض القائمة "وضع خدمة". في هذه القائمة, اختر [1] يو أم تي إس.

الخطوة 4: من القائمة تصحيح فتح.

من القائمة اوتمس, ضرب على [1] تصحيح الشاشة. من القائمة تصحيح, ضرب على [8] مراقبة الهاتف. وأخيراً من قائمة "التحكم الهاتف", ضرب على [6] قفل الشبكة.

الخطوة 5: اختر [3] SHA256 شخصي قبالة

سيظهر النص على الشاشة, بعد تحديد هذا الخيار:
SHA256_ENABLED_FLAG[1]
SHA256_OFF > SHA256_ON
ضرب على الجملة الأولى, (SHA256_ENABLED_FLAG[1]). من الآن فصاعدا, سوف تظهر القائمة:
القائمة غير موجودة
اضغط على المفتاح مرة أخرى
انقر فوق خيار القائمة واختر خيار العودة.

الخطوة 6: يجب أن تكون متأكداً من أنه تم الاحتفاظ بالتغييرات في إعدادات.

الرسالة من الخطوة 5 ستقوم الآن بتغيير عندما قمت بالعودة إلى الوراء:
SHA256_ENABLED_FLAG[0]
SHA256_OFF > عدم التغيير

الخطوة 7: العودة إلى القائمة يو أم تي إس

حدد ' مرة أخرى’ الخيار أربع مرات لإعادة النظر في قائمة يو أم تي إس الرئيسي بعد أن تضغط على زر القائمة. القادم, اختر [6] المشتركة وضرب أيضا على [6] إعادة بناء ولاية نيفادا. سيظهر الرسالة أدناه:
توجد نسخة احتياطية الذهبي
يمكنك استعادة وحدة حرارية في ولاية نيفادا

الخطوة 8: استعادة النسخ الاحتياطي

من قائمة خيارات إعادة NV, ضرب على [4] استعادة النسخ الاحتياطي. الهاتف الذكي سوف نبدأ الآن إعادة تشغيل الكمبيوتر, ويمكنك فتح سامسونج. يمكنك فحص الهاتف الخاص بك عن طريق إدخال بطاقة SIM مختلفة من ناقل الشبكة. لديك بنجاح شبكة سيم افتح دبوس عندما لا تتلقى '"فتح دبوس"’ جديلة.

لنماذج أخرى من سامسونج باستثناء الملاحظة 2, مجرة 3, و S4 سامسونج, أن الخطوات المذكورة أدناه الواجب اتباعها:

الخطوة 1: أولاً, نرى أن يتم إيقاف تشغيل الهاتف الذكي

إرفاق بطاقة SIM جديدة للهاتف, لفحص إذا تم تأمين الجهاز الخاص بك. وهذا يرجع إلى أن الأجهزة تصل في بعض الأحيان غير مقفلة من المربع.

الخطوة 2: وينبغي تحديث الهاتف الخاص بك

لاستخدام هذه الطريقة, يجب عليك تحديث الجهاز الخاص بك الروبوت 4.3 وكبار السن. زيارة ' إعدادات’ فحص إصدار البرنامج على الهاتف وتنزل وضرب على '"حول الجهاز"’ للحصول على إصدار اندرويد حيث يمكن تشغيل الهاتف الخاص بك.

من أجل إحضار الهاتف الخاص بك حتى الآن, ضرب على '"تحديثات النظام"’ جنبا إلى جنب مع 'التحقق من وجود تحديثات'. الهاتف أن تحديث النظام الصافي. الآن, قم بتشغيل نظام اللاسلكي المطلوب إحضار الجهاز الخاص بك حتى الآن, كما كان هناك لا اتصال على بطاقة SIM جديدة.

الخطوة 3: انظر إلى ذلك فإن جهاز جي إس أم.

من غير الممكن لفتح هاتف يعمل على شبكة سي دي أم أية. أنها فقط بشبكة جي إس أم, مما يسمح لك بفتح الجهاز الخاص بك.

الخطوة 4: افتح المسجل.

لفتح في وضع خدمة, فتح الشبكة سيم الجهاز السري سوف تحتاج إلى إدخالها. في هذه اللحظة عندما يفتح المسجل, نوع *#197328640#.

اختر يو أم تي إس وفتح القائمة للصيانة. في حالة تحديد الخيار غير صحيح, يمكنك العودة عن طريق اختيار زر القائمة.

اختر "الشاشة التصحيح" من حيث يمكنك فتح قائمة التصحيح.

اختيار عنصر "التحكم الهاتف" التي سوف تتيح لك التحكم في الإعدادات.

اختر "قفل الشبكة" من حيث يمكنك الوصول إلى الشيكات بمهمة تأمين SIM.

اختيار "شخصي SHA256 قبالة" والوقوف إلى جانب لمدة ثلاثين ثانية. بالنقر على زر القائمة, عليك إعادة النظر في قائمة "قفل الشبكة".

اختر إينيتياليز البيانات NV قفل NW والوقوف لمدة دقيقة.

قم بإعادة تشغيل الجهاز الخاص بك: بدء إعادة تشغيل الجهاز بعد دقيقة واحدة. ومع ذلك, لن تحصل على أي إخطار عن انتهاء عملية. وسوف تعرف أن لديك بنجاح شبكة سيم افتح دبوس عندما لم تعد تتلقى أي موجه برقم Pin 'فتح'.

بعد قراءة هذه النصائح التحقيق جيدا والحيل, يمكنك بسهولة محاولة فتح الجهاز سامسونج & إلغاء تأمين جهاز الروبوت, دون الحاجة إلى زيارة مراكز الخدمة وعرق.

ربما تريد أيضا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك موافق على هذا, ولكن يمكنك يمكن التقيد بها إذا كنت ترغب. قبولاقرأ المزيد

iStarsoft
Review, Tips & Tricks

SIM Network Unlock PIN | How to Unlock Samsung Easily

0 108,931

The very prospect of losing a phone password is a tiresome ordeal, which can wear your emotions to a great extent. Typing in an incorrect password is always followed suit by repeated strives at trying multiple passwords and combinations to open the phone device. This long process ultimately results in the contents of the device being unreachable warranting a whole lot of problems for the user. Even if you attempt to unlock Samsung by inserting another SIM, you will be faced with the dilemma where according to the contract your device is secured to the particular network on your phone for a fixed duration of time (What if your phone has an Invalid SIM Card?). In such a case, you will have to SIM network unlock PIN.

If you are looking for an online way to unlock your Samsung or other Android phones for any network, including Cellcom, at&t, cricket, Xfinity, Sprint, etc. from the USA, ASDA Mobile, Orange, Giffgaff, Sky, T Mobile, Tesco, Talk Mobile, Vodafone, Virgin, etc. from UK, even Bell, MTS, Fido, Rogers, TELUS, etc. from Canada, and others from Ireland, France, Spain, Sweden, you should definitely try DirectUnlocks. And all unlocks by DirectUnlocks are entirely legal, which are submitted to the carrier & 100% fulfill with their unlocking policies.

Try DirectUnlocks for Samsung

If you need to unlock your iPhone by removing the SIM lock, then you’d better try DoctorUnlock, which is the fast and most reliable IMEI-based unlocking for iOS.

Try DoctorUnlock for iPhone

However, all such phone lock issues also come with ready solutions. You can conveniently get access to your phone contents and unlock Samsung even in situations where your phone gets locked beyond your capacity. If you can personally relate to having such an experience with your Samsung device, then this column is a definite read for you! We have asked our experts for quick fixes to such Samsung problems and answers to such situations.

These solutions present themselves in the form of new software updates. One such example is the Dr.fone Toolkit – Android SIM Unlock software, which can help you to SIM network unlock PIN. It is the world’s first data retrieval software and is an excellent example of a phone recovery system.

It is firstly required for you to approach the problem carefully and systematically. Initially, you are required to find a system to know for sure that your phone device is locked to find real-time solutions to unlock Samsung smartphones.

Ways to know if your phone is genuinely locked

The SIM Network Unlock PIN feature is a PIN code, which you need to input so as to unlock Samsung device locked in by a particular carrier. The Smartphones are generally vented off on a binding contract to a network. These are mostly sold through networks at subsidized cost to lure in customers who usually pay the amount charged by the network. We have, however, provided you with solutions through which you can unlock the Samsung phone and utilize the device using your chosen network.
To confirm if your Smartphone device is genuinely locked, make sure to mirror the following steps carefully:

  • 1) Switch off your smartphone device
  • 2) Detach the SIM card inside the device.
  • 3) Put in a different activated SIM of any network.

After completing these previous three steps, your Smartphone may request you to:

  • (i)’Unlock code’ Or
  • (ii) Displays ‘SIM Network Unlock PIN’, which refers that the SIM card which you inserted is unaccepted and the phone would remain locked.

If this happens, just keep your calm as there are other viable solutions to unlock Samsung device. We can then move on to exploring the other three options of opening your phone mentioned above in their order of succession. The first method necessitates the prime SIM network unlock PIN program in the process of opening locks on Smartphones using the Dr.Fone toolkit – Android SIM Unlock software.

For iPhone users, please switch to how you can check if iPhone is unlocked.

Option 1 – Using the dr.fone – Android SIM Unlock software to unlock Samsung Smartphone device

It barely takes less than ten minutes for the Dr.fone toolkit- Android SIM Unlock software to open the SIM on your locked Samsung phone, while simultaneously managing the loss of nil data and securing its safety. It can also perform LG Unlock easily for you. The Dr.fone – Android SIM Unlock software supports a variety of phone gadgets, which climb over four hundred. This includes but is not restricted to the Samsung Galaxy S, Samsung Galaxy A, Samsung Galaxy Note, Samsung Galaxy Tab, and other such models like the Mega and the Ace3. Along with such a plethora of features, it also guarantees a higher success rate than other software along with offering a 24X7 support system.

The dr.Fone toolkit software is an easy five-step application occupying the least space on phones and does not eat up too much of the system’s resource system. It is easy to use software, which does not need prior technical expertise and can be used by anyone to unlock Samsung phones completely through its intelligent interface.

Download dr.fone Android Root $19.95 Buy Now

Ways of unlocking of Android SIM

Step 1: To SIM network unlock PIN, start by installing and launching the Dr.fone – Android SIM Unlock on your PC. Next tap on the ‘SIM Unlock‘ option.

Dr.Fone Toolkit for Android

Step 2: In case of the Samsung S3 to S7 device users, it would need a root access so that the SIM on your phone is unlocked. Link the Samsung Smartphone to the PC through a USB wire. When the Samsung phone is acknowledged by the Dr.fone software, you must tap on the Unlock option. Soon in a matter of minutes, the Samsung phone’s SIM will be unlocked effectively.


Step 3: In the case of the Samsung S2 to S4 and Galaxy Note 1 to Note 3 device users, it would not need root access to unlock the SIM on your phone. You could simply link your Samsung Smartphone to the PC through a USB wire. After the due time when the Smartphone is recognized, tap on the ‘Next’ option to proceed.


Step 4: After this, you can simply follow the steps on the Dr.fone Android SIM Unlock manual. You can set your phone in order of Service Mode< Diagnostic< USB Settings. Next, you must dial the numbers #9090#, *#0808#, or ##3424# via your Smartphone keypad. In any instance, at least one of the contacts or symbols would be effective for your purpose. Next, select on CDMA MODEM or DM + MODEM + ADB or UART [*]on your smartphone. You can click on the Unlock option after making sure that the Smartphone is set appropriately.


Step 5: After some minutes, your SIM on the Smartphone device would be automatically unlocked. After this, you are required to follow the directions all over again and choose the Normal Mode option as your phone setting in order to SIM network unlock PIN.

Option 2 – Contact operator to unlock Samsung: SIM Network Unlock PIN

After matching all the conditions of the contract, you can now choose to utilize the SIM network unlock PIN offered free of cost by the operator. The conditions may involve the following:

  • 1) You will be required to use the carrier previously for a term period of three to six months, which ultimately differs from one carrier to another.
  • 2) You will be required to have paid in full for your smartphone.

It is noteworthy to remember that a few careers might ask you to pay a premature termination fee, in case your phone cost is fully paid off.

When you get the unlock code, the following steps are to be followed:

  • 1) Turn off your smartphone.
  • 2) Enter the SIM card of the alternative carrier.
  • 3) You can now restart your Smartphone.
  • 4) Upon restarting your phone, you will be asked to put in the unlock code. You are then required to put in the code given out by your carrier. However, if you enter a wrong code, you might get your device locked.

While following the above steps, it is to be remembered that you are within your new service center’s network range.

Option 3 – Unlock Samsung manually: SIM Network Unlock PIN

Prior to trying these manual options below, we would recommend you to contact the network provider. You can request for solutions along with respective recommendations. They would offer you the apt way in the case where you have paid off your Smartphone device in full along with using their free trial for at least three months.

Follow the steps mentioned below in order to unlock Samsung Galaxy 3 and Note 2:

Step 1: Start by updating your Galaxy 3 or your Note 2 Device

Your device must run on the Android Jellybean 4.1.1. or older. To inspect your software version, visit ‘Settings’, go down, and hit on the ‘About Device’option and locate the Android version in which the device is run.

To update the device, click on ‘System Updates’ and the ‘Check for Updates’ options. The Smartphone device will automatically update your network. You can turn on the desired Wi-Fi network to update the device, as you did not receive connectivity on your new SIM.

Step 2: Open your Dialer.

When the dialer is open, you need to type in the code *#197328640#, which would unlock the service mode.

Step 3: Then select UMTS.

Your Smartphone will readily open the Service Mode menu after the code is entered. Then, you must choose [1] UMTS.

Step 4: Access the Debug menu.

From the UTMS menu, hit on [1] DEBUG SCREEN. From the Debug menu, hit on [8] PHONE CONTROL. Next, in the Phone Control options, hit on [6] NETWORK LOCK.

Step 5: Choose [3] Perso SHA256 Off.

Wait for thirty seconds after selecting this course. Click on the Menu option and choose Back. Select [4] NW Lock NV Data INITIALLIZ.

Restart your device: You can again turn on your device after one minute, but this will not warn you about your device unlocking. Therefore, you will need to try out your device by putting in a different SIM carrier. You will know that your phone has been unlocked successfully when you no longer receive any prompt by ‘Unlock Pin’, and thus you have finally SIM network unlock PIN.

To unlock Samsung S4 device, these steps must be followed:

Step 1: Firstly, inspect your phone’s compatibility with the process.

This process is only for AT&T Galaxy S4s and T-Mobile devices and is indicated for stock phones. The process will not operate on customized ROMs or for the CDMA phones, Sprint, and Verizon S4’s.

Step 2: Unlock the Dialer.

Enter the code *#27663368378# when the dialer is open, which would unlock the service mode.

Step 3: Choose UMTS.

After entering the code, your phone will start to display Service Mode menu. In this menu, choose [1] UMTS.

Step 4: The Debug menu is to be opened.

From the UTMS menu, hit on [1] DEBUG SCREEN. From the Debug menu, hit on [8] PHONE CONTROL. Finally from the Phone Control menu, hit on [6] NETWORK LOCK.

Step 5: Choose [3] Perso SHA256 Off

The text will be shown on the screen, after selecting this choice:
SHA256_ENABLED_FLAG[1]
SHA256_OFF > SHA256_ON
Hit on the initial sentence, (SHA256_ENABLED_FLAG[1]). From now on, the menu will show:
MENU NOT EXIST
PRESS BACK KEY
Click on the Menu option and choose Back option.

Step 6: You must be sure that the alterations in the settings were retained.

The message from the Step 5 will now change when you revert back:
SHA256_ENABLED_FLAG[0]
SHA256_OFF > Not Change

Step 7: Revert back to UMTS menu

Select the ‘Back’ option four times to revisit UMTS main list after you press the menu button. Next, choose [6] COMMON and also hit on [6] NV REBUILD. The message below will be shown:
Golden-Backup exist
You can Restore Cal/NV

Step 8: Restoring the backup

From NV REBUILD list of options, hit on [4] Restore Back-up. Your smartphone will now start to reboot, and you can unlock Samsung. You can examine your phone by entering a different SIM card of a network carrier. You have successfully SIM network unlock PIN when you do not receive the ‘Unlock Pin’ cue.

For other models of Samsung except the Note 2, Galaxy 3, and the Samsung S4, the steps mentioned below are to be followed:

Step 1: Firstly, see that your Smartphone is switched off

Attach the fresh SIM card to the phone, to inspect if your device is locked. This is because devices sometimes arrive unlocked from the box.

Step 2: Your phone should be updated

To use this way, you must update your device to an Android 4.3 and older. Visit ‘Settings’ to examine software version on the phone and descend and hit on ‘About Device’ to get an Android version where your phone can run.

In order to bring your phone up to date, hit on ‘System Updates’ along with ‘Check for Updates’. The phone would update the net system. Now, turn on the desired Wi-Fi system to bring your device up to date, as there was no connection on your new SIM.

Step 3: See to it that it is a GSM device.

It is not possible to open a phone operating on the CDMA network. It is only the GSM network, which allows you to open your device.

Step 4: Unlock the Dialer.

To open the Service mode, the device SIM network unlock PIN will need to be entered. At the moment when the dialer opens, type *#197328640#.

Choose UMTS and open the menu for maintenance. In case you select the incorrect choice, you can revert by choosing the Menu button.

Choose the DEBUG SCREEN from where you can open Debug menu.

Choose the PHONE CONTROL which will let you control the settings.

Choose the NETWORK LOCK from where you can access the checks on the SIM Lock task.

Choose the PERSO SHA256 OFF and stand by for thirty seconds. By clicking on the Menu button, you can revisit the NETWORK LOCK list.

Choose the NW LOCK NV DATA INITIALLIZ and stand by for a minute.

Restart your device: Start restarting your device after a minute. However, you will not get any notification about completion of the process. You will know that you have successfully SIM network unlock PIN when you no longer receive any prompt by ‘Unlock Pin’.

After reading these well-investigated tips and tricks, you can easily attempt to unlock Samsung device & unlock Android device, without a sweat and the need to visit service centers.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More