إيستارسوفت
استعراض, نصائح الخدع آند

سبرينت "المراقبة الأبوية" – كل شيء يجب أن تعرفه

2,879

وكما تعلمون, السباق أحد خدمات شبكة الناقل الرائدة في العالم المعاصر. هذه الشبكة هي تخدم ملايين مستخدمين. بئر, تماما مثل غيرها من المنافسين, ويقدم هذه الخدمة الناقل الآباء وسيلة لرصد الأطفال. أيضا, ويقدم الآباء الفرصة لتقييد بعض خدمات شبكة الاتصال. إذا كنت أحد الوالدين المسؤولية, وينبغي أن تحصل على دراية بإعدادات المراقبة الأبوية للسباق. في هذه المقالة., ونحن نعتزم الكشف عن كيفية جعل استخدام سبرينت "المراقبة الأبوية". وهذا نهج سوف تسمح لك بمشاهدة أطفالك’ أنشطة عن كثب ومنعهم من السيئ.

ملاحظة:: قد ترغب أيضا في معرفة ايسيت المراقبة الأبوية, سبوتيفي المراقبة الأبوية, وغيرها أفضل برامج الرقابة الأبوية.

مقدمة للعدو "المراقبة الأبوية"

السباق ويوفر ميزات مختلفة لضمان أن الأطفال هم آمنة. التأكد من أن الأطفال لا عرض المحتويات غير الملائمة التي في كل مكان هذه الأيام. واجهة ويب للسباق "المراقبة الأبوية" يتيح لك الوصول إلى ميزات سهولة وأمان. بالإضافة إلى واجهة ويب, يقدم العدو على تطبيق المحمول، فضلا عن. ويضمن هذا التطبيق المحمول يمكنك الوصول إلى استخدام الجهاز للأطفال حتى لو كنت بعيداً. للوصول البعيد إلى الجهاز المحمول الخاص بك كيد, يجب تسجيل الدخول لحساب "السباق الخاص بي". مرة واحدة وقعت ووقعت, يمكنك ببساطة الوصول إلى كافة الأجهزة التي ترتبط بالحساب. وبصرف النظر عن مجرد الوصول إلى, حسابي تمكنك من تطبيق القيود المفروضة على الأجهزة الهدف. وفيما يتعلق هايمدال المراقبة الأبوية, وبالإضافة إلى سامسونج جالاكسى المراقبة الأبوية, اضغط هنا لقراءة المزيد.

تطبيق قيود إنترنت في السباق

واحدة من أهم الجوانب التي يجب عليك أن تنظر هو تطبيق قيود على المحتويات التي تتوفر على الإنترنت. وكما تعلمون بالفعل, الإنترنت مصدر لانهائية من محتويات مختلف المنافذ. بعض محتويات هذه ليست ملائمة بالضرورة لأطفالك (لا سيما لأولئك الذين هم تحت 16). ولذلك, كأحد الوالدين المسؤولية, ينبغي عليك اتخاذ الأساليب المناسبة لمنع أطفالك من الوصول إلى هذا المحتوى. لحسن الحظ, إذا كان الأطفال هم على شبكة شركة سبرينت, توجد طريقتان لتنفيذ هذه القيود.

عندما قمت بتسجيل الدخول في الاعتبار "الربيع الخاص بي", يمكنك بسهولة تطبيق هذه القيود. ضمن واجهة "سبرينت حسابي", وهناك خيارات لتقييد الوصول إلى إنترنت. في الحقيقة, حسابي سبرينت تمكنك من الوصول إلى الجهاز الهدف وثم الوصول إلى إعدادات كذلك. وفي الإعدادات لوحة, يمكنك تغيير إعدادات الشبكة والسماح للجهاز بالوصول إلى المحتويات المناسبة للفئة العمرية. وبالإضافة إلى ذلك, يمكنك تحديد حد استخدام الإنترنت عموما على كل جهاز. هذا الخيار سيكون حيويا عند الحاجة إلى الحد من الأطفال من استخدام كمية مفرطة من البيانات.

حظر الرسائل النصية التي ليست ضرورية

وقتما تشاء, يمكنك ببساطة حظر الرسائل النصية التي تأتي من عدد معين. في الحقيقة, العديد من الأفراد يمكن إساءة استخدام هذه الميزة للرسائل النصية, ويمكن أن يكون ابنك ضحية. وعلى سبيل المثال, بعض الأفراد في محاولة لمضايقة أو إساءة استخدام الأطفال عبر الرسائل النصية. أيضا, وهناك رسائل احتيال التي يمكن أن يسبب مشاكل مختلفة لأطفالك في العديد من الطرق. ولذلك, فمن أهمية استثنائية لإبقاء عين على هذه الرسائل النصية وكتلة الأرقام. تتوفر هذه الميزة في الربيع إعدادات المراقبة الأبوية. للقيام بذلك, يجب عليك اتباع الخطوات المذكورة أدناه.

  • الانتقال إلى مقطع تفضيلات وتحديد حدود والأذونات.
  • ثم, في اللوحة اليمنى, انتقل إلى خيار يسمى “كتلة النصوص.”
  • مرة كنت في “النصوص كتلة” قسم, يجب أن تقوم بإدخال الرقم الذي يجب أن يكون قد تم حظره. وبعد الدخول وإنقاذ عدد, الجهاز كل منهما لن تتلقى أي رسائل نصية من عدد المحظورين.

حظر المحتوى مشتريات

عندما تستخدم أطفالك خدمة شبكة الناقل, فإنها تميل إلى شراء المحتويات المختلفة. سيتم ربط هذه المشتريات بالناقل الفواتير, وأنها سوف تتكبد تكاليف إضافية. والأهم, هذه الميزة سيتم منع أطفالك من شراء المحتويات غير الضرورية. للقيام بذلك, يجب عليك اتباع الخطوات المذكورة أدناه.

  • الذهاب إلى خيار تفضيلات الحساب بعد تسجيل الدخول إلى "حسابي السباق" ميزة.
  • ثم, يجب عليك أن تذهب إلى منع تطبيقات واختر تحميل الوسائط الرقمية ورسوم خارجية.
  • اذهب إلى قسم مخصص وتأكد من أن تعطيل الميزة التي تسمح شراء.

تقييد المكالمات الصوتية (الواردة والصادرة)

وفي بعض الحالات, لا تحتاج بالضرورة أطفالك للحصول على اتصال مع بعض جهات الاتصال. وفي هذه الحالة, يمكنك جعل استخدام الربيع بلدي ميزة الحساب. إذا كنت على بينه من جهات الاتصال التي لا ينبغي أن يكون أطفالك في اللمس, استخدام هذه الميزة. للقيام بذلك, يجب عليك اتباع الخطوات المذكورة أدناه.

  • أولاً وقبل كل شيء, يجب عليك تحديد الجهاز الذي ترغب في حظر المكالمات الواردة والصادرة.
  • ثم, يجب عليك الذهاب إلى قائمة التفضيلات.
  • وبعد ذلك, سوف تكون قادرة على العثور على الخيار المسمى “صوت كتلة.”
  • سيقوم هذا الخيار بحظر المكالمات الواردة والصادرة من أرقام محددة والتي بالفعل في جهات الاتصال.

يحظر استخدام الكاميرا

نظراً لسبب أو لآخر, قد ترغب في منع ابنك من استخدام الكاميرا على الهاتف. وفي هذه الحالة, يمكنك بسهولة القيام بذلك السباق باستخدام ميزة المراقبة الأبوية. وبصرف النظر عن التطبيق الكاميرا, يمكنك تقييد أي التطبيق المثبت في الجهاز الهدف باستخدام هذا الأسلوب. تحت أبواب أذونات التطبيق, سوف تكون قادراً على رؤية تطبيقات مثبتة على الجهاز. في هذه القائمة, سوف ترى التطبيقات الافتراضية مثل الكاميرا, المستعرض, مشغلات الفيديو, إلخ. بإيقاف تشغيل هذه التطبيقات, يمكنك ببساطة منع ابنك من استخدامها.

ما هي الميزات الأخرى المرتبطة بالسباق "المراقبة الأبوية"?

وفيما يلي بعض الميزات المفيدة الأخرى المرتبطة بعناصر تحكم الوالدين السباق. يجب أن نتذكر أن هناك الكثير من الميزات المضمنة في هذه الأداة للآباء القلقين. واحدة من السمات الأكثر إثارة للإعجاب المرتبطة بهذه الأداة أنه يمكن تحديد موقع الجهاز عن بعد. إذا لم يكن, فإنه يمكن حتى منع الجهاز عن بعد. أيضا, يجب أن نعرف أنه يأتي مع ميزة قيود تستند إلى الوقت. تصبح هذه ميزة مفيدة بشكل لا يصدق عندما يتعلق الأمر بمنع أطفالك من الإدمان. أيضا, منع الأطفال من مشاهدة محتويات البالغين وحجب البيانات الخدمة تماما ميزات أخرى. على رأس كل هذه الميزات, يمكنك استخدام هذا لمنع الاتصال لاسلكياً، فضلا عن.

ولكن لماذا لا يزال يعتبر سبيزي لتكون أفضل أداة الرقابة الأبوية?

صحيح أن السباق "المراقبة الأبوية" يمكن أن تنطبق بعض القيود الكريم على الجهاز الهدف. ولكن, كما أدركنا, وهناك بعض أوجه القصور المرتبطة بنفس الأداة. وعلى سبيل المثال, هذه الأداة لا تسمح لك بمراقبة الجهاز الهدف عن بعد في الوقت الحقيقي. وفي هذه الحالة, سوف تحتاج إلى المساعدة من أقوى, متعدد الاستخدامات, وأداة سهلة الاستخدام. وهذا بالضبط لماذا نوصي أداة تجسس مثل سبيزي. في الحقيقة, سبيزي هو أداة تجسس متطورة يمكن تتبع نشاط كل حد كبير على الجهاز الهدف عن بعد.

بفضل واجهة سهلة الاستخدام لهذا البرنامج, وسوف تسمح لك لتتبع الموقع الخاص بك طفل في الوقت الحقيقي. وبالإضافة إلى ذلك, يمكنك بسهولة مراقبة محتويات على الهاتف. وهذا يعني أن, يمكنك تعقب المكالمات التي قدموها, ملفات الوسائط المخزنة, بعث برسالة (الواردة والصادرة), إلخ. تعقب محفوظات الاستعراض من الجهاز الخاص بهم سمة حيوية أخرى لهذا البرنامج. والأهم, هذه الأداة هي مجهزة كلوغر قوية جداً، فضلا عن. وسوف تعقب هذه الميزة كلوغر جميع كلمات السر وأي نص آخر بكتابته على الجهاز. وعلاوة على ذلك, سبيزي قادر على الاستماع إلى الخلفية. وهذا النهج يتيح لك معرفة إذا كان أطفالك في خطر أو لا.

كيف يتحكم القيام سبيزي جعل السباق الأبوية "الحقيقية تأتي"

سبيزي وقد أعد ليكون متوافقاً مع أجهزة الروبوت، ودائرة الرقابة الداخلية. ومع ذلك, ميزة الرقابة الأبوية ومتوافق مع أجهزة الروبوت فقط, الآن على الأقل.

وإليك الخطوات التي يجب عليك اتباع محاولة سبيزي للحصول على لمحة عن فعاليته.

1) قم بالتسجيل للحصول على حساب سبيزي. يجب عليك تقديم بطاقة هوية صالحة البريد إلكتروني في هذه الحالة.

2) وبغية إكمال معالج الإعداد, يجب عليك التأكد من أنك ستكون لتعقب الروبوت.

3) بعد الاشتراك في خطة, يمكنك ببساطة الوصول إلى الجهاز المستهدف وتثبيت التطبيق التعقب.

4) انتقل إلى إعدادات الجهاز الهدف الروبوت. ثم, الانتقال إلى الخيار الأمني والسماح لها بتحميل تطبيقات من مصادر خارجية.

5) على الجهاز الهدف, قم بزيارة موقع سبيزي والحصول على أية بي كيه تحميلها وتثبيتها.

6) عند انتهاء التثبيت, توفير بيانات الاعتماد الخاصة بك, وتسجيل الدخول إلى الحساب.

7) تنشيط الجهاز المسؤول حتى تتمكن من البدء برصد ذلك.

8) الآن, من أجل رصد الجهاز, يجب عليك زيارة لوحة التحكم الرئيسية للتطبيق. ينبغي أن يتم هذا من كمبيوتر بعيد أو الجهاز. في شاشة الترحيب في لوحة المعلومات, سيتم عرض المعلومات.

9) يمكنك تنشيط مدير الجهاز وبدء الرصد.

10) إذا كنت بحاجة إلى تقييد استخدام الجهاز, مجرد القيام بذلك من خلال “قيود الجدول الزمني” ميزة. مع هذه الميزة, يمكنك إضافة قيود تستند إلى الوقت إلى الجهاز الهدف.

11) يمكنك إدخال ساعات بدء ونهاية القيد (متى تبدأ وتنتهي تقييد). أيضا, يمكنك إدخال في الأيام التي يتم تطبيق القيد.

12) وبالإضافة إلى ذلك, يمكنك حتى تقييد بعض تطبيقات على الجهاز. للقيام بذلك, يجب عليك أن تذهب إلى “التطبيق” علامة التبويب.

تبعاً للاحتياجات الخاصة بك, يمكنك استخدام سبيزي لقفل الجهاز كلياً أو لتأخذ التحكم عن بعد. يمكنك مراقبة إلى حد كبير كل شيء يذهب في الجهاز. وبالإضافة إلى ذلك, يمكن أن تساعدك على منع أي تطبيقات، وحتى تحديد موقع أطفالك دون واصفة إياها بأنها. حتى, ليس من الصعب أن ندرك أن سبيزي تطبيق الشامل. كل هذه الميزات تجعل من خيار أفضل بكثير بالمقارنة مع سبرينت "المراقبة الأبوية".

الحصول على سبيزي

ربما تريد أيضا

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك موافق على هذا, ولكن يمكنك يمكن التقيد بها إذا كنت ترغب. قبولاقرأ المزيد

AppsPhone Monitor

Sprint Parental Controls – Everything You Should Know

As you are aware, Sprint is one of the leading network carrier services in the modern-day world. This network is serving millions of users. Well, just like the other competitors, this carrier service offers parents a method to monitor the kids. Also, it offers parents the opportunity to restrict some of the network services. If you are a responsible parent, you should get familiar with the parental control settings of Sprint. In this article, we intend to expose how to make use of the Sprint parental controls. Such an approach will allow you to watch your kids’ activities closely and prevent them from the bad.

PS: You may also like to know about ESET Parental ControlSpotify Parental Controls, and other best parental control software.

An introduction to Sprint parental controls

Sprint offers various features to ensure that the kids are safe. It makes sure that the kids don’t view inappropriate contents which are everywhere these days. The web interface of Sprint parental controls lets you access the features conveniently and securely. In addition to the web interface, Sprint offers a mobile app as well. This mobile app ensures that you access the device usage of the kids even if you are away. To gain remote access to your kid’s mobile device, you should sign up for a My Sprint account. Once signed up and signed in, you can simply access all the devices that are linked to the account. Apart from just accessing, My Account lets you apply restrictions on the target devices. Regarding the Heimdall Parental Control, and Google Chrome Parental Controls, as well as Samsung Galaxy Parental Control, click to read more.

Applying internet restrictions on Sprint

One of the most important aspects you should consider is applying restrictions to contents that are available online. As you already know, the internet is an endless source of contents for various niches. Some of these contents aren’t necessarily appropriate for your kids (particularly for those who are under 16). Therefore, as a responsible parent, you should take appropriate methods to prevent your kids from accessing such content. Luckily, if the kids are on the Sprint carrier network, there are ways to implement these restrictions.

Once you have logged into My Spring account, you can easily apply these restrictions. Within the Sprint My Account interface, there are options to limit internet access. In fact, My Sprint account lets you access the target device and then access the Settings as well. And in the Settings panel, you can change the network settings and allow the device to access age-appropriate content. In addition to that, you can limit the overall internet usage limit on every device. This option is going to be vital when you need to limit kids from using an excessive amount of data.

Blocking text messages that aren’t necessary

Whenever you want, you can simply block the text messages that are coming from a particular number. In fact, many individuals can misuse the feature of text messaging, and your kid can be a victim. For instance, some individuals try to harass or abuse kids over the text messages. Also, there are scam messages that can cause various troubles for your kids in many ways. Therefore, it is exceptionally important to keep an eye on these text messages and block the numbers. This feature is available in Spring parental controls settings. To do this, you should follow the steps mentioned below.

  • Go to the Preferences section and select Limits and permissions.
  • Then, in the left panel, navigate to the option called “Block Texts.”
  • Once you are in the “Block Texts” section, you should enter the number that should be blocked. After entering and saving the number, the respective device will not receive any text messages from the blocked number.

Blocking content purchases

When your kids are using a network carrier service, they tend to purchase various contents. These purchases will link to the carrier billing, and it will incur additional costs. More importantly, this feature will prevent your kids from purchasing unnecessary content. To do this, you should follow the steps mentioned below.

  • Go to the account preferences option after logging into Sprint My Account feature.
  • Then, you should go to block apps and select digital media download and third-party charges.
  • Go to the dedicated section and make sure that you disable the feature that allows purchasing.

Restricting voice calls (inbound and outbound)

In certain cases, you don’t necessarily need your kids to get in touch with certain contacts. In this case, you can make use of the Spring My Account feature. If you are aware of the contacts with which your kids shouldn’t be in touch, use this feature. To do this, you should follow the steps mentioned below.

  • First of all, you should select the device on which you intend to block incoming and outgoing calls.
  • Then, you should go to the Preferences menu.
  • After that, you will be able to find the option labeled “Block Voice.”
  • This option will block both inbound and outbound calls from specific numbers which are already in the contacts.

Prohibiting the use of the camera

Due to some reason or another, you might want to prevent your kid from using their phone’s camera. In this case, you can easily do it using the Sprint parental controls feature. Apart from the camera app, you can restrict any app installed in the target device using this method. Under the app permissions sections, you will be able to see the installed apps on the device. In this list, you will see the default apps such as camera, browser, video players, etc. By turning off these apps, you can simply prevent your kid from using them.

What are the other features associated with Sprint parental controls?

Here are some of the other useful features associated with Sprint parental controls. You should remember that there are plenty of features included in this tool for concerned parents. One of the most impressive features associated with this tool is that it can locate the device remotely. If not, it can even block the device remotely. Also, you should know that it comes with a time-based restriction feature. Such a feature becomes incredibly useful when it comes to preventing your kids from addiction. Also, preventing kids from watching adult contents and blocking the data service completely are other features. On top of all those features, you can use this to prevent Wi-Fi calling as well.

But why Spyzie is still considered to be the best parental control tool?

It is true that Sprint parental controls can apply some decent restrictions on the target device. But, as we have realized, there are some shortcomings associated with the same tool. For instance, this tool doesn’t allow you to monitor the target device remotely in real-time. In this case, you will need the assistance of a more powerful, versatile, and user-friendly tool. This is exactly why we recommend a spying tool like Spyzie. In fact, Spyzie is a sophisticated spying tool that can track pretty much every activity on the target device remotely.

Thanks to the user-friendly interface of this software, it will allow you to track your kid’s location in real-time. In addition to that, you can easily monitor their phone’s contents. That means, you can track the calls they have made, media files stored, messaged (inbound and outbound), etc. Tracking the browsing history of their device is another vital feature of this software. And it can perform YouTube Parental Controls for you easily. More importantly, this tool is equipped with a very powerful keylogger as well. This keylogger feature will track all the passwords and any other text typed on the device. On top of that, Spyzie is capable of listening to the background. Such an approach lets you know if your kids are in danger or not.

How Do Spyzie Make Sprint parental controls Come True

Spyzie is developed to be compatible with both Android and iOS devices. Nevertheless, the parental control feature is compatible with Android devices only, for now at the least.

Here are the steps you should follow to try Spyzie and get a glimpse of its effectiveness.

1) Sign up for a Spyzie account. You should provide a valid email ID in this case.

2) In order to complete the setup wizard, you should confirm that you are going to track an Android.

3) After subscribing to a plan, you can simply access the target device and install the tracking app.

4) Go to the Settings of the target Android device. Then, go to Security option and allow it to download apps from third-party sources.

5) On the target device, visit Spyzie website and get the APK downloaded and installed.

6) At the completion of the installation, provide your credentials, and log into the account.

7) Activate the device administrator so you can start to monitor it.

8) Now, in order to monitor the device, you should visit the dashboard of the app. This should be done from a remote computer or a device. On the welcome screen of the dashboard, the information will be displayed.

9) You can activate the device administrator and start monitoring it.

10) If you need to restrict the usage of the device, just do it through the “Schedule Restriction” feature. With this feature, you can add time-based restrictions to the target device.

11) You can enter the start and end hours of the restriction (when to begin and end the restriction). Also, you can enter the days on which the restriction is implemented.

12) In addition to that, you can even restrict some of the apps on the device. To do this, you should go to the “Application” tab.

Depending on your requirement, you can use Spyzie either to lock the device entirely or to take its control remotely. You can monitor pretty much everything goes into the device. In addition to that, it can help you block any apps and even locate your children without calling them. So, it is not that difficult to realize that Spyzie is an all-inclusive app. All those features make it a much better option compared to Sprint parental controls.

Get Spyzie

Tags

Related Articles

2 Comments

  1. Legally Provera Without Dr Approval Generic Propecia 1 G buy cialis online Propecia Sexual Side Effects Keflex For Cats Upper Respiratory Infection Hydrochlorothiazide Congestive Heart Failure

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Our website is made possible by displaying online advertisements to our visitors. Please consider supporting us by disabling your ad blocker.