إيستارسوفت
استعراض, نصائح الخدع آند

إطلاق سامسونج جالاكسى S2 بإزالة شاشة قفل الروبوت

0 6,485

تعلم كيفية فتح سامسونج غالاكسي S2, يمكنك الحصول على فرصة للتحول من الناقل واحد إلى آخر مع عدم وجود حاجة للذهاب من خلال جميع متاعب في الحصول على آخر الذكي. مع S2 غير مقفلة, كما سيصبح من الأسهل بالنسبة لك استخدام الجهاز الخاص بك وقد نقل سلس لجهات الاتصال والصور الخاصة بك من منصة إلى منصة في وقت واحد. والفائدة الرئيسية التي تحصل على التمتع عند إلغاء تأمين S2 غالاكسي أنه سيكون أسرع بالنسبة لك للترقية إلى أحدث إصدار. إذا كان لديك خطط للحصول على الهاتف ذكي جديد في المستقبل القريب، وكنت ترغب في بيع جهازك القديم, إلغاء تأمين الجهاز الخاص بك سوف يوفر لك بعض فوائد غريبة ومثيرة. مقفلة وهاتف سوف أعطيكم بسعر عادل ومعقول أكثر بالمقارنة مع واحدة مؤمنة.

إذا كنت ترغب في افتح الهاتف سامسونج من حاملة في المملكة المتحدة, الولايات المتحدة الأمريكية, كندا, أيرلندا, إسبانيا, فرنسا, أستراليا أو أي مكان آخر, هناك طريقة سريعة بعد شرعية واحدة فقط لك – باستخدام ديريكتونلوكس. يدعم ديريكتونلوكس للشبكة كلها تقريبا في كل وقت, انقر لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع.

حاول ديريكتونلوكس سامسونج

ولكن, والسؤال الرئيسي الآن, كيف يمكنك فتح الخاص بك سامسونج غالاكسي S2 حقاً?

هناك في الواقع طريقتين في كيفية فتح غالاكسي S2 وسوف تتعلم حول لهم اليوم:

جزء 1: استخدام فتح رمز لإطلاق Galaxy S2

فتح الهاتف الخاص بك باستخدام التعليمات البرمجية من بين أسهل وأفضل الطرق التي قد ترغب في محاولة. وهذا هو أيضا الأسلوب الأسلم والأكثر موسع لإطلاق الهاتف الذكي Galaxy S2. لإلغاء تأمين الجهاز الخاص بك الثمينة, أن أول شيء عليك فعله توفير الهاتف الخاص بك ’ s رقم IMEI. إذا كان لديك أي فكرة عن كيفية القيام بذلك, هناك ’ s لا داعي للقلق. هذا في الواقع من السهل جداً كما هو شيء يمكنك القيام به في طرق بسيطة اثنين فقط. بالنسبة للمبتدئين, نوع *#06# على لوحة مفاتيح الهاتف الخاص بك للحصول على رقم IMEI. شيء آخر يمكنك القيام به هو لإيقاف تشغيل الهاتف الخاص بك، والتحقق من عدد IMEI S2 غالاكسي الخاص بك عن طريق إزالة البطارية من الهاتف الذكي.

Unlock-Samsung-Galaxy-S2-by-Unlock-Code-1

الخطوة 1: الحصول على التعليمات البرمجية فتح للجهاز الخاص بك من حسابك الناقل.

إذا كنت قادراً على إكمال جميع المتطلبات المحددة من الناقل الخاص بك, سيعطي بالتأكيد كنت رمز فتح. ومع ذلك, كنت بحاجة إلى الاحتفاظ بعقد معهم لفترة زمنية من 6 إلى 8 أشهر. يجب عليك الدفع تماما قبالة الهاتف الخاص بك بحيث أنها سوف توفر لك مع التعليمات البرمجية.

الخطوة 2: الحصول على رمز فتح من موزع على شبكة الإنترنت.

الآن, في حالة ما إذا الخطوة الأولى ألم ’ ر العمل لك, ثم يمكنك محاولة للبحث عن موقع الذي يقدم خدمة لتوفير التعليمات البرمجية لإطلاق Galaxy S2. هناك بالفعل العديد من المواقع التي يمكنك العثور على شبكة الإنترنت تقدم فتح التعليمات البرمجية لجميع الهواتف الذكية. يمكنك الحصول على التعليمات البرمجية مقابل رسوم معينة أو يمكن أن يكون أيضا مجاناً. قبل أن يمكنك الحصول على التعليمات البرمجية فتح من هذه المواقع, التأكد من قراءة تصنيفاتها واستعراضات. دائماً على التخلص من تلك المواقع التي سوف تتطلب منك إكمال عدة دراسات استقصائية وكذلك يسأل عن التفاصيل الكاملة الخاصة بك كما في أكثر الأحيان, هذه المواقع المزورة. دائماً يفضلون المواقع المدفوعة لأنهم ’ re دائماً جيدة للذهاب.

Unlock-Samsung-Galaxy-S2-by-Unlock-Code-2

الخطوة 3: حاول إدراج بطاقة SIM جديدة

بعد الحصول على التعليمة البرمجية فتح, النظر في إيقاف تشغيل الهاتف الذكي الخاص بك وقم بإزالة البطارية من جهاز Galaxy S2. ثم, التخلص من بطاقة SIM الموجودة واستخدام واحدة جديدة في نفس الفتحة. هذه البطاقة الجديدة ينبغي أن يكون ناقل جديد كذلك.

Unlock-Samsung-Galaxy-S2-by-Unlock-Code-3

الخطوة 4: اكتب في التعليمة البرمجية فتح جديد

بعد إيقاف تشغيل الهاتف الذكي, بدوره على وكنت ’ ليرة لبنانية تتم مطالبتك بإدخال رمز فتح. أساسا, وهذا يحدث عندما يحاول الهاتف الخاص بك الاتصال بشبكة جديدة. دائماً التأكد من أن لك ’ الطاقة المتجددة في منطقة تغطية الشبكة مرة واحدة يمكنك ’ إعادة ذاهب إلى إدخال رمز فتح جديد الذي حصلت عليه من الناقل أو موزع على الإنترنت الخاص بك. بعد إدخال التعليمات البرمجية بنجاح, يمكنك ’ إعادة الآن على استعداد لاستخدام جهاز Galaxy S2 في شبكة جديدة وغريبة.

Unlock-Samsung-Galaxy-S2-by-Unlock-Code-4
كل تلك الخطوات على ما يرام. على الرغم من أن هذه أرين ’ تي مثالية كما كنت أعتقد, هذه الخطوات بالتأكيد سوف تستهلك وقتك. ولذلك, وبدلاً من تفضيل هذه الخطوات إلى افتح سامسونج غالاكسي S2, قد ترغب في استخدام Dr.Fone, وهو إزالة شاشة قفل الروبوت أن يوفر طريقة فعالة وسريعة.


جزء 2: استخدام Dr.Fone لإطلاق Galaxy S2

أدوات Dr.Fone, الساعة قفل الروبوت شاشة إزالة الوحدة النمطية – فتح الروبوت ويعتبر الأكثر كفاءة وفعالية الأنظمة الأساسية التي تقدم عملية إطلاق سهل وسريع. إذا كنت ’ إعادة تتطلع إلى الاستفادة من إطلاق الهاتف الذكي, ثم يتم Dr.Fone أنيقة والخيار المثالي الذي يمكنك أن تجعل بسرعة. أنها ’ s الأكثر كفاءة, trustable, ويأتي مع منصة سهلة الاستخدام. وهذا هو السبب لماذا تفضل أيضا كافة المستخدمين استخدام Dr.Fone كاختيارهم أعلى بالمقارنة مع أشياء أخرى.

أفضل شيء حول استخدام Dr.Fone هو أنه يقوم بإزالة أربعة أنواع من إقفال الشاشة. يمكن للمستخدمين الاختيار من بصمات الأصابع, نمط, رقم التعريف الشخصي, وكلمة المرور. مع هذا النظام الأساسي, سيتم فقد لا بيانات. فإنه سيتم فقط على التخلص من قفل الشاشة. أي شخص يمكن استخدامه بسهولة. هناك ’ s لا حاجة لهم لاسال لتكنولوجيا للحصول على مساعدة. كما أنها تدعم أي الناقل بما في ذلك فيريزون, وفي&T, تي موبايل, السباق, وأكثر من ذلك بكثير. كما أنها تعمل لسلسلة سامسونج غالاكسي تبويب/ملاحظة/S.

الحصول على dr.fone – إلغاء تأمين (الروبوت)

أدناه هي الخطوات لإطلاق سامسونج غالاكسي S2 استخدام Dr.Fone الروبوت:

1. لنجاح إطلاق Galaxy S2, شن Dr.Fone واختيار الخيار “إلغاء تأمين“.


2. أنها سوف تساعد المستخدمين إزالة كلمات المرور, أنماط, دبابيس, بطاقات SIM, وإقفال بصمات الأصابع للهاتف الذكي.

dr.fone - فتح الروبوت

3. يجوز للمستخدمين تحميل حزمة انتعاش عن طريق إغلاق هواتفهم والضغط وحدة التخزين والمنزل زر والسلطة زر في وقت واحد.

4. سوف تبدأ عملية التحميل للانتعاش، وكنت بحاجة إلى الانتظار لعدة دقائق.

5. بمجرد اكتمال الحزمة الاسترداد بنجاح, يمكنك البدء في عملية الروبوت إطلاق العملية وبمجرد القيام به, يمكنك ’ إعادة على استعداد للاستمتاع بكل الفائدة من الهاتف الذكي التي ’ s غير مقفلة.

افتح سامسونج غالاكسي S2 من dr.fone - فتح الروبوت

حاول dr.fone – إلغاء تأمين (الروبوت)

ربما تريد أيضا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك موافق على هذا, ولكن يمكنك يمكن التقيد بها إذا كنت ترغب. قبولاقرأ المزيد

iStarsoft
Review, Tips & Tricks

Unlock Samsung Galaxy S2 by Android Lock Screen Removal

6,596

By learning how to unlock Samsung Galaxy S2, you get the chance to shift from one carrier to another with no need for you to go through all the hassles of getting another smartphone. With an unlocked S2, it will also become easier for you to use your device and have a seamless transfer of your contacts and pictures from a platform to platform simultaneously. The main benefit that you get to enjoy when you unlock Galaxy S2 is that it will be faster for you to upgrade to the latest version. If you have plans to get a new smartphone in the near future and you would like to sell your old handset, unlocking your device will also give you some exotic and exciting benefits. An unlocked phone will give you a fair and more reasonable price as compared to a locked one.

If you are willing to unlock your Samsung phone from its carrier in the UK, United States, Canada, Ireland, Spain, France, Australia or just about anywhere else, there is only one quick yet legitimate way for you – using DirectUnlocks. DirectUnlocks supports for almost all network all over the time, click to know more about it.

Try DirectUnlocks for Samsung

But, the main question now is, how do you really unlock your Samsung Galaxy S2?

There are actually two ways on how to unlock Galaxy S2 and you will learn about them today:

Part 1: Use Unlock Code to Unlock Galaxy S2

Unlocking your handset with the use of the code is among the easiest and finest methods that you might want to try. This is also the safest and most noninvasive method of unlocking Galaxy S2 smartphone. In order to unlock your prized device, the first thing that you have to do is to provide your phone’s IMEI number. If you have no idea how to do it, there’s no need for you to worry. This is actually very easy as it is something that you can do in just two simple ways. For starters, type *#06# on the keyboard of your handset to get its IMEI number. Another thing that you can do is to turn off your phone and check the IMEI number of your Galaxy S2 by removing the battery of your smartphone.

Unlock-Samsung-Galaxy-S2-by-Unlock-Code-1

Step 1: Get the unlocking code for your device from your carrier.

If you were able to complete all requirements set by your carrier, they will surely give you an unlocking code. However, you need to retain a contract with them for a time frame of 6 to 8 months. You have to completely pay off your phone so that they will provide you with the code.

Step 2: Get the unlocking code from the online reseller.

Now, in the event that the first step didn’t work for you, you can then try to look for a site that provides a service of providing code to unlock Galaxy S2. There are already numerous sites that you can find on the internet offering unlocking code for virtually all smartphones. You can get the code for a certain fee or it can also be free. Before you get the unlocking code from such sites, ensure to read their ratings and reviews. Always get rid of those sites that will require you to complete several surveys as well as asks for your complete details as more often than not, these websites are fraudulent. Always prefer paid websites because they’re always good to go.

Unlock-Samsung-Galaxy-S2-by-Unlock-Code-2

Step 3: Try inserting your new SIM card

After getting the unlocking code, consider turning off your smartphone and remove the battery of your Galaxy S2. Then, get rid of your existing SIM card and use the new one in the same slot. This new SIM card should be a new carrier as well.

Unlock-Samsung-Galaxy-S2-by-Unlock-Code-3

Step 4: Type in the new unlocking code

After turning off your smartphone, turn it on and you’ll be prompted to enter the unlocking code. Basically, this happens once your phone tries connecting to a new network. Always make sure that you’re in the network coverage area once you’re going to enter a new unlocking code that you got from your carrier or online reseller. After entering the code successfully, you’re now prepared to use your Galaxy S2 in an exotic and new network.

Unlock-Samsung-Galaxy-S2-by-Unlock-Code-4
All of those steps are good to go. Although these aren’t as perfect as you think, such steps will surely consume your time. Therefore, rather than preferring such steps to unlock Samsung Galaxy S2, you may consider using Dr.Fone, which is an Android Lock Screen Removal that offers an effective and quick method.


Part 2: Use Dr.Fone to Unlock Galaxy S2

Dr.Fone Toolkit, an Android lock screen removal Module – Android Unlock is considered as the most efficient and effective platforms that offer a handy and quick unlocking process. If you’re looking forward to taking advantage of unlocking your smartphone, then Dr.Fone is an elegant and the ideal choice that you can quickly make. It’s the most efficient, trustable, and comes with the user-friendly platform. That is the reason why also all users prefer using Dr.Fone as their top choice in comparison to other things.

The best thing about using Dr.Fone is that it removes four types of screen locks. Users may choose from fingerprints, pattern, PIN, and password. With this platform, no data will be lost. It will only get rid of the lock screen. Anyone can use it with ease. There’s no need for them to ask for a tech for help. It also supports any carrier including Verizon, AT&T, T-Mobile, Sprint, and much more. It also works for Samsung Galaxy Tab/Note/S series.

Get dr.fone – Unlock (Android)

Below are the steps to unlock Samsung Galaxy S2 using Dr.Fone for Android:

1. To successfully unlock Galaxy S2, launch Dr.Fone and pick the option “Unlock“.


2. It will help users remove passwords, patterns, pins, SIM cards, and fingerprint locks for smartphone.

dr.fone - Android Unlock

3. Users may download a recovery package through shutting down their phone and holding the volume down and home button and power button simultaneously.

4. The download process for recovery will start and you need to wait for several minutes.

5. Once the recovery package is completed successfully, you can start the process of Android unlocking process and once done, you’re prepared to enjoy every benefit of a smartphone that’s unlocked.

Unlock Samsung Galaxy S2 by dr.fone - Android Unlock

Try dr.fone – Unlock (Android)

You might also like

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More