إيستارسوفت
استعراض, نصائح الخدع آند

وأفضل طريقة للرسائل كيك النسخ الاحتياطي: Dr.Fone – كيك النسخ الاحتياطي استعادة دائرة الرقابة الداخلية

0 5,117

كل شخص له دراية كيك. في الحقيقة, كثير من الناس على هذه الهواتف الذكية واستخدام هذا التطبيق المحمول بانتظام للتنشئة الاجتماعية. إذا كنت أحد الذين لا تزال لا تعرف ما كل شيء عن كيك, ثم اسمحوا لي أن أقول لكم أن كيك تطبيق المحمول شعبية للتنشئة الاجتماعية العالم. مع أنه, يمكنك الدردشة أو التحدث مع أي شخص في جميع أنحاء العالم, دون أي إزعاج أو دفع أي أموال. و, يعزز هذا المقال الخاص بك تجربة كيك التي تخبرك كيفية عمل نسخة احتياطية من الرسائل كيك.

كيك يسمح لك بالتعرف على أشخاص جدد, تعرف عليها, وتبادل المشاعر الخاصة بك, الاهتمامات, أو بعض الحقائق الهامة حول لهم. بالإضافة إلى, يمكنك حتى تبادل الصور على كيك ومعرفة الشخص الآخر بطريقة أفضل. يمكنك إرسال رسائل كبيرة تقول حول الاهتمامات الشخصية والمشاعر في نمط مفصلة عن طريق كيك. ومع ذلك, يمكن أن يكون هناك أوقات عندما تقوم عن قصد أو بدون قصد بحذف كل أو بعض الرسائل كيك. و, الآن تريد البيانات المفقودة مرة أخرى, كما أنها تحتوي على بعض التفاصيل الهامة. هذه البيانات يمكن أن تكون الرسائل الخاصة بك, صور, أشرطة الفيديو, ملفات صوتية, إلخ. أن قمت بإرسال أو تلقي على كيك. وفي هذه الحالة, كنت سيتطلب بالتأكيد نسخة احتياطية كيك موثوقة وجيدة من أجل استرداد الملفات كيك والبيانات الخاصة بك.

وهناك تطبيقات خاصة وبرامج للنسخ الاحتياطي كيك رسائل. ومع ذلك, من بين هذا العدد الكبير, الأفضل واحد dr.fone, الذي يتم عرضه بواسطة ونديرشاري. يمكن ببساطة الاستفادة من هذا البرنامج جميع الناس الذين يستخدمون كيك وترغب في إنشاء نسخة احتياطية لرسائلهم كيك وهكذا تتمتع بتلك الذكريات المحفوظة. Dr.Fone تعطيك الحرية للنسخ الاحتياطي بعض رسائل خاصة, كما أن هناك بعض الرسائل التي ترغب في حفظ وبعض منها لا تقدر بثمن التي يمكنك القيام بها دون. وهكذا, يمكنك بشكل انتقائي إنشاء نسخة احتياطية للرسائل كيك, بما في ذلك الصور الهامة, رسائل, ومثل هذه الملفات الأخرى.

جزء 1: استخدم Dr.Fone للنسخ الاحتياطي بشكل انتقائي رسائل كيك برؤية معاينة

على dr.fone – استعادة التطبيق الاجتماعي برنامج كبير في dr.fone للنسخ الاحتياطي رسائل كيك. ومتوافقة تماما مع كافة إصدارات جديدة من أي تيونز, [ايكلوود], وهواتف دائرة الرقابة الداخلية حيث أن فعالية يمكنك النسخ الاحتياطي واستعادة كل ما تبذلونه من الأحاديث كيك. مع Dr.Fone, يمكنك إنشاء نسخة احتياطية البيانات الخاصة بك الهاتف, استعادة ملفات ورسائل مفقودة, كذلك كما حفظها من خطأ مرة أخرى في المستقبل.

يمكن إنشاء نسخة احتياطية رسائل كيك في فترة قصيرة من الزمن مع Dr.Fone. بالإضافة إلى, يمكنك استعادة البيانات المفقودة على الهاتف الذكي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت تزال تتساءل بشأن كيف يمكن أن يثبت Dr.Fone أن يكون مفيداً للنسخ الاحتياطي كيك الرسائل, ثم قرأت للتو ميزات هذا البرنامج.

وبهذه الطريقة سوف تعرف الخصائص فضلا عن طريقة لإنشاء نسخة احتياطية للرسائل كيك. Dr.Fone 100% وآمنة, كما أنه لا يقوم بحفظ المعلومات الشخصية الخاصة بك ولا هو ميسبلاسيس أي بيانات الهاتف. وعلاوة على ذلك, من بيانات النسخ الاحتياطي أو الاستعادة, يمكنك بسهولة وسرعة طباعة أي ملف, رسالة, ملاحظة, إلخ. أن كنت تحتاج إلى.

حتى, دعونا نلقي نظرة على بعض السمات الفريدة dr.fone – استعادة البرامج "الاجتماعية التطبيق".

ميزات Dr.Fone – استعادة التطبيق الاجتماعي

  • يقوم بإنشاء نسخة احتياطية للأحاديث كيك وهكذا يحمي لهم
  • انقر فوق النسخ الاحتياطي محفوظات الرسائل كيك مع واحد فقط
  • استعادة البيانات الذي اخترته
  • تصدير أي ملف النسخ الاحتياطي للقراءة أو الطباعة
  • 100% آمنة كما لا يتم فقدان البيانات
  • متوافقة تماما مع دائرة الرقابة الداخلية 12, ويندوز 10 وماك 10.14
  • ضمان استعادة الأموال من 30 أيام

متوفر: لجنة الهدنة العسكرية & ويندوز

تحميل dr.fone لنظام التشغيل Windows تحميل dr.fone لنظام التشغيل Mac

كيفية عمل نسخة احتياطية من الرسائل كيك في جهاز دائرة الرقابة الداخلية باستخدام Dr.Fone

دليل خطوة بخطوة هذا سوف يسمح لك للنسخ الاحتياطي بشكل انتقائي كيك الرسائل بسهولة، وكذلك بسرعة دون أي متاعب. هو الخطوة الأولى في استخدام Dr.Fone لتنزيل وتثبيت البرنامج على جهاز ماك. ثم, تشغيله واختر ‘استعادة التطبيق الاجتماعي‘ الخيار.

الخطوة 1: توصيل جهاز iOS الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك

اختر خيار ‘كيك‘ علامة التبويب. ثم, مع المساعدة من كبل USB الاتصال أي فون أو تطلب الشركة الخاصة بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد أن يكتشف البرنامج الجهاز دائرة الرقابة الداخلية, سوف تشاهد رسالة على شاشة الكمبيوتر الخاص بك, سوف أحيطكم علما أن الجهاز متصل بالكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2: النسخ الاحتياطي رسائل كيك

انقر فوق ‘النسخ الاحتياطي‘ زر, حيث أن Dr.Fone يمكن أن تعمل تلقائياً. تبقى فقط على جهاز iOS الخاص بك متصلاً بجهاز الكمبيوتر والانتظار لبعض الوقت. بعد انتهاء عملية النسخ الاحتياطي, سوف تشاهد رسالة تفيد بأن اكتمال النسخ الاحتياطي. للتحقق من ملف النسخ الاحتياطي, فقط اضغط ‘عرض عليه‘ زر ومشاهدة رسائلك كيك النسخ الاحتياطي.


جزء 2: رسائل كيك النسخ الاحتياطي يدوياً

إذا كنت تريد حفظ الرسائل الخاصة بك كيك وليس لديك أي برامج أو التطبيق معك, ثم هناك خيار واحد فقط النسخ الاحتياطي كيك الرسائل يدوياً. تأكد من أن لم تقم بحذف البيانات كيك الخاصة بك إذا كنت ترغب في استعادته.

كيك يحفظ تلقائياً حسابك كيك ’ s محفوظات المحادثة والرسائل. و, أيا من البيانات الخاصة بك يتم فقدان, إذا لم تقم بحذف ذلك. ومع ذلك, وبهذه الطريقة يحصل على حفظ كافة بياناتك كيك ولا بعض الملفات المحددة. حتى, لا أعتقد أن كيك قد أنقذ بعض الملاحظات خاصة, دردشة, صور, إلخ.

كيفية النسخ الاحتياطي رسائل كيك على جهاز iOS يدوياً

يمكنك حفظ الرسائل الخاصة بك الدردشة كيك يدوياً, بغض النظر عن إذا كان لديك أي باد أو أي فون. على الرغم من أن يمكنك حفظ رسائل المحادثة كيك الخاص بك يدوياً, هذا الأسلوب هو المحمومة جداً ويستغرق وقتاً طويلاً. اتبع أي من الطرق المذكورة أدناه من أجل النسخ الاحتياطي رسائل كيك.

الأسلوب 1

لا يمكنك إنشاء نسخة احتياطية لكافة الرسائل كيك من خلال الأسلوب اليدوي, ولكن يمكنك القيام بذلك الأقل بعض منهم. وكما حدث في, يمكنك عرض سجلات المحادثة لديك أحدث كيك أو تصل إلى آلاف الرسائل من آخر 48 ساعات. و, خارج 48 ساعات, يمكنك فقط عرض السابق 500 رسائل. للحصول على هذه الرسائل, يمكنك أن ترى التاريخ على أي باد أو أي فون الخاص بك ومعرفة مكان حيث يتم تخزين هذه الرسائل في البيانات المحلية الخاصة بالهاتف الخاص بك.

الأسلوب 2

الأسلوب الثاني للنسخ الاحتياطي كيك الرسائل يدوياً أن تأخذ لقطة لشاشة الخاصة بك iphone أو بعض الكاميرا الخارجية لكل من نافذة النص. هذا عملية طويلة وبطيئة. وعلاوة على ذلك, من خلال هذا, يمكنك الاحتفاظ الرسائل فقط من التاريخ يمكنك بدء تشغيل النقر فوق الصور والاستمرار في هذه الممارسة.

كيفية النسخ الاحتياطي رسائل كيك على الجهاز المحمول الروبوت يدوياً

يمكن حفظ محفوظات المحادثة من كيك في أي من إصدارات أحدث من "الروبوت الذكي". لمشاهدة النسخة الاحتياطية الخاصة بك رسائل كيك, عرض الروبوت الهاتف الخاص بك ’ في التاريخ.

ومع ذلك, سوف ترى أن الهاتف ليس لديه كافة الرسائل كيك ويتم حفظ بعض البيانات محدودة فقط, وهو ما يعني أنها مجرد حفظ 600 الرسائل في آخر 48 وهذا ساعات المحادثة الأخيرة. و, من كبار السن دردشات, فإنه يحفظ فقط 200 رسائل.

من الطرق الأخرى لإنشاء نسخة احتياطية رسائلك كيك هو أن تأخذ لقطات من كل نافذة النص كيك التي كنت ترغب في حفظ على جهازك المحمول الروبوت أو الكاميرا الخارجية.


جزء 3: مقارنة Dr.Fone والنسخ الاحتياطي اليدوي من الرسائل كيك

البرمجيات المختلفة والتطبيقات النقالة جعل وظائف على الإنترنت أسرع وأسهل كذلك. واحد هذه البرامج هو Dr.Fone أن يسترد البيانات كيك المفقودة ويساعدك على النسخ الاحتياطي رسائل كيك كلياً أو بشكل انتقائي بفعالية أكبر. وعلاوة على ذلك, هذه هي عملية خالية من المتاعب التي تستغرق وقتاً أقل بكثير مقارنة بدليل النسخ الاحتياطي للرسائل كيك.

وعلاوة على ذلك, نوعية البيانات كيك النسخ الاحتياطي الخاصة بك مع dr.fone – استعادة البرامج "الاجتماعية التطبيق" أكثر دقة والمهنية بدلاً من الصور التي تأخذ يدوياً. وهكذا, Dr.Fone برنامج كبير للنسخ الاحتياطي كيك الرسائل, كما أنه يمكن استرداد البيانات الخاصة بك كيك. من البيانات التي تمت استعادتها, يمكنك أيضا اختيار الصور والرسائل التي تريدها وحفظها على جهاز الكمبيوتر أو جهاز الهاتف النقال.

الوقت الوحيد عندما كنت ترغب في إنشاء نسخة احتياطية رسائلك كيك يدوياً عندما كنت في مكان خارج في إجازة ولا يمكن توصيل الهاتف الذكي الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في مثل هذه الأوقات, يمكنك أن تأخذ لقطة شة الجهاز المحمول الخاص بك بسرعة وحفظ بياناتك كيك في الوقت الحاضر. ولكن, خلاف ذلك Dr.Fone هو الخيار الأفضل النسخ الاحتياطي رسائل كيك. إذا كنت ترغب في مراقبة ابنك كيك الرسائل في أي وقت, قد تحتاج إلى معرفته كيفية حساب كيك الاختراق.

ربما تريد أيضا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك موافق على هذا, ولكن يمكنك يمكن التقيد بها إذا كنت ترغب. قبولاقرأ المزيد

The Best Way to Backup Kik Messages: Dr.Fone – iOS Kik Backup Restore

Everyone is familiar with Kik. In fact, many people have it in their smartphones and use this mobile application regularly for socializing. If you are the one who still does not know what Kik is all about, then let me tell you that Kik is a popular mobile app for socializing around the world. With it, you can chat or talk to anyone worldwide, without any hassles or paying any money. And, this article enhances your Kik experience by telling you how to backup Kik messages.

Everyone is familiar with Kik. In fact, many people have it in their smartphones and use this mobile application regularly for socializing. If you are the one who still does not know what Kik is all about, then let me tell you that Kik is a popular mobile app for socializing around the world. With it, you can chat or talk to anyone worldwide, without any hassles or paying any money. And, this article enhances your Kik experience by telling you how to backup Kik messages.

Kik allows you to meet new people, get to know them, and exchange your feelings, concerns, or some interesting facts with them. Plus, you can even exchange photos on Kik and know the other person in a better way. You can send big messages telling about your personal concerns and feelings in a detailed pattern through Kik. However, there can be times when you accidentally or intentionally delete all or some of your Kik messages. And, now you want your lost data back, as they contain some important details. This data can be your messages, photos, videos, audio files, etc. that you have sent or received on Kik. In such a situation, you would definitely require a reliable and good Kik backup in order to recover your Kik files and data.

There are special applications and software to backup Kik messages. However, among so many, the best one is Dr.Fone Toolkit for iOS, which is offered by Wondershare. All the people who use Kik and want to create a backup for their Kik messages can simply benefit from this program and thus enjoy their saved memories. Dr.Fone gives you the freedom to backup some particular messages, as there are some messages that you would like to save and some invaluable ones that you can do without. Thus, you can selectively create a backup for your Kik messages, including important photos, messages, and other such files.

Part 1: Use Dr.Fone to selectively backup Kik messages by seeing the preview

The Dr.Fone – iOS Kik Backup & Restore software is a great program to backup Kik messages. It is fully compatible with all the new editions of iTunes, iCloud, and iOS phones, so that you can effectively backup and recover all your Kik chats. With Dr.Fone, you can create a backup of your phone data, restore your lost messages and files, as well as save them from misplacing again in future.

READ ALSO:   iPhone Backup to iPad: How to Restore iPad from iPhone iTunes backup

The backup of Kik messages can be created in a short period of time with Dr.Fone. Plus, you can restore your lost data in your Smartphone or computer. If you are still wondering as to how Dr.Fone can prove to be advantageous to backup Kik messages, then just read the features of this program.

This way you will know the characteristics as well as the method to create a backup for your Kik messages. Dr.Fone is 100% safe and secure, as it does not save your personal information nor it misplaces any of your phone data. Moreover, from the backup or restored data, you can easily and quickly print out any file, message, note, etc. that you require.

So, let us look at some of the unique features of the Dr.Fone – iOS Kik Backup & Restore software.

Features of Dr.Fone – iOS Kik Backup & Restore

  • Creates a backup for Kik chats and thus protects them
  • Backs up the Kik message history with only one click
  • Restores the data selected by you
  • Exports any backup file for reading or printing
  • 100% safe as the data is not lost
  • Fully compatible with iOS 10, Windows 10 and Mac OS X 10.12
  • Money back guarantee of 30 days

Available on: Mac & Windows

Download Dr.fone for iOS Windows Version Download Dr.fone for iOS Mac Version

How to backup Kik messages on iOS device using Dr.Fone

This step by step guide will allow you to selectively backup Kik messages easily as well as quickly without any hassles. The first step in using Dr.Fone is to download and install the software on your Mac. Then, run it and choose the ‘More Tools' option, which is displayed on the left hand side of your PC screen.

mac-drfone-more-tools

Step 1: Connect your iOS device to your computer

Choose the option of ‘KIK Backup & Restore.' Then, with the help of a USB cable connect your iPhone or iPad to your PC. As soon as the software detects your iOS device, you will see a message on your computer screen, which will inform you that your device is connected to your computer.

READ ALSO:   Best Alternative to AirShou: Record Your iOS Screen

mac-drfone-kik-01

Step 2: Backup Kik messages

Click on the ‘Backup‘ button, so that Dr.Fone can operate automatically. Just keep your iOS device connected to your computer and wait for some time. After the backup procedure finishes, you will see the message saying that the backup is complete. To check your backup file, just press the ‘View it‘ button and see your backup Kik messages.

mac-drfone-kik-02
mac-drfone-kik-03


Part 2: Manually backup Kik messages

If you want to save your Kik messages and you do not have any software or app with you, then there is only one option that is to backup Kik messages manually. Make sure that you do not delete your Kik data, if you want to restore it.

Kik automatically saves your Kik account's chat history and messages. And, none of your data is lost, if you do not delete it. However, this way all of your Kik data gets saved and not some specific files. So, do not think that Kik has saved some of your particular notes, chat, photos, etc.

How to backup Kik messages on iOS device manually

You can save your Kik chat messages manually, no matter if you have an iPad or iPhone. Although, you can save your Kik chat messages manually, this method is quite hectic and takes time. Follow any of the below mentioned methods in order to backup Kik messages.

Method 1

You cannot create a backup for all your Kik messages through the manual method, but you can do so for at least some of them. As in, you can view your latest Kik chat logs or up to thousand messages from the last 48 hours. And, beyond 48 hours, you can only view the previous 500 messages. To get these messages, you can see the history on your iPad or iPhone and find out the place where these messages are stored in the local data of your phone.

Method 2

The second method to backup Kik messages manually is to take a screen shot from your iPhone or some external camera of each of the text window. This is a lengthy and slow process. Moreover, through this you can keep the messages only from the date you starting clicking screenshots and continue with this practice.

READ ALSO:   How to Find & Get iPhone Contacts on iTunes Directly

How to backup Kik messages on Android mobile device manually

The chat history of Kik can be saved in any of the latest versions of Android Smartphone. In order to see the backup of your Kik messages, view your Android phone's history.

However, you will see that the phone does not have all of your Kik messages and only some limited data is saved, which means it just saves 600 messages in the latest 48 hours that is your recent chat. And, from the older chats, it only saves 200 messages.

One of the other ways to create a backup of your Kik messages is to take screenshots of each and every Kik text window that you would like to save from your Android mobile device or external camera.

Part 3: Comparing Dr.Fone and manual backup of Kik messages

Different software and mobile applications make online jobs faster as well as easier. One such software is Dr.Fone that recovers your lost Kik data and helps you to backup Kik messages fully or selectively with higher effectiveness. Moreover, this is a hassle-free process that takes much less time as compared to manual backup of Kik messages.

Furthermore, the quality of your backup Kik data with Dr.Fone – iOS Kik Backup & Restore software is much more accurate and professional as opposed to the screenshots that you take manually. Thus, Dr.Fone is a great program to backup Kik messages, as it can recover your Kik data. From the restored data, you can also pick the photos and messages that you want and save them into your PC or mobile device.

The only time when you would want to create a backup of your Kik messages manually is when you are somewhere outside on a vacation and your Smartphone cannot be connected to your PC. At such times, you can quickly take a screenshot of your mobile device and save your Kik data for the time being. But, otherwise Dr.Fone is your best option to backup Kik messages.