إيستارسوفت
استعراض, نصائح الخدع آند

كيفية وضع ويتشات النسخ الاحتياطي على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة

0 3,791

ويتشات أصبحت جزءا من حياة كل فرد. يتم استخدامه في جميع أنحاء العالم بالعديد من الناس للدردشة, التسوق, وأغراض أخرى, هذا هو السبب في أنه يحمل لنا معلومات حيوية في نفس الوقت. ولذلك, يصبح من المهم جداً أن يكون ويتشات نسخة احتياطية لجهاز الكمبيوتر كي لا تفقد المعلومات الهامة من قبل أي فرصة أو خطأ. ويتشات النسخ الاحتياطي على الكمبيوتر يساعدك على استعادة المحادثات, بيانات فاتورة, وغيرها من التفاصيل الهامة.

ويتشات تطبيق على الإنترنت, التي تساعدك للتواصل مع احبائك، وجعل دفع الفواتير. أنها تطبيق مراسلة صينية مع ملصقات رائعة للتعبير عن المشاعر الخاصة بك أكثر وضوح وكفاءة. هذا التطبيق يوفر ميزات مثل النص والرسائل الصوتية, الاتصال بواسطة الفيديو, ألعاب الفيديو, والمشاركة في الموقع. يمكنك أيضا الاتصال بالناس عشوائياً القريبة من منطقتك الذين يستخدمون هذا التطبيق في تلك اللحظة. بالإضافة إلى ذلك, أنها ميزة أخرى مثل Instagram المعروف باسم “لحظات,” مما يسمح لك بمشاركة الصور الخاصة بك, الموسيقى, وقصص مع احبائك. هذا التطبيق يجعل حياتنا أسهل عن طريق تثبيت كل ميزة ووظيفة في مكان واحد. ونحن يمكن توصيله مع المنابر الإعلامية والاجتماعية الأخرى مثل ألفيس بوك والتغريد, مما يجعله أكثر مثيرة للاهتمام وتفاعلية استخدام.

ولذلك, هذه الميزات من ويتشات تجعل من منصة هامة, الذي يحتاج إلى نسخة احتياطية كنتيجة لبعض الأخطاء أو تحديث البرمجيات, يمكن أن تفقد جميع المعلومات, المحادثات الهامة, صور, إلخ. في دفعة واحدة فقط. لمكافحة هذه الحالات محفوفة بالمخاطر, يصبح من الضروري أن يكون ويتشات للنسخ الاحتياطي على جهاز الكمبيوتر. أحد يستطيع القيام بذلك بثلاث طرق مختلفة لضمان النسخ الاحتياطي للبيانات الخاصة بك.

جزء 1: 1-انقر فوق لوضع ويتشات نسخة احتياطية لجهاز الكمبيوتر

في الخطوة الأولى, يمكن أن يكون النسخ الاحتياطي فقط عن طريق واحدة بسيطة انقر فوق. للقيام بذلك, يجب عليك استخدام dr.fone – استعادة تطبيقات الاجتماعية. من خلال هذا التطبيق, يمكنك استعادة رسائلك ويتشات المفضلة, صور, أشرطة الفيديو, وملف الصوت للكمبيوتر.

الخصائص الفريدة ل dr.fone – استعادة التطبيق الاجتماعي

  • يمكنك إنشاء نسخة احتياطية من ويتشات ليس فقط ولكن أيضا لتطبيقات أخرى مثل كيك, خط, Whatsapp, وهكذا.
  • يمكن استعادة النسخ الاحتياطي لنفسه أو أي فون جديد عبر هذا استعادة البيانات ويتشات.
  • يمكنك أيضا حفظ الملف في تنسيق HTML و Excel لطباعة فإنه من خلال هذا التطبيق.
  • يمكنك مشاهدة معاينة فيما يتعلق بتصدير الملفات المحددة فقط على جهاز الكمبيوتر.
  • يحتاج اتصال لاسلكي مستقر لإجراء عملية انتقال أفضل بين الكمبيوتر وأي فون.
  • عملية النسخ الاحتياطي الذي قام به هذا التطبيق 2 إلى 3 مرات أسرع من أداة النسخ الاحتياطي ويتشات.
  • يمكنك أيضا نقل كافة البيانات من أي فون سامسونج غالاكسي المذكرة 9

تحميل dr.fone لنظام التشغيل Windows تحميل dr.fone لنظام التشغيل Mac

دعونا نلقي نظرة على الخطوات بشأن كيف يمكنك إنشاء & وضع ويتشات نسخة احتياطية لجهاز الكمبيوتر.

الخطوة 1: Install dr.fone-Restore Social App on your computer

أولاً, أنت بحاجة إلى تحميل dr.fone مجموعة الأدوات application on your computer to complete the further process. بعد تنزيله, إتمام عملية التثبيت لبدء ويتشات للنسخ الاحتياطي على جهاز الكمبيوتر.

الخطوة 2: توصيل أي فون الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر من خلال كابل

تحتاج إلى توصيل الهاتف الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الكابل وقم بفتح مجموعة أدوات التطبيقات dr.fone. في التطبيق, وسوف تحتاج إلى النقر فوق ‘استعادة التطبيق الاجتماعي‘ للخروج من أخرى خيارات وبعد ذلك انقر فوق ويتشات علامة التبويب هناك. من المهم أن نلاحظ هنا أن كابل USB, الذي أنت ذاهب لاستخدامها لنقل البيانات يجب أن يكون من نوعية حقيقية. إذا لم يكن, كنت قد تواجه بعض المشاكل في عملية.

الخطوة 3: ويتشات للنسخ الاحتياطي على الكمبيوتر القيام به

After selecting the WeChat application, انقر فوق النسخ الاحتياطي علامة التبويب مرارا وتكرارا. سوف تحصل على إنشاء النسخة الاحتياطية الخاصة بك في غضون دقائق قليلة. dr.fone – استعادة "التطبيق الاجتماعي" سيوفر بيانات ويتشات تلقائياً بعد ذلك. ليس لديك لاتباع هذه الخطوات مرة أخرى لحفظ الخاص بك ويتشات نسخة احتياطية لجهاز الكمبيوتر.

الخطوة 4: إكمال عملية

عند الانتهاء من العملية المذكورة أعلاه, يمكنك بسهولة التحقق من السجلات ويتشات النسخ الاحتياطي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر على ‘عرض عليه‘ زر. فإنه سيكون من الأفضل للتحقق من أنها مرة.

وطريقة سهلة للغاية لاستخدام لاستعادة نسخة احتياطية. بواسطة النقر فوق زر واحد فقط, يمكنك نقل ويتشات نسخة احتياطية لجهاز الكمبيوتر. أنها واحدة من أفضل الخيارات إذا كنت ترغب في حفظ الملفات والبيانات الخاصة بك بشكل أمن. يساعدك هذا الأسلوب لإنشاء نسخة احتياطية ويتشات خالية من المتاعب.


جزء 2: ويتشات النسخ الاحتياطي عن طريق “ويتشات النسخ الاحتياطي والاستعادة” ميزة

هذه الميزة تسمح لك بنقل ويتشات النسخ الاحتياطي على جهاز الكمبيوتر من خلال إصدار سطح المكتب ويتشات. وبهذه الطريقة, يمكنك أيضا استخدام التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكذلك على أي فون الخاص بك. يتم ذلك عن طريق جعل صورة مرآة لحساب ويتشات الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, وبعد القيام بذلك, يمكنك استخدام ميزة النسخ الاحتياطي للتطبيق ويتشات وإنشاء النسخ الاحتياطي على سطح المكتب الخاص بك. باستخدام ‘ويتشات النسخ الاحتياطي والاستعادة‘ ميزة, يمكنك حفظ جميع الملفات والمحادثات الخاصة بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال اتصال لاسلكي.

دليل مفصل أدناه سوف تساعدك على إنشاء ويتشات للنسخ الاحتياطي على جهاز الكمبيوتر. اتبع أدناه الخطوات لهذا الأسلوب.

الخطوة 1: قم بزيارة الموقع ويتشات

لإنشاء نسخة متطابقة من التشكيل الجانبي الخاص بك ويتشات, الأولى, قم بزيارة الموقع الرسمي ويتشات وتنزيل أحدث إصدار من ويتشات على سطح المكتب الخاص بك اعتماداً على نظام التشغيل الخاص بك. وبعد هذا, فتح تطبيق ويتشات على أي فون الخاص بك ومسح رمز ريال قطري الذي يظهر على شاشة الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2: قم بتحديد خيار النسخ الاحتياطي من القائمة

انقر فوق ‘القائمة‘ زر التطبيق الخاص بك ويتشات قبل تحديد ‘النسخ الاحتياطي والاستعادة‘ زر. سيكون لديك خيارين في مربع الحوار قائمة لتحديد من – ‘النسخ الاحتياطي على جهاز الكمبيوتر‘ أو ‘استعادة على الهاتف.

الخطوة 3: حدد ' النسخ الاحتياطي على جهاز الكمبيوتر’ الخيار

انقر فوق ‘النسخ الاحتياطي على جهاز الكمبيوتر‘ علامة التبويب والاستمرار في عملية. هذا الخيار سوف تساعدك على تخزين البيانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدلاً من أي فون الخاص بك.

الخطوة 4: اضغط على المكالمات الهاتفية

كنت بحاجة لتحديد من المحادثات الخاصة بك, والخروج منها تريد أن لديك نسخة احتياطية من. حدد المحادثات ومواصلة. كما أنها ستوفر فقط تلك المحادثات, وسوف تختار أثناء هذه الخطوة، وبعضها الآخر لا.

الخطوة 5: إكمال عملية

سوف يستغرق بعض الوقت لإنشاء ويتشات الخاصة بك النسخ الاحتياطي على جهاز الكمبيوتر. لديك للحفاظ التطبيق على أي فون الخاص بك لقراءة بيانات النسخ الاحتياطي.

وهناك بعض النقاط التي يجب أن يوضع في الاعتبار أثناء إنشاء نسخة احتياطية من خلال الخطوات المذكورة أعلاه.

  • أولاً, ينبغي أن يكون هناك نفس شبكة الاتصال اللاسلكي بين جهاز الكمبيوتر وأي فون لضمان الكفاءة أثناء النسخ الاحتياطي ويتشات.
  • هناك حاجة إلى اتصال لاسلكي قوية حتى أنه يمكن حفظ النسخ الاحتياطي دون أي انقطاع.
  • والأهم, the data might get hacked during this process if you are using public Wi-Fi for backup transmission.
  • وكان هذا الأسلوب كفاءة منخفضة عنها كثير من المستخدمين في الماضي. ولذلك, it has a low-efficiency rate as compared to the other methods.

جزء 3: ويتشات النسخ الاحتياطي عن طريق أي تيونز

فمن المثير للاهتمام معرفة أنه يمكنك أيضا إنشاء ويتشات للنسخ الاحتياطي على جهاز الكمبيوتر باستخدام أي تيونز. لمعرفة كيفية القيام بذلك, قراءة الخطوات المذكورة أدناه, شرح العملية برمتها بالتفصيل.

الخطوة 1: قم بتثبيت إصدار أحدث

تثبيت أحدث نسخة من أي تيونز الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من الضروري جداً أن تحديث الإصدار من أي تيونز الخاصة بك إذ عدم القيام بذلك يمكن أن يؤدي إلى بعض المشاكل مثل فقدان البيانات, مقاطعة العملية في الفترات الفاصلة بين, وهكذا.

الخطوة 2: الاتصال عبر كابل

قم بتوصيل فون والكمبيوتر من خلال كبل USB أبل حقيقية بعد تثبيت أي تيونز.

الخطوة 3: حفظ البيانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

بعد تشغيل أي تيونز, فتح علامة التبويب فون الخاص بك, انقر فوق ' موجز’ علامة التبويب, وانتقل بعد ذلك إلى ' النسخ الاحتياطي’ الخيار. بعد اختيار خيار النسخ الاحتياطي, حدد الخيار ' هذا الكمبيوتر’ مما يضمن أنه سيتم الحصول على حفظ البيانات على الكمبيوتر الخاص بك بدلاً من [ايكلوود].

الخطوة 4: حدد ' النسخ الاحتياطي الآن’ الخيار

بعد اتباع الإرشادات المذكورة أعلاه بعناية, يجب عليك النقر فوق على ‘إجراء النسخ الاحتياطي الآن‘ زر. سوف يستغرق بعض الوقت لتخزين ويتشات النسخ الاحتياطي على جهاز الكمبيوتر. الإرسال سيكون بطيئا كما للجهاز كله الحصول على النسخ الاحتياطي للبيانات أثناء هذه العملية.

النسخة الاحتياطية التي سوف تحصل من خلال هذه العملية سوف تكون مشفرة في شكل غير قابل لقراءة، ويمكن الوصول إليها إلا بإعادته مرة أخرى إلى أي فون الخاص بك. هذا الأسلوب لا يسمح لك بحفظ فقط ويتشات للنسخ الاحتياطي على جهاز الكمبيوتر ولكن البيانات كاملة من أي فون الخاص بك. وعلاوة على ذلك, هذه النسخة الاحتياطية ويتشات عملية الكمبيوتر يأخذ الكثير من الوقت لإنشاء نسخة احتياطية كما يحصل على عمل نسخة احتياطية من البيانات كاملة بدلاً من مجرد ويتشات النسخ الاحتياطي.

استخدام هذه الأساليب الثلاثة, يمكنك إنشاء نسخة احتياطية لحساب ويتشات الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك في خطوات بسيطة فقط. إنشاء نسخة احتياطية ويضمن أمن البيانات الخاصة بك, فضلا عن خطر أن تفقد بعض البيانات الهامة, يذهب إلى أسفل إلى درجة الحد الأدنى.

وقد أصبح ويتشات طلب هام للمراسلة ومدفوعات أخرى بيل إلى حد كبير في بلدان أخرى مثل بوتان والصين. فإنه يتم إنشاء المستخدمين في جميع أنحاء العالم, مما يجعل من النجاح. ولذلك, كل هذا يجعل من الضروري إنشاء ويتشات نسخة احتياطية لجهاز الكمبيوتر أن تبطئ من خطر فقدان أية بيانات هامة. الأساليب المذكورة أعلاه التي مفيدة لإنشاء نسخة احتياطية على الكمبيوتر من ملف التعريف الخاص بك ويتشات.

ربما تريد أيضا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنك موافق على هذا, ولكن يمكنك يمكن التقيد بها إذا كنت ترغب. قبولاقرأ المزيد

iStarsoft
Android Data Recovery

How to Put WeChat Backup to PC With Ease

0 3,170

WeChat has become an inevitable part of everyone’s life. It is used worldwide by many people for chatting, shopping, and other purposes, which is why it carries our vital information at the same time. Therefore, it becomes quite important to have WeChat backup to PC in order to not lose important information by any chance or mistake. The WeChat backup to PC helps you to restore conversations, bill statements, and other important details.

WeChat is an online application, which helps you to connect with your loved ones and to make bill payments. It is a Chinese messaging app with wonderful stickers to express your emotions more clearly and efficiently.  This application offers features like text and voice messaging, video calling, video games, and location-sharing. You can also connect to nearby random people of your area who are using this application at that moment. Additionally, it has another Instagram-like feature known as “Moments,” which allows you to share your pictures, music, and stories with your loved ones. This application makes our life easier by installing every feature and function in one place. We can connect it with other social media platforms like Facebook and Twitter, which makes it even more interesting and interactive to use.

Therefore, these features of WeChat make it an important platform, which needs to have a backup as due to some software update or bug, you can lose all the information, important conversations, pictures, etc. in just one go. To combat these risky situations, it becomes necessary to have WeChat backup to PC. One can do this in three different ways to ensure backup to your data.

Part 1: 1-click to put WeChat backup to PC

In the first step, you can have the backup just through one simple click. To do so, you have to use dr.fone – Restore Social Apps. Through this application, you can restore your favorite WeChat messages, pictures, videos, and audio file to PC.

Unique characteristics of dr.fone – Restore Social App

  • You can create a backup of not only WeChat but also of other applications like Kik, Line, Whatsapp, and so on.
  • The backup can be restored to the same or a new iPhone via this WeChat data recovery.
  • You can also save the file in HTML and Excel format to print it through this application.
  • You can see a preview as to export only the selected files to PC.
  • It needs a stable Wi-Fi connection to perform a better transmission process between your computer and iPhone.
  • The backup-process done by this application is 2 to 3 times faster than the WeChat backup tool.
  • You can also transfer all data from iPhone to Samsung Galaxy Note 9

Download dr.fone for Windows Download dr.fone for Mac

Let us look at the steps as to how you can create & put WeChat backup to PC.

Step 1: Install dr.fone-Restore Social App on your computer

Firstly, you need to download dr.fone Toolkit application on your computer to complete the further process. After downloading it, complete the installation process to initiate WeChat backup to PC.

Step 2: Connect your iPhone to PC through a cable

You need to connect your phone to your PC through cable and then open the dr.fone application toolkit. In the application, you will need to click ‘Restore Social App‘ out of the other options and after that click on WeChat tab over there. It is important to note here that the USB cable, which you are going to use for the data transmission needs to be of genuine quality. If not, you might face some problem in the process.

Step 3: WeChat backup to PC done

After selecting the WeChat application, click on the Backup tab over and over again. Your backup will get created within a few minutes. dr.fone – Restore Social App will save data for WeChat automatically after that. You do not have to follow these steps again to save your WeChat backup to PC.

Step 4: Complete the process

On the completion of the above process, you can easily check the WeChat backup records on your PC by clicking on the ‘View it‘ button. It would be better to verify it once.

It is a very easy method to use to restore a backup. By clicking just one button, you can transfer WeChat backup to PC. It is one of the best options if you want to save your files and data securely. This method helps you to create WeChat backup hassle-free.


Part 2: WeChat backup via “WeChat Backup and Restore” feature

This feature allows you to transfer WeChat backup to PC through the WeChat desktop version. In this way, you can also use the application on your PC as well as on your iPhone. It is done by making a mirror profile of your WeChat account on your PC, and after doing this, you can use the backup feature of WeChat application and create the backup on your desktop. Using the ‘WeChat Backup and Restore‘ feature, you can save all your files and conversations to your PC through a Wi-Fi connection.

The detailed guide below will help you to create WeChat backup to PC. Follow the below steps for this method.

Step 1: Visit WeChat site

In order to create a mirror of your WeChat profile, first, visit the WeChat official site and download the latest version of WeChat on your desktop depending on your operating system. After this, open the WeChat application on your iPhone and scan the QR code that is shown on your computer screen.

Step 2: Select the backup option from the menu

Click on the ‘Menu‘ button of your WeChat application before selecting ‘Backup and Restore‘ button. You will have two options in the menu dialog box to select from – ‘Backup on PC‘ or ‘Restore on phone.

Step 3: Select ‘Backup on PC’ option

Click on the ‘Backup on PC‘ tab and continue with the process. This option will help you to store data on your computer instead of your iPhone.

Step 4: Tap on the conversations

You need to select from your conversations, which out of them you want to have a backup of. Select the conversations and continue. It will save only those conversations, which you will select during this step and not the other ones.

Step 5: Complete the process

It will take some time to create your WeChat backup to PC. You have to keep the application on your iPhone to read the backup data.

There are some points that must be kept in mind while creating a backup through the above-mentioned steps.

  • Firstly, there should be the same Wi-Fi network between your PC and iPhone to ensure efficiency during the WeChat backup.
  • There needs to be a strong Wi-Fi connection so that the backup can be saved without any interruption.
  • More importantly, the data might get hacked during this process if you are using public Wi-Fi for backup transmission.
  • This method has been reported low-efficiency by many users in the past. Therefore, it has a low-efficiency rate as compared to the other methods.

Part 3: WeChat backup via iTunes

It is interesting to know that you can also create WeChat backup to PC using iTunes. In order to know how to do this, read the below-mentioned steps, which explain the whole process in detail.

Step 1: Install the latest version

Install the most recent version of your iTunes on your computer. It is quite necessary to update the version of your iTunes as not doing this could result in some problems like loss of data, interrupting the process in-between, and so on.

Step 2: Connect through a cable

Connect your iPhone and PC through a genuine Apple USB cable after installing the iTunes.

Step 3: Save data on your PC

After running iTunes, open your iPhone tab, click on the ‘Summary’ tab, and then go to the ‘Backups’ option. After choosing the backup option, select the option ‘This computer’ which ensures that your data will get saved to your computer instead of iCloud.

Step 4: Select the ‘Back Up Now’ option

After following the above instructions carefully, you need to click on the ‘Back Up Now‘ button. It will take some time to store WeChat backup on PC. The transmission will be slow as the whole device’s data is getting backed up during this process.

The backup that you will get through this process will be an encrypted one in a non-readable format and can only be accessed by restoring it again to your iPhone. This method does not allow you to save only WeChat backup to PC but the whole data of your iPhone. Moreover, this WeChat backup to PC process takes a lot of time to create a backup as the whole data gets backed up rather than just the WeChat backup.

Using these three methods, you can create a backup for your WeChat account to your PC in just simple steps. Creating a backup ensures the security of your data, as well as the risk to lose some important data, goes down to a minimal degree.

WeChat has become an important application for messaging and making other bill payments largely in China and other countries like Bhutan. It is creating its users worldwide, thus making it a success. Therefore, this all makes it necessary to create WeChat backup to PC to slow down the risk of losing any important data. The above-mentioned methods are useful for creating a backup on the computer of your WeChat profile.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More